أخر الاخبار

أفضل مواقع الربح من إستطلاعات الرأي وعمل الاستبيان

مواقع الربح من استطلاع الرأي والاستبيانات 

اصبحنا اليوم نواكب تطور تكنولوجي كبير جدا يوفر لنا كل شيء عن طريق الهاتف المحمول و من ضمن هذه الأشياء هي توفير فرص العمل . نعم تسطيع ان اكثر من فرصة عمل على الانترنت فقط قم بالبحث عن ما يناسب قدراتك و مؤهلاتك و استغل أوقات فراغك في تحقيق الربح عن طريق استطلاع الرأي.

أفضل مواقع الربح من إستطلاعات الرأي وعمل الاستبيان
أفضل مواقع الربح من إستطلاعات الرأي وعمل الاستبيان.

اليوم اعرض لك طريقه للربح تعتبر من اسهل و ابسط الطرق للربح من الانترنت. و تعتمد هذه الطريقه في الاساس على تسجيلك في احد المواقع التي تقوم بعمل إستبيانات للاشخاص المشتركين فيها. و هذا الاستبيان. و يتم ربح المال مقابل الاستبيان. اعتقد ان هذه طريقه سهله جدا لتحقيق ارباحك فقط تابع مقالتي. و سوف اشرح لك كل شئ بالتفصيل.

ما هي مواقع الربح من استطلاع الرئي

مواقع إستطلاع الرئي هي مواقع تختص بعمل الاستبيانات و هذه الاستبيانات تفيد بعض الشركات التي تتعامل مع هذه المواقع حيث تدفع هذه الشركات للمواقع ربح المال مقابل عمل استبيان لمنتجاتها او عادات معينه و تحدد هذه الاستبيانات حال السوق و تحدد ايضا المنتجات المناسبه من وجهة نظر الجمهور.

مقابل هذا المال الذي تدفعه الشركات تقوم المواقع بعمل استبيانات لتجمع اراء الاعضاء المشتركين لديها. و لتشجيعهم على ابداء رأيهم يدفعون للاعضاء مقابل عمل هذه الاستبيانات.

أفضل مواقع الربح من الاستبيانات

الان بالتأكيد انت ترغب في معرفة كل شئ يخص هذه المواقع و ما هي افضل المواقع التي تقوم بعمل استطلاع الرئي. اليكم افضل مواقع الربح من الاستبيان وهي كالاتي.

  • موقع mobrog .
  • موقع yougov.
  • موقع Rewarding Panel.
  • موقع toluna.

و حتى تبداء رحلتك في ربح المال من الاستبيان. بطريقه ممتعه و بسيطه حسنا فيما يلي سوف اعرض لك مجموعه من افضل مواقع استطلاع الرئي.

موقع mobrog 

هو احد المواقع التي تقوم بعمل الاستبيانات و التي تدفع لمشتركيها مقابل ملئ هذه الاستبيانات و جمع ارائهم حول منتج معين او عادات معينه في مقابل مادي يبداء من 0.61 دولار و يصل الي 1.5 دولار مقابل الاستبيان الواحد.

يتيح لك موقع موبوروج طريقين لسحب ارباحك و هي عن طريق محفظة PayPal و الحد الادنى لسحب ارباحك هو 6.25$ و الطريقه الثانيه هي سحب ارباحك عن طريق skrill . كما يمكنك تحقيق الربح عن طريق دعوة الاصدقاء للانضمام للموقع فتحصل على 0.63 دولار على كل صديق يسجل في الموقع.

موقع yougov 

موقع yougov و هو من اشهر و اكثر المواثع انتشارا في مجال استطلاع الرئي على مستوى الشرق الاوسط تعود ملكية الموقع في الاساس الي شركة بريطانيه تمتلك مقرت في الإمارات العربيه و تتميز الشركه بمصداقيتها في مجال العمل.

حيث يمكنك ربح 50 دولار مقابل تجميع 5000 نقطه عن طريق الاستبيانات التي يتم ارسالها لك عن طريق البريد الالكتروني الخاص بك . كما يتميز موقع يوجوڤ بهداياه التي يمنحها لمشتركيه الذين يقومون بملئ الاستبيانات.

تكون هذه الهداياه عباره عن احهزه الكترونيه مثل حصولك على جهاز ايفون او جهاز اي باد يتم تحصيلك على الارباح التي حققتها عن طريق ويسترون يونيون و يمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن طريق اطلاع على شرح الشركه المفصل .

موقع Rewarding Panel 

موقع ريواردنغ بانل هو احد اشهر المواقع المتخصصه في مجال الربح عن طريق استطلاع الرأي فأنت تجني اموالك عن طريق ملئ استبيانات و تعتبر هذه من اسهل طرق الربح من الانترنت و فيما يلي سوف اشرح لك مجموعة نقاط توضح لك كل شئ عن موقع Rewarding Panel.

