أخر الاخبار

أفضل مواقع الربح من رفع الملفات للعرب

مواقع الربح من رفع الملفات للعرب

الكثير مننا يبحث عن فرص للعمل يستغل بها أوقات فراغه و يحقق عن طريقها اكبر ربح و نجد انه و في الفترات الأخيرة انتشرت فرص العمل على الانترنت و اختلفت و تنوعت حيث أصبحت تناسب جميع الفئات العمرية و جميع المؤهلات. سوف نشرح اليوم الربح من رفع الملفات.

مواقع الربح من رفع الملفات للعرب
أفضل مواقع الربح من رفع الملفات للعرب.

و اليوم اعرض لك احد اسهل طرق الربح من الانترنت للمبتدأين و التي تتلخص في رفع الملفات على احد مواقع المتخصصة في الربح من مجال رفع الملفات عليها و كل شخص يقوم بتحميل هذا الملف تحصل انت على مقابل مادي و فيما يلي سوف اعرض لك كل شيء بالتفصيل عن أفضل مواقع الربح من رفع الملفات.

طرق عمل مواقع الربح من رفع الملفات 

تعمل مواقع رفع الملفات والربح منها. تسمح للمستخدمين من خلالها بمشاركة و إنشاء الملفات مع الاشخاص الاخرين من خلال شبكة الانترنت و تعد هذه المنصات احد وسائل الربح من الانترنت و يتم ذلك بعدة طرق و سوف اشرحها جميعا في النقاط التأليه.

  1. عند إنشاء ملف من على احد المواقع المتخصصة في رفع الملفات يقوم الموقع بعرض الإعلانات الممولة على زوار و مستخدمين هذا الموقع.
  2. يمكن للعاملين على هذه المنصات ربح المال من خلال هذه الإعلانات حيث أنك تحصل على عائد مادي مقابل كل شخص يشاهد الإعلان.
  3. من وسائل الربح الأخرى هي خدمات الاشتراك المدفوعة الذي يوفرها الموقع للمستخدمين الراغبين في إنشاء ملفات كبيره بشكل مستمر و متكرر.
  4. يوفر الموقع خدمات اشتراك شهريه و يفرض رسوم على هذا الاشتراك و يتقاضى الموقع نسبه من هذه الرسوم.
  5.  يوفر الموقع لمستخدميه برامج الشركات و التي يستفادون منها في تسويق الخدمات للمواقع الاخرى.
  6. يتم كسب عموله على كل الزيارات او الاشتراكات التي تتم من خلال الإعلانات الترويجيه المتميزه التي يحصل عليها الشريك.
  7. و تجنبك لرفع الملفات المخالفة و حتى المواقع التي سوف تعمل عليها يجب اختيارها بدقه شديده.

برغم ان الربح من مواقع رفع الملفات يعد من اسهل. و اكثر الطرق تحقيق للربح الا انه مقيد ببعض الامور التي يجب عليك مراجعتها مثل قوانين حماية الملكيه الفكرية.

الربح من موقع up 4 ever 

موقع اب فور إفير هو موقع لتخزين الملفات ومشاركتها عبر شبكة الانترنت. حيث يمكن للمستخدمين الحصول علي الملفات الي المواقع. ثم يتم مشاركتها عن طريق الرابط الذي يتم إنشائة تلقائيا لكل ملف. كما ان الموقع يتيح رفع الملف بحجم يصل الي 5 جيجابايت. علاوة علي الحصول عليها بسرعة فائقة.

موقع up 4 ever وهو احد المواقع المتخصصه برفع الملفات و هو موقع عربي تعود ملكيته لمجموعة شباب عربيين و يمكنك تحقيق الربح من خلاله حيث يدفع لك 7$ مقابل كل ألف تحميله و يختلف الاجر حسب البلد التي تم من خلالها إنشاء الملف. للحصول علي رابط الموقع إضغط هنا.

مميزات موقع اب فور ايفر للربح من رفع الملفات

يتميز موقع up 4 ever بمميزات مثيرة. تجعلة هذه المميزات في مقدمة أفضل مواقع رفع الملفات ومشاركتها. سوف نذكر لكم بعض من هذة المميزات وهي كما يلي.

  •  يتميز بإتاحة رفع الملفات دون الحاجه لتسجيل.
  • يتميز بأنه موقع عربي تماما.
  • يتميز بسهولة تحميل الملفات من خلاله.
  • يمنحك الموقع مساحة تحميل تصل الي 70 GB.
  • تعدد وسائل الدفع من خلال حيث يوفر لك وسائل دفع كڤودافون كاش و بيزا و paypal و بيونير و البريد الجزائري و ويسترون يونيرور و بيتكوين.
كما يتح الموقع لمستخدمية العرض المسبق للملفات قبل القيام بإنشائها. وهذة الميزة تكون جيدة لمن يريد التحقق من الملفات قبل مشاركتها.

الربح من رفع الملفات لموقع file-upload

موقع file-upload و هو احد مواقع رفع الملفات و التي يمكنك قول بأنة من أفضل مواقع رفع الملفات وتحقيق الربح منها بكل سهوله وهو موقع عربي الاصل يعود إنشاءه الي عام 2016 و قد تفوق الموقع و نجح و اثبت جدارته في مجال المواقع المتخصصه في رفع الملفات.

