أخر الاخبار

الربح من جوجل للمبتدئين - دليل شامل للربح من جوجل

الربح من جوجل Google للمبتدئين

اهلا عزيزي الزائر بمقال جديد من مدونة تطبيقات اندرويد نقدم لك كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والربح من الانترنت.
في هذه المقالة سنناقش موضوع: الربح من جوجل تعد أفضل طريقة لربح المال من Google للمبتدئين تابع المقالة للتعرف على طرق الربح من Google.


الربح من جوجل Google للمبتدئين

كيف تربح المال من جوجل

تختلف اساليب  وطرق ربح المال من الإنترنت  وتطبيقات ، سواء كنت تتنقل خارج المنزل أو أثناء تواجدك في المنزل او في شركة.
إذا كنت تتساءل عن كيفية ربح الأموال من جوجل ، فأنت في المكان المناسب ، ما عليك سوى العمل الجاد والمستمر ، تابع المقال حتى تعرف طرق الربح من جوجل.

الربح من جوجل عبر بلوجر Blogger حسب تجربتي

الربح  من بلوجر - Blogger هو نظام وليس الشركة إدارة محتوى مجاني يمكن استخدامه في  انشاء المدونات ومواقع الويب وإدارتها.

الربح من جوجل عبر بلوجر حسب تجربتي


يتم ربح المال من بلوجر من خلال الإعلانات التي تقدمها جوجل نفسها ، والمعروفة باسم إعلانات ادسنس ، وهو برنامج مربح يمكّن الأشخاص من كسب المال من التدوين أو الكتابة الإلكترونية باستخدام بلوجر نفسها ، أو مواقع أخرى مبرمجة من البداية.

شروط الربح من بلوجر 2023


هناك بعض الشروط والتعليمات التي يجب أن تتحقق منها في مدونتك التي قمت بإنشائها ، وهي كالاتي:
  1. امتلاك مدونة أو موقع إلكتروني يتحدث عن فكرة في أحد المجالات ، التقنية ، الاجتماعية ، الطبية ، الصحية ، الفن ، الموضة ، الخبرات الاجتماعية ، وغيرها من الأفكار ويجب ان تكون حصرية.
  2. إضافة محتوى إلكتروني إلى تلك المدونة في أحد هذه المجالات المذكورة أعلاه والعديد من المجالات الأخرى ، مما يعني أن هناك فكرة للكتابة فيها وهذا ليس صعب.
  3. من الأفضل أن تتخصص في مجال موقعك أو مدونتك. على سبيل المثال ، أنا متخصص في المجال التقني. أكتب في مجال الشروحات الفنية والمشاكل التي يعاني منها المستخدمون ، وأكتب مقالات عنها طويلة ومتعددة.
  4. يعد المثابرة والاستمرارية في كتابة المقالات من بين شروط كسب المال من بلوجر ، لذلك يعد هذا ضروريًا للغاية للبقاء في الصدارة وتحقيق الدولار الأمريكي.
  5. لا تقم أبدًا بنسخ ولصق مقالات من مواقع أو مدونات تابعة لجهات خارجية ، فهذا يضر بك أكثر مما يفيدك ، حيث إنه ينتهك سياسة جوجل  وقوانينها في إعلانات ادسنس.
  6. اكتب المحتوى بنفسك ، واحرص على إضافة محتوى إلكتروني فريد ومميز ، وكما على الاقل اكتب دائمًا أكتب مرتين في الأسبوع أو 3 ، فهذا شيء اسهل ويعطي انطباعًا بأنه شخص حقيقي وقائم.
  7. الكتابة والاستمرارية تمكنك من الحصول على زوار.
  8. هذا أمر مهم ، حيث لا فائدة من الاشتراك في إعلانات ادسنس أو إرسال طلب بدون زوار متفاعلين على مدونتك.
  9. لذلك ، يجب ألا ترسل طلبًا للمشاركة في إعلانات ادسنس إلا بعد مرور 6 أشهر.
  10. أثناء ذلك ، حاول الكتابة يوميا عن كل ما هو مفيد وفريد من نوعه في مقالات فريدة و سهلة لا يتم نسخها على الإطلاق.
  11. بعد مرور هذه الفترة الزمنية واستيفاء جميع شروط كسب المال من بلوجر ، يمكنك الذهاب وطلب المشاركة في إعلانات ادسنس  لبدء استغلال زيادة ربح الدولارات منها وثم اعمل على العمل والاجتهاد وهذا امر مهم قد يساعدك تحسين اداء موقعك.
  12. النشر على مختلف الشبكات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية لمزيد من النشر.
  13. مراقبة قواعد سيو هي عبارة عن مجموعة من الإستراتيجيات حول كيفية كتابة المقالات بطريقة تعالج وترضي محركات البحث من أجل تقييم مقالاتك في النتائج الأولى للبحث.

