أخر الاخبار

كيفية الربح من كتابة المقالات - دليلك الشامل لتعلم كتابة المقالات والتربح منها

الربح من كتابة المقالات العربيه بسهولة 

كما زكرنا من قبل عن تعدد طرق الربح من الانترنت في الفترة الأخيرة فقد أصبحت لا حصر لها و في جمع المجالات أيضا و يمكن لاي شخص العمل و الربح من خلال الانترنت فالتأكيد فسوف تجد ما يناسب مؤهلاتك و قدراتك. في مقالة اليوم سوف نتعلم كيفية الربح من كتابة المقالات.

كيفية الربح من كتابة المقالات
كيفية الربح من كتابة المقالات - دليلك الشامل لتعلم كتابة المقالات والتربح منها.

اليوم  اقدم لكم احد طرق الربح من الانترنت حيث اقدم لكم كل شيء عن كيفية الربح من كتابة المقالات العربية او كتابة المقالات بأي لغة تجيدها فإن كنت من هواة الكتابة و تمتلك المهارات الازمه لخوض تلك التجربة أنصحك بمتابعة مقالتي و سوف تجد كل شيء يخص الربح عن طريق كتابة المقالات.

الربح من كتابة المقالات العربيه

نعم يا عزيزي صدق هذا يمكنك تحقيق أرباح و جني اموالك عن طريق الكتابة. ولا تستهين بهذا الامر فهو امر مطلوب في كثير من المجالات و يعمل به عدد كبير من الأشخاص و فيما يلي اعرض لك بعض الطلبات على هذه الخدمه٠ يزداد الطلب على كتابة المقالات. 

من قبل مالكي المواقع الإلكترونية فبالرغم من اننا كمالكين مواقع الكترونيه. نكتب مقالتنا بأنفسنا الا اننا في كثير من الاحيان نتضطر لشراء المقالات لنزيد من المحتوى الذي نقدمه في موقعنا٠ الطلاب ايضا من الفئه التي تحتاج لشراء المقالات. فالكثير منهم يبحث عن شخص يكتب لهم مقال بحثي او رسالة ماچستير. 

كما قلت سابقا مجال كتابة المقالات واسع و مطلوب فكثير من الاعمال و بين كثير من الفئات فإن كنت من محبين الكتابه فلتبداء بجني اموالك و الاستفاده بوقتك. سنناقش اليوم الربح من كتابة المقالات.

كيفية العمل في كتابة المقالات

و فيما يلي سوف اعرض لك كل ما تحتاج معرفته لتصبح كاتب مقالات محترف.

  1. عليك التدريب على كتابة المقالات بشكل إحترافي و متميز.
  2. التسويق للخدمه التي تقدمها أي التسويق لمقالات لجذب العملاء إليك و يتم هذا بأكثر من وسيله.
  3. تقديم خدمتك لكتابه المقالات على احد مواقع العمل الحر او مواقع الخدمات المصغره.

هذه نظره شامله عن كيفية الربح من خلال كتابه المقالات  و كيف تصبح كاتب محترف و فيما يلي سوف اتحدث معكم عن كل ثغره بالتفصيل.

كيفية تقديم خدمة كتابة المقالات في مواقع الخدمات 

عندما تصبح كاتب محترف في مجال كتابة المقالات هنا تصبح جاهز لتقديم خدماتك و جذب عملاء لهذه الخدمه و تحقيق ارباحك الخاصه . و هنا الجزء الابسط فبمجرد احترافيتك في مجال الكتابه يسهل عليك البداء في العمل و جذب الكثير من العملاء إليك. فما عليك إن ان تتوجه إلا احد مواقع العمل الحر و التي تختص بعرض الخدمات المصغره.

تقوم بالتسجيل فيها و تضع صوره إحترافيه و نبذه عنك و تقوم بالترويج لخدماتك التي تقدمها و تقوم بعرض مقالاتك التي سبق و قمت بكتابتها عن طريق رابط خاص بكل مقاله و عرضهل كنموذج للعمل لجذب عملائك و من ثم تنتظر طلبات العمل و تبداء في تحقيق ارباحك
.

كيفية تدريب نفسك علي كتابة المقالات

كلمة تدريب فيما معناها هو تكرارك لفعل نفس الشئ عن تتقنه و الوصل لأفضل نتيجه يمكنك تحقيقها و يتم هذا عن طريق بعض الخطوات و هي.

  • عليك التدريب بإستمرار على كتابة المقالات المختلفه و المتنوعه.
  • عليك متابعة نقاط ضعفك بإستمرار و عملك الدائم على تحسينها لوصولك لنتيجه افضل في كل مره.
  • ان تتميز بأسلوب كتابه مختلف و فريد مع عملك الدائم على تنسيق مقالاتك بشكل بسيط يسهل وصول المعلومات للاستفاده منها دون تعقيد.

