أخر الاخبار

أفضل تطبيقات التهنئة - إرسال بطاقات التهنئة بطرق إحترافية

تطبيقات مفيدة لعمل بطاقات 

في عالمنا الحديث الملئ بالتقنيات الذي نعيش فية اليوم. أصبح من الاسهل والاسرع إرسال التهاني والمباركات عبر تطبيقات التهنئة الالكترونية. التي توفر للمستخدمين العديد من العديد من الخيارات للاحتفال بالمناسبات المختلفة.

أفضل تطبيقات التهنئة
أفضل تطبيقات التهنئة - إرسال بطاقات التهنئة بطرق إحترافية.

في مقالة اليوم سنتحدث عن افضل تطبيقات التهنئة الموجودة حاليا. والتي تمكنك من إرسال التهاني والمباركات بشكل سهل ومريح. فسواء كنت تبحث عن بطاقات الالكترونية أو رسائل نصية أو صور ومقاطع فيديو مميزة. فسوف نقدمها لكم الان إبقو معانا.

تطبيق Visheo

تطبيق Vidheo هو احد التطبيقات لمستخدمي اجهزة ايفون و التي تتيح لهم إمكانيه إنشاء بطاقات تهنئه في وقت قصير و بجهد قليل و بشكل ممتع. لكي تقم بإنشاء بطاقتك الخاصه لتهنئه احد اصدقائك او اصحابك عليك أولا بإختيار المناسبه التي سوف تنشاء البطاقه من اجلها. 

ثم تكوين صورة الغلاف لبطاقة التهنئه يمكنك تسجيل فيديو و ارفاقه بالبطاقه حيث يمكنك ارفاق اكثر من صوره من هاتفك المحمول ببطاقة التهنئيه التي قمت بإنشاءهابعد اتمامك لهذه الخطوات سوف تنشيء  بطاقة التهنئه مكونه من مجموعة من الصور من إختيارك مع فيديو و موسيقى. 

تطبيق بطاقتي

تطبيق بطاقتي احد التطبيقات المتميزه في مجال عالم التصميم فهو يتميز بالسهوله و المرونه في الاستخدام فلا مجال للتعقيد حيث يمكنك بسهوله و بساطه انشاء بطاقة التهنئه الخاصه بك مع خوضك لتجربة استخدام ممتعه. و جميله و سهله في مجال التصميم.

يتيح لك التطبيق فسم للاشكال و الذي يحتوي على الورود و النقوش الاسلاميه و ايقونات لمواقع التواصل الاجتماعي. إن للتطبيق مميزات كثيرة وجميلة. 

للحصول علي التطبيق لأجهزة الاندرويد إضغط هنا.

للحصول علي التطبيق لأجهزة الايفون إضغط هنا.

 مميزات تطبيق بطاقتي

تطبيق بطاقتي تطبيق متميز و رائع في مجال التصميم  فهو يتيح لك كثير من المميزات التي تجعلك قادر على انشاء بطاقة تهنئه و معايده لكل احبابك و اصحابك و ليس هذا فقط بل وهو تطبيق متميز في مجال التصميم بشكل عام و سوف اعرض عليك مميزات التطبيق فيما يلي.

  1. يتيح انشاء بطاقات عمل و شعارات و تصميم سيره ذاتيه و ايضا خلفيات .
  2. يتم حفظ جميع تصاميمك في صفحة خاصه (تصاميمي) و يمكنك التعديل عليها في اي وقت .
  3. يمكنك تصميم اي صوره تريدها و اضافة كتابات عليها و اشكال متحركه جميله .
  4. يوفر لك البرنامج الخط العربي و الانجليزي بأكثر من 200 شكل للخط .
  5. يمكنك ايضا اضافة تأثيرات على الخط و على الجمل التي وضعتها على الصور .
  6. يمكنك ان تختار الصوره التي تحب من بين 20.000 صوره من مكتبة Unsplash  .
  7. يمكنك انشاء بطاقه في اكثر من مناسبه مثل (زواج-تخرج-العيد-رمضان-الحج...إلخ).

الان كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق و البداء في خوض تجربه ممتعه في مجال التصميم و تقوم بتصميم بطاقة تهنئيه بنفسك و تشاركها مع من تحب في جميع المناسبات التي تريدها فقط قم بتحميل تطبيق بطاقتي الان .

تطبيق Crello

تطبيق Crello يعتبر اداه لتصميم الرسومات فهو يتيح لك إمكانية تصميم الرسوم المتحركه و الصور و الفيديوهات ايضا كما انه سهل الاستخدام  و بسيط بشكل لا يصدق فيمكن لأي شخص استخدامه دون خضوعه لدورات تدريبيه في مجال التصميم ولا الجرافيك .

و على الرغم من سهولته و بسطاته فهو مفيد بشكل اكبر للمحترفين في مجال تصميم الجرافيك فيمكنك تصميم مرئيات ذات جوده عاليه و بشكل سهل و سريع مقارنه بالتطبيقات الاخرى التي تأخذ وقت طويل و مجهود كبير فإن كنت من محترفي التصميم يمكنك استغلال وقت اكبر في استخدام تطبيق Crello

للحصول علي التطبيق لاجهزة الاندرويد إضغط هنا.

للحصول علي التطبيق لأجهزة الايفون إضغط هنا.