كيفيه عرض إعلانات ادسنس في بلوجر

  1. انتقل إلى الرابط انقر هنا ، ثم أضف رابط المدونة في المربع ، ثم وافق على الشروط ثم أرسله للمراجعة ، وستقوم جوجل بمراجعة الطلب.
  2. في حالة استيفاء شروط المشاركة في كسب المال من Blogger ، سيتم إرسال الرد عبر البريد الإلكتروني ، بالموافقة أو الرفض.
  3. السبب هذا هو في أنه من المهم جدًا تطبيق الشروط بدقة اكثر.
  4. من أجل الحصول على الموافقة من المرة الأولى ، يمكنك إعادة تقديم طلب آخر إذا تم رفضك.

هل يمكنني استخدام بلوجر لبناء عدد كبير من المتابعين.

  • بمجرد أن يكون لديك متابعون ، يمكنك البدء في تحقيق الدخل من حركة المرور هذه بسهولة شديدة تسمح باستخدام بلوجر المملوكة لـ جوجل بلوجر ، لذلك ، مثل معظم الأشياء على جوجل ، من السهل جدًا إعدادها واستخدامها.
  • هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال من المنزل باستخدام المدونات.

 الربح من جوجل ادسنس

 جوجل ادسنس هو مصدر رئيسي للعائدات من الإعلانات. إنه رقم 1 في قائمة كيفية جني الأموال من جوجل  ، حيث يتم دفع الإعلانات إما عن طريق حساب عدد نقرات الزائر أو عن طريق حساب عدد مرات ظهور الإعلان على الموقع المعلن عنه.



 الربح من جوجل ادسنس

أين يمكن وضع جوجل ادسنس؟

  1. في حال كنت تمتلك مدونة بلوجر وترغب في الربح من إعلانات جوجل.
  2. إن كنت تملك قناة يوتيوب قديمة او جديده وتريد تفعيل الربح من الإعلانات.

كيف يمكنني الربح من اعلانات جوجل ادسنس

  • ببساطة ، بصفتك مدونًا أو مالكًا لموقع الويب ، ستحتاج إلى وضع أكواد  جوجل ادسنس على صفحتك أو موقعك ، وعندما ينقر الزوار على الإعلانات ، ستتلقى مبلغًا مختلفًا من المال مقابل كل نقرة مجانا بدون اي تعب.
  • حالياً يعتبر أهم و  أفضل جزء في جوجل أدسنس فهو مجاني لأي شخص لديه صفحة ويب ليستخدمها.
  • يمكنك الاشتراك بكل سهولة والبدء بسرعة في تحقيق الدخل من صفحة الويب الخاصة بك ووضع الشفرة الإعلانية.
  • يمكنك أيضًا تحقيق الدخل من مقاطع فيديو اليوتيوب باستخدام جوجل ادسنس  ، لكنك ستحتاج إلى 10000 مشاهدة على الأقل قبل الموافقة.

بدائل جوجل ادسنس لربح المال

بدائل جوجل ادسنس لربح المال

السؤال الذي يرغب الكثير من الناس في معرفتة هو هل يوجد بدائل جوجل ادسنس ، نعم "ومن أبرز هذه البدائل ما يلي:

