أخر الاخبار

موقع فايفر - كيفية العمل علية والربح منة

موقع فايفر وكيفية الربح منة

جميعنا نمتلك الكثير من اوقات الفراغ و اصبح الطريقه الوحيده التي نملاء بها اوقات فراغنا هي استخدام الهاتف الجوال و تصفح الانترنت. بالاصافة إتاحة اليوم العمل والربح من الانترنت. حسنا ما رأيك ان تستغل تصفحك للشبكه الالكترونيه لجني المال و تحقيق ارباحك الخاصه و لإنشاء عملك الخاص و كل ذلك من منزلك.

 

Fiverr
موقع فايفر - كيفية العمل علية والربح منة.

وعن طريق هاتفك الجوال. سوف تتعلم و تربح المال أيضا. والان سوف اعرض عليك مصنة من منصات العمل الحر عن طريق الانترنت و لتبداء في خوض تجربتك و انشاء عملك الخاص بك إنها منصة فايفر.

نبذة عن موقع فايفر

اليوم اعرض عليك موقع فايڤر fiverr و هو احد مواقع العمل الحر و الذي يوفر الكثير من فرص العمل التي تمكنك من استغلال مهاراتك اياً كانت و تحقيق ارباحك الخاصه و انشاء مجال عمل يليق بك و يتلائم مع قدراتك. fiverr هو احد منصات العمل الحر و التي تقوم فكرة عمله على تقديم الخدمات

وينقسم مستخدميه ما بين مستقلين (بائعين) و مُشترين. فهناك شخص يريد خدمة في مجال من المجالات، وهناك شخص يمكنه القيام بذلك، يجتعمون في مكان واحد في منصة fiverr وغيرها من مواقع الخدمات المصغرة. ليتم عرض الخدمة والسعر الخاص بها، ومن ثم تبدأ العروض في أمر أشبه بالمزاد.

التسجيل في موقع فايفر 

اول خطواتك لتكون مستخدمين موقع فايڤر هي التسجيل في الموقع و الذي يتم وفق عدد من الخطوات سوف اعرضها لك فيما يلي

  1. عليك بالدخول لموقع فايفر.
  2. من ثم تقوم بالنقر على زر Join Fiverr.
  3. سوف يعرض لك البرنامج نافذه تتيح لك كل وسائل التسجيل و التي تكون عبر حسابك على Googel - gmailfacebook - Apple .
  4. بعد اختيارك لأحد طرق التسجيل كم بالضغط على Contine .
  5. تقوم بإضافة اسم خاص بگ و الذي من الضروري ان يكون باللغه الانجليزيه و ان يكون فريد من نوعه لانك سوف تستخدمه داخل المنصه.
  6. ضيف كلمة مرور و التي يجب ان تكون صعبه التمييز و تحتوي على عدد من الرموز و الارقام و الاحرف .
  7. ثم تقوم بالنقر على زر إنظمام مره اخرى . 

سوف ينقلك الموقع مباشرة الي حسابك الجديد و الذي يمكنك التعديل فيه بكل سهوله حتى يلائمك. و هكذا تكون قد اتممت تسجيلك في منصة فايڤر وانت الان من مستخدميه و يمكنك البداء في العمل فيه بكل بساطة. للحصول علي التطبيق إضغط هنا.

فكرة عمل الفايڤر للبائع و المشتري 

اولا : في حال كنت تستخدم منصة fiverr كبائع فعملك يقوم على تقديم مجموعه من الخدمات التي في إمكانك تنفيذها . فقط تقوم بعرض مهاراتك و خدماتك التي يجب عليك تقديمها بمهاره عاليه و على اكمل وجه حتى تنال رضاء المشتري و تستطيع ان تكسب رضاء عملائك . كما يمكنك تقييم القدر المالي لعملك اي وضع الارباح التي تناسبك ولكن يجب ايضا ان تكون في حدود المعقول حيث يمكنك ان تبداء ارباحك من 5& الي 100& و اكثر.

