أخر الاخبار

تطبيق استعادة الصور المحذوفة من الهاتف 2023

تطبيق استرجاع الصور المحذوفة DiskDigger

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف,استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد,استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد بعد الفورمات,استرجاع الصور المحذوفة,طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد,برنامج استرجاع الصور المحذوفة كامل من الهاتف,استعادة الصور المحذوفة,استعادة الصور,برنامج ترجيع الصور المحذوفه,برنامج استعادة الملفات المحذوفة,استرجاع الصور,الصور المحذوفة,برنامج استرجاع الصور المحذوفة,اعادة الصور المحذوفة,استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بدون كمبيوتر

 مرحبا عزيزي الزائر ،

لاشك أنه في الوقت الحاضر أصبحت الهواتف النقالة تحتوي على كاميرات احترافية عالية الدقة مما يساعدنا دائما على التقاط العديد من الصور الجميله والذكريات الرائعة مع من نحبهم، ولكن مما قد يواجه البعض مشكلة حذف الصور عن طريق الخطأ او عن طريق شخص آخر. 

يعد حذف الصور عن طريق الخطأ أمرًا يحدث كثيرًا أكثر مما تعتقد. ولكن لا تقلق، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها محاولة استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

أولاً: 

إذا قمت بحذف الصورً من الهاتف عن طريق الخطأ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو فحص سلة المهملات أو سلة المحذوفات لمعرفة ما إذا كانت الصور لا تزال موجودة.

ذا كانت كذلك، فما عليك سوى استعادتها مرة أخرى إلى هاتفك.

ثانياً

إذا لم تكن الصور في سلة المهملات، فلا داعي للقلق! هناك بعض الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها محاولة استعادة الصور المفقودة.

تتمثل إحدى الطرق في استخدام برنامج استعادة البيانات المحذوفة مصمم خصيصًا لاستعادة الملفات المحذوفة من الهواتف.

سوف اقوم في نهاية النقال بشرح وتحميل افضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة

هناك طريقة أخرى لمحاولة استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف وهي توصيل هاتفك بجهاز كمبيوتر باستخدام برنامج استعادة الملفات المحذوفة . يمكن أيضًا العثور على هذه البرامج عبر الإنترنت أو في متاجر التطبيقات، وعادةً ما تقدم أيضًا نسخة تجريبية مجانية.

إذن ما هي طرق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف؟؟ 

  1. 1. استخدم برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات
  2. هناك العديد من برامج استعادة البيانات المتاحة عبر الإنترنت. ما عليك سوى تنزيل واحدة واتباع التعليمات لاستعادة الصور المفقودة.
  3. 2. استرجاع البيانات والصور من نسخة احتياطية
  4. إذا كانت لديك نسخة احتياطية من هاتفك، فيمكنك استعادتها بسهولة واستعادة جميع صورك.
  5. 3. استخدم خدمة السحابةإذا كنت تستخدم خدمة سحابية مثل صور Google أو iCloud، فيمكنك عادةً العثور على صورك المحذوفة هناك.
  6. 4. استخدام افضل تطبيقات استعادة البيانات والصور المحذوفة من الهاتف 

 تطبيق DiskDigger

 هو أحد أفضل تطبيقات استعادة الصور لنظام Android. يمكنه إلغاء حذف الصور المفقودة واستعادتها من وحدة التخزين الداخلية أو بطاقة SD.

DiskDigger هو تطبيق  يمكنه إلغاء حذف و استعادة الصور المفقودة من هاتف الأندرويد أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android.

كيف يعمل برنامج DiskDigger

لاستخدام DiskDigger لنظام Android، ستحتاج إلى إجراء عملية روت لجهازك. يسمح لك التجذير بالوصول إلى نظام الملفات الداخلي لجهازك، وهو أمر ضروري للاسترداد.

ما هي مزايا هذا التطبيق الرائع؟ 

  1. هذا التطبيق سهل الاستخدام وسهل الاستخدام للغاية
  2. يمكنه أيضًا إجراء استرداد كامل لجميع الصور المحذوفة، حتى تلك التي تم حذفها قبل تنزيل تطبيق Diskdigger. 
  3.  يمكن لهذا التطبيق إجراء مسح شامل للغاية لذاكرة هاتفك، بالطبع، لأنه يمكنه الوصول إلى الصور التي تم حذفها مسبقًا. 
  4.  يتميز بالموثوقية والسرعة والدقة. عالية جدا وسهلة في التعامل معها. 
  5.  يمكن أن يساعدك هذا البرنامج في استعادة جميع الرموز التعبيرية المحذوفة أيضًا.

كيفية إستخدام برنامج DiskDigger

بمجرد عمل روت لجهازك، افتح تطبيق DiskDigger ومنحه حق الوصول إلى الجذر. ثم حدد نوع الفحص الذي تريد إجراؤه: "كامل" أو "أساسي". ستستغرق عمليات الفحص الكاملة وقتًا أطول ولكن لديها فرصة أكبر للنجاح، بينما تكون عمليات الفحص الأساسية أسرع ولكنها قد لا تعثر على العديد من الملفات المحذوفة.

حدد موقع التخزين الذي تريد مسحه ضوئيًا (داخلي أو بطاقة SD)، ثم انقر على "موافق" لبدء المسح.عند اكتمال الفحص، انقر على خيار "الملفات المحذوفة" أعلى الشاشة لعرض الملفات المحذوفة فقط. استعادة صورة، انقر عليها وحدد "استرداد" من هاتف Android أو الجهاز اللوحي

هل هذا البرنامج مطلوب diskdigger للحصول على مساحة كبيرة لتنزيله؟

 لا على الإطلاق، إنه تطبيق خفيف جدًا وسهل جدًا ولا يتطلب مساحة كبيرة للتنزيل ؛ لا يحتاج سوى بضع ميغا بايت للتنزيل.

كن مطمئنًا، نظرًا لسرعته العالية في العمل، هل يمكن لهذا التطبيق أيضًا استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة معًا نعم، في كثير من الحالات، يمكن لتطبيقنا الذكي استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة من بين الصور، وهذا يساعدك كثيرًا في استعادة مقاطع الفيديو التي قمت بحذفها او فقدتها من خلال خطأ في هاتفك إما استعادة إعدادات المصنع أو عن طريق تهيئة الجهاز أو عن طريق الخطأ، مما سيمكنك من استعادة مقاطع الفيديو والذكريات ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

لذلك، يعد تطبيقنا اليوم هو الأكثر شهرة نظرًا لميزاته التي تجعله متميزًا عن التطبيقات الفريدة الأخرى. 

للحصول علب التطبيق اضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-