  • net: في حالة عدم حصولك على الموافقة على بث الإعلانات على موقعك حتى الآن ، فإن هذا الموقع يعمل بشكل متسق ومترابط مع محركات البحث الأخرى مثل Yahoo و Bing.
  • Propeller Ads: هي من أسرع الشبكات في تنسيق الإعلانات المتنوعة ، كما أنها من أبرز طرق الدفع مقابل النقرة ، وتتيح تحسينات تفصيلية لكل موقع.
  • Bidvertiser: هي من أشهر طرق إعلانات الموقع لكل نقرة ، وتوفر العديد من الخيارات للإعلانات ، وتتراوح أسعار الإعلانات من 2 سنت إلى 10 دولارات ، حسب الموقع الجغرافي.
  • إعلانات InfoLinks: إعلانات InfoLinks هي إعلانات ارتباط نصي لكل نقرة ، وهي واحدة من أغنى الخيارات وأكثرها أهمية إذا كان لديك موقع مليء بالنصوص والمحتوى.
  • RevenueHits: تقدم خدمات خاصة للناشرين تتيح لأي مستخدم كسب المال بسهولة ، مع تقديم خدمات خاصة للمعلنين.
  • PopAds: تعمل هذه الخدمة من خلال التركيز على الإعلانات المنبثقة فقط ، والتي تعد من أفضل الخيارات للمواقع التي تمتلك جوجل ادسنس.
  • Adnow: هي إحدى أسرع شبكات الإعلانات التي تتصل بالإعلانات الأساسية في العالم ، ومن أشهر المنافسين لبرنامج  جوجل ادسنس ، حيث يصل عدد مستخدميها إلى 4.2 مليار ظهور على مدار الشهر.
  • AdsOptimal: موقع إعلاني متنوع يوفر الصور ومواقع الواقع الافتراضي.
  • إعلانات النقرات: تقدم إعلانات النقرات مجموعة متنوعة من الخيارات الممتازة للإعلانات النصية مع إعلانات البانر التسويقية ، والتي تعمل على أساس تكلفة النقرة.
  • إعلانات Chitika: منصة إعلانات Chitika هي واحدة من أكثر المنصات شيوعًا المتخصصة في إعلانات مواقع الويب ، وخاصة الإعلانات التي تستهدف البحث الداخلي وإعلانات الجوال.
  • ExoClick: يعد هذا أحد أفضل أنواع إعلانات الجوال لأخبار البحث ومشاركة الملفات ، بالإضافة إلى الأخبار الترفيهية.

الربح من جوجل بلاي  Google Play 


كيفية الربح من  جوجل بلاي - شرح افضل طرق ربح  المال من جوجل بلاي: أصبح الربح من  جوجل بلاي اليوم أحد أفضل طرق الربح المال من الإنترنت لعدد كبير من مالكي التطبيقات. يمكن القول أن متجر جوجل أصبح اليوم وجهة للعديد من المستثمرين وأصحاب الشركات الأثرياء لكسب المزيد من المال.

الربح من جوجل بلاي  Google Play 

ما هو متجر جوجل بلاي؟

 جوجل بلاي هو متجر على الإنترنت يضم العديد من المنتجات الرقمية بما في ذلك تطبيقات الاندرويد والألعاب والموسيقى والأفلام والكتب الإلكترونية.

 جوجل بلاي ، المعروف سابقًا باسم Android Market ، عبارة عن منصة توزيع رقمية مملوكة لشركة جوجل . يمكنك استخدام تطبيق متجر جوجل بلاي لتنزيل المحتوى مباشرة على جهاز الاندرويد الخاص بك أو استخدام موقع Google Play على الويب لنقل الأشياء إلى جهازك.


كيفيه  الاستفاده من جوجل بلاي؟

يمكنك أن تكسب من قوقل جوجل بلاي عن طريق إنشاء تطبيق وتطويره وتحميله إلى متجر Google Play. بعد إرسال تطبيقك إلى متجر Google Play ، يمكنك كسب المال باستخدام إحدى طرق تحقيق الدخل التالية: عرض إعلانات AdMob في تطبيقك ، فرض رسوم على المستخدمين لتنزيل تطبيقك.

عرض عمليات الشراء داخل التطبيق ، فرض رسوم شهرية للوصول إلى التطبيق أو الشحن للحصول على الميزات المميزة في التطبيق ، أو ابحث عن راع واعرض إعلاناته في تطبيقك.


الربح من متصفح جوجل كروم Google Chrome 

الربح من جوجل كروم المتصفح الشهير وأيضاً كيفية الحصول على 5000 دولار من جوجل كروم حيث نجد العديد من الأشخاص يبحثون عن أفضل الطرق للربح من جوجل كروم.