في البدايه عليك التسجيل في الموقع و طريقه التسجيل سهله جدا فقط تقوم بملئ بعض المعلومات مثل الاسم و الدوله و البريد الالكتروني و بمجرد الانتهاء من تقديم معلوماتك سوف تصلك رسالة تأكيد على بريدك الالكتروني.

أهم قوائم إستطلاع الراي

و الان بعد ان قمت بالتسجيل في الموقع سوف تنتقل تلقائيا الي لوحة التحكم و طريقة الاجابه عن استطلاعات الرأي و فيها سوف تجد خمسة قوائم مختلفه و هي.

  1. قائمة الاستطلاعات و التي من خلالها تتعرف على عدد الاستبيانات المتوفره في الموقع و التي تكتب بجانب الاستطلاع.
  2. قائمة استكشف و هي قائمه تحتوي على استطلاعات الرأي السريعه التي تضاف عبر المستخدمين و الاجابه على هذه الاستبيانات لا يجدي اي ربح للمال.
  3. قائمه الجوائر و هي قائمه تحتوي على الجوائز التي يمكنك ربحها من خلال النقاط التي قمت بتجميعها.
  4. سوف تجد ايضا علامة النجمه و هي علامة توضح لك عدد النقاط التي قمت بتجميعها عن طريق الاجابه على الاستبيانات.

بمجرد انضمامك لموقع Rewarding Panel سوف تصلك رسائل بريد الكتروني لكل استبيان جديد و الذي تحصل من خلاله على 20 الي 60 نقطه تجمعها بعد ملئ الاستبيان و تحصل على 10& مقابل كل 200 نقطه تقوم بتجميعها. 

موقع toluna 

هو احد مواقع استطلاع الرأي المدفوعه و الرأي. يمكنك من خلاله ربح المال من إستطلاع الراي. حيث تقوم بتجميع عدد من النقاط على كل استبيان تقوم بملئه. كيفية التسجيل في موقع تولونا. كالاتي.

  • في بداية الامر تقوم بالدخول على موقع تولونا عن طريق متصفح جوجل
  • من ثم تقوم بملئ المعلومات الذي يطلبها منك المزقع مثل الاسم و تاريخ الميلاد و رقم الهاتف و الدوله التي تقيم فيها .
  • بعد ان تقوم بملئ جميع المعلومات تقوم بالضغط على زر الانضمام
  • بعد ذلك تقوم بتأكيد تسجيلك عن طريق بريدك الالكتروني.

 الان يمكنك البداء في الاجابه على الاستبيانات و تجميع النقاط و ربح اموالك. يتم تحويل الي قسائم شراء تستخدمها على مختلف المواقع المشهوره او يمكنك تحويلها لمبلغ مالي يمكنك سحبه عن طريق محفظة باي بال.

كيفية سحب المال من Toluna

الان تتسائل كيف تحصل على المال من موقع Toluna الذي قمت بتجميع الامر بسيط جدا حيث عند وصولك للحد الادنى من النقاط التي قمت بتجميعها يمكنك سحب اموالك و يتم ذلك بعدة خطوات سوف اشرحها فيما يلي.

  1. تقوم بالانتقال الي قسم جوائزي.
  2. ثم تقزم بتحديد بطاقة المكافئه التي تريد الحصول عليها
  3. تقوم بالحصول على مكافئتك بالطريقه التي تريدها سواء كانت قسائم شراء او مبالغ مالي.
كانت هذه هي طرق سحب ارباحك من موقع Toluna. الذي حصلت علية نتيجة استطلاع الرأي او عمل الاستبيان. والذي يمكنك الحصول عليها بمجرد الصغط علي زر سحب.

موقع meopinion 

موقع ميوبينيون احد المواقع الرائعه للربح عن طريق استطلاعات الرأي و يتميز الموقع بأنه مضمون تمام و صادق في مجال استطلاع الرأي حيث يمكنك الحصول على المال مقابل ملئ كل استبيان موجود على موقع meopinion.

يمكنك الحصول على مكافئاتك التي حصلت عليها مقابل كل استبيان قمت بملئه عند وصولك للحد الادنة لعملية الدفع وهو 25 دولار يوفر لك الموقع طريقتين لسحب اموالك الأولى عن طريق محفظة PayPal او عن طربق we cash. وكانت هذه هي أفضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي.

الخاتمة. يمكننا القول ان مواقع الربح من استطلاع الراي. تعتبر طريق سهلة وفعالة للحصول علي دخل إضافي. وفي نهاية مقالة اليوم نتمنى لزوار موقع تطبيقات اندرويد التوفيق والنجاح الدائم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-