أخر الاخبار

دليلك الشامل للربح من موقع كفيل للخدمات المصغرة

طرق الربح من موقع كفيل

كل مِنا يبحث عن اقرب و ابسط الفرص لجني المال. و تحقيق الربح من الانترنت عن طريق انشاء عمل خاص به و من ابسط و اقرب تلك الاعمال هي اعمال الانترنت و بالمعنى الاشمل الاعمال الحره عن طريق الانترنت.

موقع كفيل
دليلك الشامل للربح من موقع كفيل للخدمات المصغرة.

فأصبح الانترنت وسيله اكبر لربح المال و ذلك بأكثر من وسيله يمكنك ان تبحث عنها و تسلكها و تبداء في تحقيق ارباحك الخاصه بكل بساطه. وسوف نقدم لك اليوم الدليل الشامل للربح من موقع كفيل لتقديم الخدمات المصغرة.

نبذة عن موقع كفيل

اليوم سوف اعرض لك احد هذه السُبل لتستطيع تحقيق ارباحك بكل بساطه و من داخل منزلك . اليوم اقدم لك موقع كفيل وهو احد مواقع الاعمال الحره و التي تعمل كوسيط بين بائع و مشتري على ارض إلكترونيه و التي توفر على الاثنين الكثير من الفرص حيث يستفيد كلا الطرفين

بطريقه مختلفه فالبائع يستفيد ماديا و المشتري يستفيد بتنفيذ خدماته و هو ما يعرضه موقع كفيل . كما ان الموقع يضمن كامل الحقوق للطرفين (البائع و المشتري) و ذلك لان الموقع يتملك شروط دقيقه جدا. و خصوصيه عاليه في مراقبة الخدمات التي يقدمها سواء اكانت معروضه او قيد التنفيذ.

معلومات عن تاريخ بدء موقع كفيل

بداء انطلاق منصة كفيل بنسخه تجريبيه و كان ذلك عام 2017 و من ثم انطلق بنسخه دائمه و كان ذلك عام 2019. وبعد ذلك تم تحديث الموقع و اطلاق نسخه اكثر تحديثا و كان ذلك في عام 2022. والموقع محدود لمستخدمين الدول العربيه فقط.

فهو اقرب للشبه من موقع خمسات قليلا. و سوف اقدم لك شرح مفصل عن موقع kafill و اهم المميزات للعمل به. وما هي الشروط التي يصعها لك كبائع وأيصا كمشتري. وايضا سوف نوضخ طرق الايداع وطرق السحب ايضا.

كيفية التسجيل في منصة كفيل kafiil 

يمكنك التسجيل في منصة كفيل وذلك بإتباعك لبعض من  الخطوات البسيطه التي يحب ان تتبعها. لكي تصبح عميلا في المنصة وتستطيع مباشرة العمل عليها. الخطوات هي كالتالي.

  1. الدخول للموقع عن طريق الرابط من (هنا).
  2. تضغط على زر تسجيل الدخول.
  3. اختيارك لطريقه تسجبل الدخول التي تلائمك و المنصه توفر لك اكثر من طريقه للتسجبل فيها مثل تسجيلك عن طريق Googel او Facebook او twetter او تسجيلك بالطريقه الاعتياديه.
  4. ثم تقوم بالضغط على كلمة (انا لست روبوت).

وفي النهايه سوف يعرض لك الموقع جملة اكمال عملية التسجيل تقوم بالضغط عليها و هكذا تم التسجيل. والان اصبحت مسجلا بموقع كفيل وبامكانك العمل فورا.

مميزات العمل في موقع كفيل للربح من الإنترنت

تم العمل علي تطوير موقع كفيل في الفتره الاخيره و تم التحسين من خصائصه بشكل يناسب جميع مستخدميه فقد ضم الموقع كثير من المميزات و هي ما سوف اعرضه لك فيما يلي.

  • عرض الخدمات المصغره .
  • تقديم المشاريع المختلفه 
  • تقديم المسابقات . 
  • يهتم موقع kafill بأراء عملائه العاملين به .
  • منصة kafill سهلة الاستخدام و ذلك بسبب وضوح سيلسة الخصوصبه على الموقع .
  • تضمن منصة kafill جميع الحقوق للبائع و المشتري لطالما التزمو بجميع شروط الموقع .
  • حصولك على ارباحك بشكل سهل دون عوائق من اي نوع 

كما يتم أيضا تقديم الموقع للخدمات المتنوعه مما يسهل عملية البحث على المشتري و يوفر فرص عمل اكبر للبائعين. اسعار الخدمات في امكانية الجميع فهي تختلف من بائع لبائع اخر و يمكنك البحث عن ما يناسبك.