الربح من متصفح جوجل كروم Google Chrome 

الربح من كتابة المقالات في جوجل كروم

  • هناك العديد من المواقع في جوجل كروم للربح من كتابة المقالات في جميع المجالات ،يجب عليك اختيار أحد المواقع المتخصصة للربح من كتابة المقالات ، وإنشاء حساب على هذه المواقع ، والبدء في كتابة المقالات. 
  • المتوافقة مع محسنات محركات البحث لإصدار نتائج البحث والحصول على العديد من الزيارات وبالتالي كسب الأرباح ، وتعد طريقة جني الأموال من كتابة المقالات من أفضل الطرق لكسب المال من الإنترنت عبر Google Chrome للأشخاص الذين لديهم خبرة في كتابة SEO- مقالات متوافقة وليس لها موقع خاص بها.
  • وبهذه الطريقة يمكن بسهولة تحقيق مئات الدولارات شهريًا دون الحاجة إلى دفع رسوم أو رأس مال أي أموال مجانًا.

الربح  من خرائط جوجل 

 أبرز طرق الربح من الإنترنت لعام 2020 ، حيث توجد طرق عديدة لكسب المال بسرعة من الإنترنت ، ولعل الربح من خرائط جوجل هو الأبرز.

الربح  من خرائط جوجل 

طرق كسب المال من جوجل 2020

  1. الربح من إعلانات الموقع.
  2. الربح من برنامج Adsense الإعلاني.
  3. الربح من مقاطع الفيديو على منصة YouTube.
  4. الربح من Google Play وهو متجر Google الذي يحتوي على العديد من التطبيقات والبرامج.

هل يمكن الربح من جوجل ماب

نعم وهناك يبحث الكثير من الناس عن دورة للربح من خرائط جوجل ، في ظل سماح جوجل للناس بالربح من خلال سلسلة خدماتها المنتشرة في العديد من دول العالم ، ومن أبرزها وأهمها Google My Maps.

الربح من جوجل درايف Google Drive

الربح من Google Drive هو خدمة  جوجل درايف توفرها جوجل لعملائها. إذا كان لديك حساب Gmail ، فقد قمت بتسجيل الدخول إلى جوجل درايف ، ويمكنك الاستمتاع بمزايا هذا المزود المذهل دون صعوبة من خلال هاتفك أو جهاز الكمبيوتر إذا كنت قد استخدمت Gmail من قبل.


الربح من جوجل درايف Google Drive

كيفية الربح  من جوجل درايف

  • هنا تحتاج إلى مساحة أكبر أو غير محدودة لـ pAs ونحن نتفهم أن جوجل تقدم 15 جيجابايت باستخدام الإعداد الافتراضي ؛ لتخزين المستندات في بعض الأحيان.
  • نحن نستخدم هذا التطبيق. لإنشاء روابط تنزيل مباشرة على موقعنا أو مدونتنا.
  • لكن هذه مساحة صغيرة جدًا لمشرفي المواقع الذين يخزنون ملفات كبيرة لتوفير رابط تنزيل.
  • هنا تحتاج إلى مساحة تخزين أكبر أو غير محدودة لوضع المستندات الكبيرة.
  • يمكنك الحصول على مساحة تخزين غير محدودة في جوجل درايف باستخدام هذه التقنية.
  • والأهم من ذلك ، يمكنك الترويج لهذا الناقل بالسعر الذي تحتاجه ، وفي هذا يمكنك الحصول على دخل محترم يتوافق مع الأسبوع الذي يتجاوز حاجز 500 دولار بأبسط طريقة لتعزيز مساحة التخزين غير المحدودة على موقع eBay.
  • لذا كن على دراية بالدرس بشكل صحيح وقم بتطبيقه حتى تحصل على الدخل المناسب ، كل ما عليك فعله هو تشغيل الفيديو ، وإيلاء اهتمام وثيق وممارسة جميع الخطوات الواردة في الشرح.

في الاخير

لا شك أنك قرأت العديد من المقالات حول كسب المال من Google ، وشاهدت العديد من مقاطع الفيديو ، لكنني متأكد من أن هناك عددًا قليلاً جدًا من الأشخاص الذين يمكنهم إشباع رغبتك في المعرفة ومساعدتك في بدء هذه الطريقة بطريقة مجربة ، بطريقة علمية بما أنه من المستحيل تفصيل طريقة جوجل  في الموضوع واحد ، لكني أقدم لكم طريقتي الخاصة للربح من ادسنس  وغيرها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-