الاستفاده من المواقع الاخرى في تقديم محتوى واسع و متميز و يتم ذلك عن طريق بحثك المستمر في اكثر من موقع و الاستفاده منهم بأخذ العناصر و المفاهيم الاساسيه للموضوع الذي ترغب بالكتابة عنه.

التسويق لخدمتك لجذب الزبائن 

تتعدد طرق التسويق للخدمات عن طريق الانترنت فيوجد اكثر من وسيله لجذب عملائك لخدماتك الاي تقدمها و فيما يلي سوف اعرض لك افضل و اسهل تلك الطرق.

  1. تقوم بالترويج لمقالاتك على المنتديات المهتمة بكتابة المقالات و العمل الخاص بالمواقع الإلكترونية.
  2. تقوم بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك او تويتر على المجموعات المتخصصة في المواقع الإلكترونية و تقوم بعمل تخفيض في سعر المقالات لجذب العملاء إليك.
  3. الاتفاق مع احد مالكي المواقع الكبيرة بنشر مقال مجاني مقابل الترويج لمقالاتك عن طريق وضع رابط خدماتك في المقال على هذا الموقع.
  4. عرض خدماتك على احد مواقع العمل الحر و هذا ما زكرناه بالتفصيل سابقاً.


كيفية إستلام الارباح

استلامك لأرباحك يتوقف على الطريقة التي قمت بالتسويق. من خلالها لمقالاتك فكل طريقه تختلف عن الأخرى في استلام اموالك. فمثلا إن كنت قد عرضت خدماتك على احد مواقع الخدمات المصغرة. في هذه الحالة الموقع يعمل كوسيط بينك و بين العميل. فلا تستلم ارباحك الا عند انتهائك من تقديم خدمتك. ويضمن لك الموقع وصول الأموال اليك عن طريق احد وسائل الدفع الخاصة بهذا الموقع.

اما إذا كانت طريقة التسويق لمقالات للربح منها. خارج تلك المواقع في هذه الحال يصبح الحصول على المال بأكثر من طريقه مختلفة مع العلم ان هذه الطريق سوف تتفق عليها مع عملائك و تكون بأكثر من وسيله مثل فودافون كاش او اتصالات كاش او محفظة paypal او عن طريق حساب بنكي و غيرها كثير من الطرق مع تأكدك من مصداقية الشخص الذي تتعامل معه.

كيف تنجح في الربح من كتابة المقالات العربية

فيما يلي سوف اعرض عليك اهم النصائح التي يجب ان تتبعها لتصبح كاتب محترف و لتتميز مقالاتك دون عن باقي المقالات.

  • عليك الابتعاد عن النسخ أي عليك التميز بأسلوب مختلف في كتابة مقالاتك فالنسخ من الأمور الممنوعة بين تداول المقالات فيجب على مقالتك ان تختلف عن اي مقاله تم نشرها من قبل.
  • قبل كتابة مقالتك عليك بالبحث في اكثر من مقاله سابقه و قرأتها جيدا و جمع اكبر قدر من المعلومات لتقدم محتوى مميز و واسع الافق يمكن الاستفاده منه.
  • حتى تقدم افضل ما لديك عليك الكتابه في المحتويات التي تفضلها و التي يستوعبها عقلك حتى تقدم معلومات سهلة الفهم و الوصف.
  • عليك الاحتفاظ بسيره ذاتيه خاصه بك دائما و التي تحتوي على روابط خاصه بمقالتك التي سبق و كتبتها حتى تعرضها على عملائك كنموذج لعملك لكسب ثقة العميل بك.
  • قبل كتابة المقال عليك وضع عناصر اساسيه و مفاهيم يقوم على اساسها المقال مع مراعاة تنظيمه وتنسيقه بشكل يسر القارئين.
  • قبل نشر مقالك او تسليمه لأحد عملائك عليك قرأته جيدا اكثر من مره و ذلك لمراجعة الاخطاء الاملائيه و تعديلها.

فكل ما عليك فعلة هو العمل على تقديم مقاله مفيده بشكل مختصر و بسيط. فلا تتعمد تكرار الكلمات ولا تعقيد الجمل فهذا لن يفيدك بأي شكل. فاذا كنت تمتلك تلك موهبة كتابة المقالات.  فسارع بدخول عالم تعلم ربح المال من الكتابة.

الخاتمة.

كتابة المقالات هي مهارة وموهبة جميلة. واصبحت الان مهنة مطلوبة في العديد من المجالات. يمكنك الربح من كتابة المقالات. والعمل ككاتب حر. والقيام بالعمل لشركات والمواقع. وفي نهاية المقالة اتمني لمتابعي موقع تطبيقات اندرويد التوفيق والنجاح الدائم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-