أخر الاخبار

أفضل تطبيقات الايفون لعام 2023 - يجب أن تحصل عليها

تطبيقات للايفون يجب الحصول عليها

نتحدث اليوم عن تطبيقات لهواتف الايفون التي يجب الحصول عليها. ان اجهزة الايفون أو iphone تشتهر بانها اجهزة ممتازة من حيث ألدقة ذو كوالتي عالية جدا لذلك. ودائما تحرص الشركة المنتجة لها علي ذلك. أن اجهزة الايفون تتبع شركة أبل "apple" العملاقه.

أفضل تطبيقات الايفون لعام 2023
أفضل تطبيقات الايفون لعام 2023 - يجب أن تحصل عليها.


والمعروف عنها بانها تسعي دائما بتطوير وتحديث أجهزتها فهي دائما صاحبة احدث إصدار للاجهزة وتسعي ايضا بجعل اجهزتها مختلفة تماما عن باقي الاجهزة لذلك يكون لها دائما تطبيقات ومتاجر خاصة لمنتجات شركة apple.

 تعريف تطبيق أجهزة الايفون

إن كنت ممن لديهم ايفون فهذا المقالة لك انت فهنا سوف نشرح لك تطبيقات لجهازك سوف يجعلك تشعر بانك مختلف تمام. هنا سنذكر تطبيق App Store الخاص فقط لاجهزة الايفون فانة يوفر لك حزمة كبيرة من التطبيقات التي تستطيع من خلالها الشعور بالثورة الالكترونية في عالم التكنولجيا الحديثة.

فاصبح الان لكل شى التطبيق الخاص بة ويكون متطور ومحدث لكي يوفر لك اكثر مما تتخيله. فتجد هناك تطبيقات لتحسين الصور وتغيرها وهناك تطبيقات لتحسين الاداء الصوتي والمرئي هناك الكثير بل اكثر مما تتخيلة.

أفضل تطبيقات الايفون

إتفقنا قبل سابق أن أجهزة شركة الابل تنفرد دائما بكل ما هو جديد وحديث وذلك لانها تسعي دائما الي التطور لذلك نجد متجر أبل ستور يقوم بعرض أفضل تطبقات الايفون التي يجب ان تحصل عليها وهي كما يلي.
  • تطبيق كيك ماسنجر.
  • تطبيق سبارك ميل.
  • تطبيق Export contacts 
  • تطبيق Toca Life World.
  • تطبيق iMovie.
  • تطبيق Canva.
وهناك تطبيقات إخري كثيرة جدا تحتاج اكثر من مقالة لكي نقوم بشرحها جميعا ولكن دعنا نشرح هذة التطبيقات اليوم من حيت الامكانيات و المهام التي يستطيع ان يقوم بها.

تطبيق كيك ماسنجر

ان تطبيق كيك ماسنجر من التطبيقات المميزه والمهمة جدا خصوصا للشباب وذلك لانه يسمح بعمل المكالمات الحماعية مع من هم يمتلكون هواتف الايفون. كما انة ايضا يوفر خاصية المشاركة للصور و لمقاطع الفيديو كذلك الالعاب ويتميز تطبيق كيك ماسنجر بانة لدية متجر مخصص بالربوتات يمتلك حوالي 600 روبوت. 

وتقوم هذة الربوتات بالقيام بعرض رقم الجوال الذي تملكة لمن تقوم بمحادثتهم. وتقوم الربوتات بعمل هذة من غير ان تطلب غير إسم المستخدم فقط علاوة علي انة يمتلك مهارة في مجال المحادثات الاصطناعية فهو في ذلك يتفوق علي  "ماسنجروسكايب" في هذة المحادثات.

تطبيق سبارك ميل 

تطبيق سبارك ميل من اشهر التطبيقات المخصصة للبريد الالكتروني وهو يمتلك جميع الاصوات التي نعرفها لاستعملها في التنبهات. إنة يمتلك من اصوات الاجراس والصفارات ما يجعلك تعرف انك امام تطبيق جيد جدا و ان كنت اول مرة تتعرف علية وتريد انشائة فسوف تجده علي Dark Mode.

يحتوي تطبيق Spark Mail علي صندوق بريد ذكي يقوم بفرز رسائل البريد الالكتروني والقيام بتصنيفها الي رسائل شخصية و رسائل إخبارية ويقوم بتخصيص الاشعارات لها. كما انة ايضا يحتوي علي أيضا علي الخدمات السحابية مثل Dropbox و iCloud Drive وغيرهما الكثير. ان تطبيق سبارك ميل يتم انشائة بدون مقابل. للحصول علية إضغط هنا.

كيفية انشاء التطبيقات علي الايفون

وعن كيفية انشاء التطبيقات علي أجهزة الايفون نستطيع ان نقول انها اصبحت في منتهي البساطة و السهولة كل ما في الامر هو القيام ببعض الخطوات وسوف نذكر لك هذة الخطواط لكي تستطيع إنشاء هذة التطبيقات وهي كالاتي.
  1. يتم فتح جهازك والذهاب لمتجر أب إستور.
  2. ثم قم  بفتح متصفح الالعاب والتطبيقات.
  3. ثم قم بالبحث عن التطبيق الذي تريده.
  4. إضغط علي كلمة فتح لكي يتم التثبيت.
  5. قم بضبط مشتريات أب ستور وقم بإختيار بسماح التسجيل.
مع إتباع كل هذة الخطوات سوف تجد التطبيق تم تثبيتة علي هاتفك الايفون وبعد ذلك قم بالايتمتاع بمزايا التطبيق. والتمتع بالمزايا الحديثة التي تتمتع بها هذة التطبيقات.

