أخر الاخبار

الربح من مشاهدة الإعلانات 2023

طريقة الربح من مشاهدة الإعلانات


الربح من مشاهدة الإعلانات 2023
 الربح من مشاهدة الإعلانات 2023

فضلًا عن التطورات التكنولوجية الذي يشهدها العصر هذه السنوات، ظهرت العديد من الوسائل السهلة لزيادة الدخل الشهري للفرد، أو لعمل النساء من المنزل، أبرزها الربح من مشاهدة الإعلانات من مواقع مختلفة، والتي تكون لمُدة محددة، ولكن كثير من المواقع لم تكُن صادقة مع المُستخدمين، ولم ينالوا مُرادهم، فهل الأمر حقيقة أم لا؟ وإن كانت إيجابًا كيف تتم العملية؟


هل الربح من مشاهدة الإعلانات حقيقي أم احتيال؟

انتشرت كثير من المواقع على الإنترنت تأسست بغيّة الربح للمُستخدمين من خلال مُشاهدة الإعلانات، ولكن البعض وقع في مصيدة الاحتيال لهذا الأمر، مما ادعى كثير منهم أنه ليس حقيقة وما هي سوى طرُق للاحتيال.

لكن رُغمّ ما تعرض له البعض من مواقع غير صادقة رغم استكمال كافة الخطوات المطلوبة، إلا أن الربح من مشاهدة الإعلانات هو أمر حقيقي، وسعدّ كثير من المُستخدمين منه، لكن يجب العِلم أن الربح ليس طائلًا.

بل إنّ تلك المواقع تدفع الأرباح بالسنت، وعادةً ما تكون الأرباح قليلة للغاية، ويجنيّ المستخدم ثمارِه بعد ثلاثة أشهر من المُشاهدة لكثير من المواقع، ولكن في النهاية تُرى أن الأرباح قليلة للغاية قد لا تتعدى الخمسة دولار! فإنّها ليست وسيلة مُجزية وما هي سوى استغلال للوقت الضائع.

مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات

إنّ كُنت ما زلت ترغب في الربح من مشاهدة الإعلانات رُغمّ أنها ليست مُجزية، فثمَّة وسائل تُساعدك من المواقع المعنية بذلك، وما توفرت سواها، وإمّا أن يكون باشتراك في برامج مدفوعة أو تابعة، وهي ما تشكلت على النحو التالي:

1-InboxDollars

إنّه من المواقع الحقيقة لربح المال من الإنترنت، والأكثر إقبالًا؛ لامتلاكُه واجهة يسهل على المُستخدم التعامُل معها، ولا يقتصر الربح منه على مُشاهدة الإعلانات فقط، بل وأيضًا من لعب الألعاب، أو الاشتراك في العروض الترويجية، أو إكمال المسموحات.


يجدر بالذكر أن الموقع يتطلب من المُستخدم الدخول يوميًا لفترة قصيرة ومشاهدة مجموعة من مقاطع إعلانات الفيديو، وعند التسجيل أول مرة يحصل على قيمة خمسة دولار، يسحبهم المُستخدم عندما يبلغ أموال من التطبيق على الأقل 30 دولار.

يتم تحويل أموال هذا الموقع عبر باي بال، أو بطاقات تأشيرة مُسبقة الدفع، أو بطاقات الحصول على هدايا من المتجر، أو عبر البريد، ولكن السحب منه سيستغرق ما بين 10-16 يوم للوصول ثم السحب.

رابط الموقع: من هُنـــــــا.

2- Irazoo

إيرازو من أكثر المواقع استخدامًا من أجل الربح من مشاهدة الإعلانات؛ حيثُ إنّها إلى الآن دفعت ما يزيد عن خمسة وخمسون مليون دولار مُكافآت للمُستخدمين، ولا يحتاج التسجيل سداد أي رسوم، بل إنّه مجاني، كما لا يقتصر الربح على مُشاهدة الإعلانات فحسب.

بل ثمَّة قنوات متعددة المحتوى على الموقع، تُقدّم فيديوهات في مجالات مختلفة، يُمكن مُشاركة الرأي الشخصي في كُل فيديو وربح النقاط لاستكمال نشاط آخر، وحتى تصل إلى ثلاثة آلاف نقطة من الموقع، بإمكانّك سحبه على هيئة بطاقات هدايا من أمازون أو آي أم سي، أو الحصول عليها أموال نقدية بالتحويل عبر حساب باي بال.

رابط الموقع: من هُنــــــا.

3- Swagbucks



إنّه من أفضل مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات؛ حيثُ يوفر العديد من المجالات للفيديوهات، منها الطويلة، وأخرى قصيرة، ويتطلب من المُستخدم مشاهدتها بالكامل دون الإسراع في مدة الفيديو، منها فئات التغذية، والصحة، والترفيه، والمنزل، والأزياء، والصحة، والأخبار السياسية.


يحصل المُستخدم من مُشاهدتها على بطاقات SBS، وأيضًا يُمكن الاستمتاع بالإجابة على المسوحات، والحصول على كوبونات شراء هدايا من المتاجر مثل أمازون، ولكن يجب العِلم أن عدد 160 SBS تحوّل إلى قيمة واحد دولار، ويُمكن سحبها نقدًا بالتحويل عبر حساب الباي بال، ولكن بعد كسب خمسة دولارات على الأقل، وهذا يعني احتياجك لكسب 500 نقطة.