ميزات تطبيق Crello

تطبيق Crello هو تطبيق لارسال الرسوم البيانية وأيضا المواد الاعلانية بسهولة ويسر. و يمتلك من المميزات الكثير ايضا وهذا يجعلة دائما في المقدم في التصميم. اليكم ما يتميز بة التطبيق.

  1. يتيح التطبيق اكثر من 30.000 قالب جاهزه للتصميم.
  2. يتيح  التطبيق إمكانية الكتابه بأكثر من 300 خط مختلف.
  3. يتيح لك امكانية التصميم على الاف الصور و الفيديوهات و المقاطع الصوتيه دون حقوق للملكيه.
  4. يتضمن التطبيق الكثير من الاشكال المتحركه و الرموز و الملصقات و الاطارات و الخطوط.
  5. يتيح لك التطبيق الكثير من ادوات التصميم مثل قدرتك على اقتصاص الصور و التحكم في حجمها و ادوات ضبط تباين الصور و الشبع و الاضائه.
التطبيق متاح أيضا لاجهزة اندرويد و ios و ايضا اجهزة الحاسوب يعمل أيضا تطبيق Crello علي توفر الكثير من مقاطع الفيديو حول تعلم تقنيات التصميم بطريقه احترافيه و مميزة.

عيوب تطبيق Crello

  • تطبيق Crello كأي تطبيق تستخدمه يوجد به عيوب كما يوجد به مميزات فهو ليس تطبيق مثالي للجميع فلن يفضل الجميع استخدامه و الان سوف اعرض عليك بعض العيوب التي سوف تواجهها اثناء استخدامك لتطبيق Crello.
  • لا يسمح تطبيق Crello لمستخدميه الا بخمس تنزيلات شهريا فقط. عند انشائك لمحتوى تجاري او الترويح لعلامه تجاريه لا يسمح تطبيق Crello بوصولك الي الكثير من العلامات التجاريه المرتبطه ببعض الشركات. 
  • لا يتيح تطبيق Crello إمكانية دعوة الاصدقاء لعرض محتواك عليهم. تطبيق Crello هو تطبيق فردي من الناحيه العمليه اي انك يجب ان تعمل بمفردك ثم تقوم بتنزبل المسودات لمشركتها مع التخرين و الحصول على ارائهم.

تطبيق Fotor

تطبيق Foto هو احد البرامج المحترفه في مجال التصميم و التعديل على الصور بالطريقه التي تحبها و بأكثر من اداة تصميم كما يوفر لك التطبيق كافة ادوات التصميم التي تحتاجها لتصميم الصور الرقميه كما ان التطبيق يتميز بسهولة استخدامه و سلاسه في استخدام الادوات الذي يوفرها لك التطبيق .

فيمكن لاي مستخدم مبتداء او غير محترف في مججال التصميم القدره على استخدام منصة Fotor بكل سهوله و استعمال الادوات بشكل مرن فلا يجب ان تكون ذو خبره او محترف لتقوم بتصميم صوره او بطاقه على تطبيق Fotor.

للحصول علي التطبيق لأجهزة الاندرويد إضغط هنا.

للحصول علي التطبيق لأجهزة الايفون إضغط هنا.

مميزات تطبيق Fotor

 إن تطبيق Fotor من احسن التطبيقات التي تقم بتعديل الصور الشخصيه و العائليه فيمكنك تحسين الصور مثل تصفية الوجه و تحسين الظهر و يتم ذلك من خلال مجموعه من الادوات الذي يوفرها البرنامج. وهذا ما يميزة واليكم المميزات الاخري للتطبيق.

  1. يحتوي التطبيق على الكثير من المؤثرات فهوي يتيح لك اكثر من 50 تأثير مختلف. 
  2. يدعم تطبيق Fotor امكانية الكتابه على الصور بأكثر من خط مع امكانية التحكم في حجم الخط و لونه.
  3. كما يمكنك ادراج بعض التحسينات على الصوره التي تصممها  و يمكنك معالجتها و التحسين في جودتها و التحكم في الاضائه. 
  4. يتيح التطبيق علي اكثر من خمسين قالب متنوع.
  5. تطبيق Fotor سهل الاستخدام لاي شخص فانة لا يحتاج مهارة في التصميم.
  6. يدعم التطبيق التصميم على جميع انواع الصور بمختلف انواعها.
  7. يتيح التطبيق التعامل مع جميع انواع تنسيقات الصور الرقميه المختلفه.
  8. يحفظ التطبيق للصور التي قمت بتصميمها و يمكنك التعديل عليها في اي وقت تريده.

كل هذة المميزات الرائعة هي ما تجعل تطبيق Fotor متميزا ورائعا لعمل بطاقات معايدة وتهنئة في مختلف المناسبات. لذلك ننصح باستخدامة لعمل كل ماتريد من تعديل صور ودمجها.

 الخاتمة.

وفي نهاية حديث اليوم يمكننا ان نقول بان تطبيقات صناعة التهنئة توفر وسيلة سهلة ومريحة  لإظهار مشاعرهم وتهانيهم لأحبئهم وأصدقائهم. واخيرا اتمني للجميع اوقات دائمة بالسعادة والتهاني. وتمني خاص لزوار موقع تطبيقات اندرويد بسعادة والفرح الدائم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-