الشروط التي يجب توافرها كبائع

 الان سوف اعرض عليك الشروط التي يجب ان تتوفر بك كبائع في منصة kafill. والتي من المفروض ان تكون علي دراية وعلم بها من قبل ان تقىر التسجيل بالموقع.  هذة الشروط هي.

  1. عليك ان تكون دقيق في ادخال المعلومات الشخصيه عنك 
  2. ان يتجاوز عمرك ال18 عام لتكون قادر على العمل كبائع في منصة kafill 
  3. يمنع الموقع تعدد الحسابات عليه فيجب عليك امتلاك حساب واحد فقط لا غير.
  4. يمنحك الموقع حساب مستقل لك وحدك فيمنع تعدد الاستخدام للحساب الواحد .
  5. يمنحك فرصة توثيق هويتك الشخصيه و ذلك لاستكمال بعض الاعمال التي يقدمها البائع على الموقع .
  6. عليك ان تستخدم اسمك الحقيقي الموجود في هويتك الشخصيه اثناء عملك بالموقع 
  7. اثناء عملك بالمنصه عليك وضع صوراتك الشخصيه الحقيقيه او وضع صوره تُمثل شركه او مؤسسه تخصك.
  8. يتم التواصل الكامل بين البائع و المشتري داخل المنصه واي تواصل يتم خارج المنصه يفقد المستخدم حقوقه سواء كان بائع او مشتري. 
  9. يتم مراجعة محتواك التي تقدمه من قبل المنصه حيث يمنع الموقع تداول بعض الخدمات او المشاريع او المسابقات عليه و يوقف نشرها.
  10. يمنحك الموقع جمبع حقوق النشر و ملكية الفكره حيث يمنع اعادة النشر لعمل يخصك من قبل شخص اخر

كانت هذة هي الشروط اللموضوعة كبايع وعليك ايضا و انت كبائع عليك ان تلتزم بالمصداقيه اثناء عملك في منصة kafill و تبعد تماما عن طرق الغش او استغلال العملاء او عمليات الاحتيال على المشترين. 

شروط استعمال موقع كفيل بما يخص شحن الأرباح

و من اولى هذه الشروط هي موافقتك على عمولة المنصه. فا للموقع عمولة على الخدمات المصغره و التي تقدر من 5$ الي 250$ و هي 20% من ارباحك . و من 251$ ااي 500$ و تمثل 15% من الارباح و ان كانت ارباحك اكثر من 500$ عمولة الموقع تكون 10% من ارباحك. 

للموقع ايضا عموله على المشاريع و التي تتمثل في 15% من ارباحك لا اكثر. تقدر عمولة الموقع على المسابقات ب30% من ارباحك. للموقع ايضا عمولة من التسويق حيث يحق لصاحب الاحاله بـ10% فقط من قيمة المبيعات التي حققها و يكون الحد الاقصى للربح لكل عميل هو 50$ فقط لا غير.

يحق لكل مستقل ان يسترد المبلغ المحول و يتم ذلك خلال مده لا تتعدى ثلاثة اشهر بدابة من عملية التحويل و ذلك بإختلاف وسائل التحويل و على كل مستخدم تحمل تكاليف و عمولة الحويل و اي تكاليف اخرى تتم اعادة المبلغ المحول في مدة لا تقل عن 30 يوم من بداية العمل.

وسائل الدفع من خلال موقع كفيل 

عندما تستخدم منصة كفيل كمشتري عليك ان تعتمد طريقة للدفع و يوفر لك الموقع الكثير من وسائل الدفع و سوف اعرضها لك فيما يلي  

  • الدفع بستخدام Master Card.
  • الدفع بستخدام الڤيزا. 
  • الدفع عن طريق محفزة PayPal.
  • الدفع عن طريق stcpay.
  • الدفع عن طريق مدي.
  • الدفع عن طريق بايير.
  • الدفع عن طريق فوري. 
  • الدفع عن طريق ڤودافون كاش. 
  • الدفع عن طريق اورانچ موني.
  • الدفع عن طريق إتصلات كاش.
كانت هذة هي كل طرق الدفع التي تعمل علؤ توفرها لك موقع كفيل لتقديم الخدمات. و عملت المنصة علي توفير كل الكرق هذة لكي تعمل علي توفير سبل الراحة لك.

وسائل سحب الأرباح من منصة كفيل

و إن كنت من مستخدمين منصة كفيل كبائع للخدمات او المشاريع او المسابقات فيمكنك سحب ارباحك من الموقع بعد تحقيقها و ذلك بعدة طرق مختلفه يقدمها لك موقع كفيل و تُعد سهولة سحب ارباحك من منصة كفيل. ويتم السحب بهذة الطرق.