رابط الموقع: من هُنــــــا.

4- Nielsen TV Ratings

مجتمع نايلسين يتبع نظام مُختلف عن غيره من مواقع الربح عبر الإنترنت، فلا يتطلب هذا الأمر التسجيل للانضمام، بل المُشاركة تتم عبر الدعوة من الشركة، عليك التسجيل فقط بالحساب، وتُراقب الشركة العروض التلفزيونية وتجمع البيانات عن الأكثر مُشاهدة ليكون مؤهلًا للانضمام.

فقط بعد التسجيل بالحساب، يجب مُتابعة البريد الإلكتروني طيلة الوقت، فلرُبما تُرسل الشركة طلب الانضمام، ويجدر بالذكر أن قبول الدعوة يعني كسب خمسمائة دولار سنويًا، ثم الربح الباقي يكون من مُشاهدة الإعلانات المعروضة على الموقع، ولكن لا يجب الاعتماد عليه فقط لكسب المال، بل تكون هذه وسيلة مُساعدة.

رابط الموقع: من هُنــــــا.

5- Ibotta

حظيّ هذا الموقع بشهرة واسعة في الربح عبر الإنترنت؛ لا سيّما أنّه سهل الاستخدام والتسجيل، وعند التسجيل لأول مرة يحصل المُستخدم على مكافأة 20 دولار، ويُعدّ هو من أفضل المواقع للربح، حيثُ قد تصل في يومين فقط لربح 10 دولار أو أكثر من مُشاهدة إعلانات من فئات مُتعددة، ولا يتعدى الإعلان الواحد 30 ثانية عادةً.


رابط الموقع: من هُنـــــــا.

6- Neobux

هذا هو أقدّم المواقع لعرض الإعلانات المتنوّعة على المُستخدمين ومنحهم المكافآت، يحصل فقط من التسجيل على 50 نقطة، والربح يكون بزيادة عدد النقاط، ويتمكنّ المستخدم من سحب رصيدُه من الربح بعد الحصول على عشرة آلاف نقطة على الأقل، وتحويلها عبر حساب الباي بال، أو شركة تحويل أموال مثل نتلر.

ناهيك عن أن الربح لا يقتصر على مشاهدة الإعلانات فحسب، بل يوفر الموقع ألعاب مختلفة اعتمادُها الرئيسي على الحظ، وقد يكسب المُستخدم في المستوى الواحد ما بين 20-50 دولار، أو دعوة الأصدقاء من رابط الإحالة الظاهر في الحساب، وبهذا تزداد عدد النقاط.

رابط الموقع: من هُنــــــــــا.

7- Timebucks

من المواقع التي اكتسبت شُهرة كبيرة في الربح على الإنترنت؛ لعدم اقتصارُه على مشاهدة الإعلانات فقط، بل ثمَّة مجموعة مختلفة من المهام يُمكن فعلها، مثل تدوين أكواد الكابتشا، أو دعوة الأصدقاء من رابط الإحالة، أو الاشتراك في المسابقات التي يعرضها الموقع، أو الإجابة على استطلاعات الرأي بشكل نموذجي ومنمق


يسمح الموقع للمستخدم سحب الأرباح عند الوصول إلى عشرة دولار، وذلك يكون بالتحويل عبر حسابات البنوك الإلكترونية مثل سكريل، أو بايير، ويُتيح فرصة تحويلها إلى عُملة البيتكوين، ولكن يجدر بالذكر أن الربح في الموقع يتراوح بين 20-30 سنت يوميًا، فلا يوفر أرباحًا طائلة كما ينتظر البعض.

رابط الموقع: من هُنـــــــا.

8- Adbtc


إنّ كُنت من مُحبي جمع عُملة البيتكوين، فهذا الموقع هو الخيار المثالي للربح من الإنترنت، وذلك بمشاهدة مقاطع الفيديو بكثرة يوميًا، ويُرسل للمستخدم إشعارات بالدخول باستمرار، وتكون مُدة الإعلان إمّا قصيرة أو طويلة.


يحصل المُستخدم على أرباحه من المُشاهدة كُل ثلاثة أيام، وعليه مُتابعة الحساب خلال هذه المُدة، وبعد اكتمال ثلاثة آلاف ساتوشي على الأقل يتم تحويلهم لمحفظة Faucetpay، أو محفظة المستخدم الرئيسية ولكن بعد كسب خمسون ألف ساتوشي، ومع مرور الوقت ستكون الأرباح مُضاعفة؛ لارتفاع قيمة العُملة.

رابط الموقع: من هُنـــــــا.


ثمَّة مواقع مُتعددة ومُختلفة من أجل الربح من الإعلانات أو غيرها من المهام عبر الإنترنت أكثر أمانًا، ولكن لا يجب الاعتماد عليها كمصدر دخل أساسي، بل ما هي سوى إضافة مُساعدة فقط من أجل الترفيه، ومشاهدة الإعلانات ذات فائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-