تطبيق Toca Life World

يصنف تطبيقToca Life World علي انه مخصص لاطفال وهذا بسبب تميزه بامكانية صنع شخصيات خاصة بة ثم يقوم بعرضها عليك بإختيار الشخصية التي تريدها وبعد إختيارك تجد الشخصية امامك وتظهر لك كانها معك في الحقيقة. لذلك الاطفال تعشق هذا التطبيق ومتخصص لهم ولكن الكبار ايضا ييعشقوة. 
أن تطبيق Toca Life World يتم الحصول علية بدون طلب اي مقابل مالي كذلك بدون إشتراط أيوقيود. ان الممتع في هذا التطبيق انة تستطيع بواسطتة ان تنمي مهاراتك الابداعية من عمل تصاميم البناء او تنمية العلاقات الاجتماعية. 

تطبيق Export contacts

تطبيق Export contacts من الممكن ان نقول عنة انة من احسن التطبيقات لهواتف الايفون فهو مصمم لاجل تصدير جهة الاتصال الخاصة بك وهو تحصل علية بدون مقابل وبدون اي قيود. طريقة استخدامة كما يلي قم باشاء التطبيق علي صورة ملف علي هاتفك الايفون ثم قم بارسال التطبيق الي حسابك الجيميل او الي تلفون اخر معك.

بكده تكون قد قمت بالاحتفاظ بارقام هاتفك. وبكده هيكون لديك نسخة لجميع ارقام هاتفك وفي حالة تعطل هاتفك او لقدر الله سرق منك او ضاع سوف تذهب الي التطبيق التي تحتفظ بة وسوف يكون معك جميع جهات الاتصال الخاصة بك. للحصول علي التطبيق إضغط هنا.

كيفية حل مشكلة عدم إنشاء التطبيقات علي الايفون

من الممكن ان يواجهك مشكلة وانت تقوم بإنشاء احد التطبيقات التي تريدها فهذا شئ وارد جدا. ولكن لا تقلق فهذا امر بسيط جدا وبمكنك حلها بكل سهولة وهي التاكد من بعض اشياء من الممكن ان تكون هي سبب المشكلة وهي كالاتي.
  • التاكد من ان الانترنت علي وضع الاتصال.
  • التاكد من ان لديك مساحة في هاتفك الايفون.
  • القيام بغلق وإعادة فتح متجر App store.
  • القيام بمصادقة عملية الانشاء.
  • القيام بتسجيل الخروج من Apple ID والقيام يتسجيل الدخول.
  • القيام بتحقق من صحة الوقت والتاريخ.
  • القيام بتعطيل VPN.
  • القيام بتوقف قيود الخصوصية.
كانت هذة الاشياء هي التي من الممكن تكون هي المتسسبة في حدوث مشكلة في إنشاء التطبيقات التي تريد ان تكون موجوده معك علي هاتفك الايفون وهانحن قد ذكرنا ماذا يجب عليك ان تفعلة في حالة حدوث ذلك.

تطبيق Canva

تطبيق Canva هو اشهر تطبيقات التصميم فالكثير يكون لديه حب الرسم و عمل التصاميم المختلفة وتطبيق Canva. يعد تطبيق كانفا من افضل تطبيقات أجهزة الايفون التي تستطيع الحصول عليها دون مقابل مادي فهو لا يطلب اي رسوم نظير انشائة. 

يتميز برنامج Canva بعدة مميزات فهو مرن و سلس في استخدامة كذلك يمكنك من خلالة ان تقوم بتعديل الصور وكذلك الكتابة عليها. يمكنك من خلالة العمل بالتصميم الحرافيكي للصور وإنشاء العلامة التجارية لك والقيام ببيعها. للحصول علي تطبيق Canva إضغط هنا.

تطبيق iMovie

تطبيق iMovie يعد من احدث تطبيقات هواتف الايفون المنتمية لشركة آبل الان. يتميز بمميزات رائعة جميعنا نتطلع اليها وحديثه جدا ومن بين هذة المميزات هو ان التطبيق يعمل علي التعديل علي مقاطع الفيديوهات بدقة تصل الي 4K و هذا يجعلة ذو جوده عالية جدا.

يوفر لك برنامج iMovie إمكانية عمل إضافة مقاطع موسيقية وكذلك ايضا إضافة مؤثرات خاصة وملصقات علي الفيديوهات مما يجعلها تبدو جميلة وطبيعية ايضا. كما يمكنك دمج اكثر من مقطع فيديو معا علاوة علي انه سهل وسلس الاستخدام. للحصول علي التطبيق إصغط هنا.

الخاتمة.
في نهاية مقالة اليوم نستطيع ان نقول ان تكنولجيا الاتصالات والتطبيقات والاجهزة في تطور سريع جدا.  والتحديثات المستمرة لها قد تكون تسابق الزمن لكي نحصل علي اعلا امكانيات تواكب ما نحن فية من تقدم مستمر.  واخيرا اتمني لمتابعي موقع تطبيقات اندرويد التوفيق والنجاح الدائم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-