يتيح موقع file-upload الحصول علي الربح من برنامج الشركة للشركاء. ثم تتيح هذه الشركات للمستخدمين برفع الملفات المختلفة ومشاركتها علي خوادمها مقابل دفع عمولة متفق عليها مسبقا. وتسمي هذه العملية بي شركاء الربح من رفع الملفات.

مميزات موقع فيل ابلود file-upload

يتميز موقع file upload بإمكانية رفع و إنشاء الملفات بطريقة التحميل العاديه و بطريقة التورنت. واليكم اهم مميزات موقع file upload. وهي كالاتي.

  1. الموقع متواجد علي مدار الساعة طوال ايام الاسبوع.
  2. الموقع لدية واحهة بيسطة مما يجعلها سهلة الاستخدام.
  3. يتيح الموقع إنشاء الملفات بالعديد من اللغات المختلفة حول العالم.
  4. يدفع لك موقع فيل اب لود 7$ مقابل كل 1000 تحميله و يزداد الاجر حسب الدوله التي تم من خلالها الإنشاء بها.
  5. يمنحك الموقع مساحة تحميل تصل الي 177 GB.

كما يوفر لك الموقع اكثر من وسيله للدفع حيث يمكنك الدفع من خلال بيونير و سيركل و بيتكوين و ڤودافون كاش و ويسترون يونيور و غيرها من وسائل الدفع الاخرى.

شرح التسجيل في موقع file-upload للربح من رفع الملفات

1- تقوم بالدخول للموقع من خلال الضغط (هنا

2- تقوم بملئ البيانات المطلوبه منك للتسجيل في اللموقع. 

3- و من ثم تقوم بالضغط على زر تسجيل الدخول.

4- الان اصبحت تمتلك حساب على موقع فيل اب لود.

و تستطيع البداء برفع و تحميل الفيديوهات.

الربح من موقع الشهير media1fire.

موقع media1fire يعد من أشهر مواقع إنشاء الملفات في الوطن العربي. حيث يتم إستخدامة بشكل كبير من قبل المستخدمين لة. ويمكن للمستخدمين إنشائة بدون اي مقابل مادي. علاوة علي دعم العديد من صيغ الملفات المختلفة مثل الصور و الفيديوهات و المستندات و الالعاب ايضا.

موقع media1fire هو احد المواقع الاجنبيه المتخصصه في رفع و تحميل الملفات و التي يمكنك تحقيق ارباحك الخاصه من خلاله عن طريق رفع و تحميل الملفات عليه حيث يمنحك الموقع 3$ مقابل كل الف تحميله و يقل الاجر مقارنه بالتحميلات التي تتم من خلال الدول العربيه. للحصول علي الموقع إضغط هنا.

مميزات موقع media1fire للربح من رف الملفات

يتميز موقع media1fire بالعديد من المميزات التي تجعلة الخيار الامثل للمستخدمين. الذين يريدون الحصول علي الملفات بسرعة وسهولة. اليكم بعض من المميزات.
  • يتيح الموقع إنشاء الملفات بشكل متواصل بدون الحاجه الي الانتظار.
  • يتيح الموقع الحفاظ علي خصوصية المستخدمين حيث يتم تشفير الملفات والبيانات المرسلة عبر الموقع.
  • يمنحك الموقع مساحه مناسبة لرفع و إنشاء الملفات تصل الي 70 GB.
  • يمنحك الموقع امكانية سحب رصيدك من حد ادنى يصل الي 1$.
  • يتميز الموقع بتعدد وسائل الدفع من خخلالهه حيث يوفر ل وسائل دفع مثل ڤودافون كاش و محفظة PayPal و بيونير و بيزا و نيتلر.
  • يمكنك تسجيل الدخول لموقع مميدا ون فري و تحقيق ارباحك بكل سهوله.
كل هذه المميزات تجعل الموقع هو المفضل لدي المستخدمين. علاوة ايضا علي ان الموقع يتيح التسجيل فية بدون اي مقابل مادي.

الربح من رفع الملفات من موقع فيل فور نت file4net 

موقع فيل فور نت هو احد المواقع الجديده المتخصصه في رفع و إنشاء الملفات و هو موقع عربي تعود ملكيته لأصحاب موقع GetSulr. الموقع مضمون 100% للتعامل معه كما انه يتميز بسهولة التعامل معه فيمكنك الربح من خلاله عن طريق رفع و تحميل الملفات.

يبلغ معدل الربح من خلال موقع فيل فور نت الي 4$ مقابل كل الف تحميله و نختص بها دولة مصر و يقل الاجر مقابل الإنشائات التي تتم خلال الدول الاخرى فقد ينخفض الي 3$ او 2.5$ مقابل الالف إنشائة و يبلغ الحد الادنى للسحب من الموقع 1$.

و يوفر موقع file4net الكثير من وسائل الدفع مثل الدفع من خلال محفظة PayPal و ڤودافون كاش و بيتكوين و الحسابات البنكيه و يمكنك الاطلاع ع كل ذلك بنفسك عند البداء بستخدام الموقع و تحقيق ارباحك الخاصه من خلاله و للتسجيل في الموقع اضغط هنا.

الخاتمة. تحدثنا في مقالة اليوم عن الربح من رفع الملفات. وكذلك عن افضل مواقع رفع الملفات وكيفية التسجيل بها. لكن يجب ان تعلم ان العمل برفع الملفات ومشاركتها والربح منها يحتاج الي الاستمرارية والصبر. واخيرا اتمني لجميع زوار موقع تطبيقات اندرويد النجاح الدائم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-