  1. سحب الارباح بواسطة حسابك على paypal 
  2. سحب ارباحك من ڤودافون كاش 
  3. سحب ارباحك من اورنج موني 
  4. سحب ارباحك بواسطة اتصلات كاش 
  5. سحب ارباحك عن طريق البريد المصري.
كانت هذة هي طرق السحب لدي منصة كفيل. وهذة الطرق هي احد المميزات التي تشجع المستقلين للعمل على المنصه دون تردد.فالمنصه تضمن لك سحب ارباحك بطريقه سهله و بسيطه و مضمونه 100%. 

شرح موقع كفيل للربح للبائع

إن كنت من المستخدمبم لمنصة كفيل كبائع فعليك ان تلتزم ببعض الشروط و القواعد الهامه اثناء عرضك للخدمات التي تقدمها على الموقع و هذه الشروط تتمثل في.

  • اختيارك لعنوان مناسب للخدمه التي تقدمها للمشتري و يجب ان يكون العنوان صغير و مكتوب باللغه العربيه الفصحى و عليك مراعة الاخطاء الاملائيه 
  • عليك ان تعتمد اللغه العربيه الفصحى في اثناء كتابتك على الموقع و ان تتجنب اللغه العاميه تماما  
  • اختيارك لصوره مناسبه للخدمه التي تقدمها و ان تتميز الصوره بدقه عاليه و كما ذكرنا ان تكون الصوره غير خادشه للحياء ولا تخالف الاداب الاجتماعيه .
  • عليك ان تصف الخدمات التي تقدمها وصف دقيق .
  • عرض كل خدمه على حدى فلا تجمع مجموعه من الخدمات في عرض واحد 

ان تكون اسعارك مناسبه في حدود ما تقدمع من خدمات .من الافضل ان تتواصل مع المشتري اولا للتنافش معه في الاساسيات التي يرغب بها قبل البداء في التعامل معها.

أمور يحب معرفتها كمشتري في منصة كفيل

و إن كُنت من مستخدمين منصة كفيل كمشتري فعليك معرفة بعض المعلومات التي يجب عليك ان تقراء الخدمه المقدمه و قرأة وصفها جيدا لتأكده هل هذه الخدمه التي تبحث عنها موجوده ام لا. ثم التأكدك من ان سعر الخدمه المقدمه يناسبك ام لا يناسبك. ويكون ا من الافضل لك ان تتواصل مع البائع لمناقشته في ما تريده بخصوص الخدمه قبل طلب الخدمه منه.

الخدمات المقدمة للبائع على منصة كفيل

يوفر لك موقع كفيل الكثير من الخدمات التي يمكنك تقديمها عليه كبائع  و الكثير من الخدمات التي يمكن ان تبحث عنها كمشتري و فيما يلي هذه الاقسام بالتفصيل

  1. يقدم خدمات التسويق و الخدمات المالية.
  2. يقدم خدمات التصميم الفني و خدمات البرمجة. 
  3. يقدم خدمات الكتابه و الترجمه.
  4. يقدم خدمات تصميم فيديوهات و صور  و صوتيات. 
  5. يقدم خدمات الاستشاره بأنواعها.
  6. خدمات الدراسات و الابحاث العلمية.
  7. يقدم خدمات التجاره الالكترونيه.
  8. يقدم الموقع الخدمات المتعلقه بالوردبريس. و البلوجر.
  9. خدمات البرمجه بلغة PHP و خدمات تطوير المندتيات.
  10. خدمات برجمة HTML & CSS.
  11. يقدم خدمات البرمجه بلغة الـ C و لغة Java.
  12. خدمات برجمة تطبيقات الهاتف المحمول.
  13. خدمات البرمجه بلغة روبي.
  14. أنظمة ادارة المحتوي وخدماتSEO.
  15. خدمات الصيانه بأنواعها لكس-ايفون-ويندوز- iso- osX.

و غيرها كثير من الاقسام و الخدمات التي تُتيح لك كبائع اكبر نسبه من فرص العمل لجميع المهارات التي يمكن ان يمتلكها اي شخص للعمل على منصة كفيل . كما يوفر الكثير من الخدمات الذي يبحث عنها كل مشتري لتقديم خدمتة بشكل محترف و مريح تماما في التعامل مع ضمان جميع الحقوق للبائع و المشتري لطالما ان العمل يتم في حدود منصة كفيل.

الخاتمة.

قد قدمت لكم اليوم كل ما يخص موقع كفيل للخدمات المصغرة. وهذة الشرح شمل طرق العمل علية كبائع وكمشتري والسروط الموضوعة لكل منهما. وفي نهاية مقال اليوم اتمني لمتابعي موقع تطبيقات اندرويد التوفيق والنجاح الدائم والي اللقاء في مقالة قادمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-