ثانيا : في حال كنت من مستخدمين الفايڤر كمشتري فما عليك الا ان تعرض مشروعك الذي تريد تنفيذه على منصة فايڤر و تنتظر احد المستقلين ليعرض عليك خدماتك. و من ثم تبداء بالتواصل معه للاتفاق على كل شئ يخص خدمتك او مشروعك الذي تريد تنفيذه

استخدام فايڤر كمستقل تقديم خدماتك 

و الان بعد ان قمت بالتسجيل في منصه فايڤر تريد انشاء عملك الخاص و الذي زكرنا من قبل انه يكون عباره عن تقديم الخدامات التي تلائم مهاراتك و قدراتك و لتقوم بتلك الخطوه عليك اتباع بعض الشروط و الخطوات و هي.

  • عليك ان تتميز بحساب محترف و سيره ذاتيه قويه تعبر عنك و عن مدى احترافك.
  • عند عرض خدماتك يجب عليم مراعة بعض الامور و هي. 
  • يجب ان تكون خدمتك واضحة المعالم 
  • يجب عليك ان تشرح خدماتك بشكل مفصل و بسيط في نفس الوقت .
  • ان تضع صوره واضحه تعبر عن ما تقدمه .
  • عند فوزك بصفقه او فرصه للعمل و تنفيذ مشروع او اداء خدمه عليك ان تقوم بتنفيذه على اكمل وجه و بمهاره عاليه حتى تنال رضاء العميل. 
  • تقييمك في الموقع يعتمد على مدى اتقانك لِما تقدمه من عمل و مدى ضاء عملائك عنك و عن طريقة تعاملك معك و إلتزامك .
  • مُعاملتك الجيده و إلتزامك و اتقانك لعملك سوف يجعلك دائما متصدر البحث و ف النتائج الاولى على من منصة فايڤر .
  • عليك ان تقوم بالتسويق لعملك ايضا خارج المنصه مثل التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي facebook و twetter و instagram و غيرها.

عليك قبل عرض خدماتك ان تقوم بمراجعة قائمه الخدامات التي يتيح الموقع العمل بها لانه يوجد كثير من المستخدمين يعرضون خدمات لا يوفرها الموقع.

الخدمات و الاقسام الذي يقدمها  fiverr  

فايڤر يقدم مجموعه من الخدمات و الاعمال الخاصه و التي يجب عليك امتلاك مهارات خاصه للعمل فيها و فيما يلي سوف اعرض لك بعض هذه الخدمات

  1. خدمات التصميم و المونتاج .
  2. خدمات برمجه المواقع بمختلف لغات البرمجه .
  3. خدمات الكتابه .
  4. خدمات تطوير تطبيقات الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد و ايفون و ios و غيرها من الانظمه المختلفه .
  5. خدمات الاستشارات القانونيه 
  6. خدمات التسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه.
  7. إستشارات قانونية.
  8. صناعة الفديوهات الترويجيه.
كانت هذة هي الخدمات المقدمة في موقع فايبر. انها خدمات كثيرة وجميعها نحن بحاجه اليها. علاوة علي انة بتميز ايضا بتطوير و برمجة تطبيقات هواتف الاندرويد وكذلك هواتف iOS وغيرها الكثير من الانظمة.

سحب الأموال من فايفر 

  • الان بعد تسجيلك في منصة فايڤر و انشاء عملك الخاص و انجاحه و تحقيق ارباحك سوف تقوم بالتفكير عن طريقه لسحب تلك الارباح . الامر سهل و بسيط جدا فقد وفر لك الموقع طريقتين لسحب ارباحك التي حققتها وهي سحب ارباحك عن طريق محفظة PayPal
  • ولكن يجب ان تتجاوز ارباحك 10$ حتى تتمكن من تحويلها و سحبها. السحب عن طريق بيونير و هو ايضا بمثابة بنك إلكتروني ولكن لكي تتمكن من تحويل ارباحك و سحبها من بيونير يجب ان تتجاوز ارباحك 20$.
  • لقد تم توفير الحساب البنكي أيضا. يمكنك التوجة الي البنك التي يتوفر بة حسابك وسحب ارباحك منه بكل سهولة. وان لم يكن لديك حساب بنكي يمكنك انشائة وبعدها قم بوضع بيانات الحساب لكي يتم استخدامة في سحب اموالك.

الخاتمة.

موقع فايفر موقع متميزا في خدماتة المقدمة. فهو يعتبر متصة جيده من منصات العمل الحر. وقد شرحنا كل ما يخص منصة فايفر اتمني ان اكون قد قدمت كل ما هو مفيد. واخير اتمني لمتابعي موقع تطبيقات اندرويد التوفيق والنجاح الدائم.
 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-