أخر الاخبار

ما هو تطبيق بيجو لايف Bigo live - وكيفية الربح من خلالة

 كيفية الربح من تطبيق Bigo live

اصبح الربح من الانترنت حديثا متداول بين كثير من الناس و اصبح شئ شائع و امر يُقبل عليه الكثير من الاشخاص و سوف اعرض لكم اليوم احد افضل الطرق و اهمها للربح من الانترنت و سوف اشرح لكم كيفية الربح منها ايضا. و اليوم سوف اتحدث عن احد التطبيقات التي حققت انتشارا واسعا في الفترات الاخيره.

Bigo live
ما هو تطبيق بيجو لايف Bigo live - وكيفية الربح من خلالة.

حيث تستطيع من خلاله تكوين الصداقات و المرح و ايضا ربح المال تطبيق Bigo live و هو محور حديثنا اليوم. حيث انه احد اهم الطرق للربح من الانترنت و سوف اشرح لك كل شئ عنه بالتفصيل لكي تتمكن من العمل عليه و تتعرف على طرق الربح من خلالة.


ما هو تطبيق Bigo live

تم  انشاء برنامج بيجو لايف عام 2016 و ذلك من خلال شركة بيقو الموجوده في سنغافورة. برامج بيجو لايف وهو احد منصات الربح و التي تقوم فكرتها على البث المباشر و حقق هذا التطبيق انتشارا كبيرا و شهره واسعه في اواخر عام 2020.

قامت شهرة برنامج بيجو لايف على اساس استخدامه لفكرة الزكاء الاصطناعي في تقديم خدماته مثل البث المباشر.  يتميز برنامج بيجو لايف ببرمجته على جميع لغات العالم و هذا ما جعله متدوال في جميع دول العالم و جعله من افضل المواقع المتداوله حاليا و التي من خلاله نستطيع الاستمتاع و تكوين الصداقات و ربح المال.


طريقة الربح من تطبيق Bigo live

الان دعنا نتعرف على طريقة استعمال برنامج بيجو لايف و ايضا طريقة الربح منه و ما مدى الارباح التي يمكن ان تحققها عن طريق التطبيق. تعتمد الطريقه الكليه للربح من برنامج بيجو لايف على. التصوير و عمل بث مباشر و جمع المشاهدات على البرنامج حسنا و لكن هل يقبل التطبيق تقديم اي محتوى في البث المباشر. الاجابه هي لا يجب على المحتوى التي تقدمه ان يكون مفيد و ذو قيمه.

و يجب ايضا ان يجذب انتباه المتابعين و ان ينال اعجابهم حتى يقومو بإرساله الهدايه لك و التي تعبر عن مدى اعجابهم بمحتواك . و هنا النقطه الاهم لطريقه الربح حيث تتحول هذه الهدايا الي حبات فاصوليا و تكون هذه هي الارباح التي حققتها حيث  على كل 210 حبه فاصولياء تجني 1$ . و من ثم تستطيع سحب ارباحك عندما تجمع 100$ كحد ادنى للسحب.


طريقة تنزيل تطبيق Bigo live

فإذا كنت ممن يبحثون عن جني الارباح من الانترنت و في نفس الوقت تريد الاستمتاع بوقتك أنصحك بتنزيل برنامج Bigo live و خوض ترجبة استخدامه و جني الاموال من خلاله . و يتميز البرنامج بسهولة تنزيله على الهاتف و التي تتم في الخطوات التاليه

  1. ما عليك الا الذهاب الي متجرgoogle play و تبحث عن برنامج Bigo live. 
  2. بعد ذلك تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك.
  3. ثم تقوم بالدخول للبرنامج لتجد طرق التسجيل و التي تتم عن طريق بريدك الالكتروني الخاص بك او بستخدام رقم الهاتف الخاص بك. 
  4. و بمجرد تسجيلك في البرنامج بالطريقه التي تفضلها سوف يتم ارسال رسالة تأكيد لك و التي يتم ادخالها على التطبيق و تأكيد حسابك و هنا تتم عملية التسجيل.
  5. و بعدها تقوم تعيين كلمة سر خاصه بك ولا تخبر بها احد. 
  6. و بعدها سوف يطلب منك البرنامج ملئ استمارة التقدم و هي استماره مكونه من مجموعة خانات تعريفيه مثل الاسم و تاريخ الميلاد و الجنسيه. 
  7. ثم تقوم بالضغط على كلمة تسجيل.

و بهذه الطريقه تكون قد تمت عملية تحميل البرنامج بنجاح و تكون قد امتلكت حسابك الخاص في التطبيق و و البداء بخوض التجربه في استعماله و جني الاموال.


الربح من Bigo live عن طريق البث المباشر

نجد اليوم ان الربح من البث المباشر و مشاركتك لهوايتك مع المتابعين هو اكثر الطرق شهره لربح المال . فإذا كنت تريد ربح المال بطريقه سهله و ممتعه و تكوين الصداقات و مشاركة هوايتك مع متابعينك.

فما عليك الا تحميل تطبيق بيجو لايف و البداء في انشاء بث مباشر خاص بك وتكوين الصداقات و جمع المتابعين و التي يمكنك التحدث معهم في اي موضوع او مشاركتهم احداث يومك و الاستمتاع بوقتك.


ما هي مميزات تطبيق Bigo live

كأي تطبيق موجود على هاتفك يوجد به مميزات و عيوب فسوف تجد في تجربتك مع برنامج بيجو لايف مميزات و عيوب ولكن سوف تجد ان مميزات برنامج Bigo live مثيره و مميز جدا و التي تجعله في المرتبه الاولى  و يتصدر البحث دائما لمن يريدون ربح المال من الانترنت و الان سوف نعرض لك مميزات تطبيق بيجو لايف.

  • يتميز التطبيق بمجانية تحميله و و سهولة تواجده على هاتفك دون دفع اي رسوم اشتراك لتحميله.
  • كما يتميز تطبيق بيجو لايف بسهولة استخدامه و بساطة تصميمه دون تعقيد و ذلك عن طريق تميزه بواجة استعمال و ايقونات بسيطه.
  • و على عكس الكثير من  هذه النوعيه من التطبيقات سوف تجد تطبيق بيجو لايف يتميز بسرعته الفائقه في تصوير البث المباشر و ايضا سهولة و سرعة صنع الفيديوهات.
  • كما انك يمكنك مشاهدة مجموعه مختلفه من الفيديوهات الاخرى و متابعة الكثير من المشاهير.
  • يحفز التطبيق المستخدمين الجدد و ذلك عن طريق تقديم الكثير من الهدايه و الكافئات لهم.
  • وايضا يتميز التطبيق بتماشيه مع جميع انظمة التشغيل.


وهكذا نكون قد عرضنا عليك اهم مميزات تطبيق Bigo live و التي تناسب كل الافراد و تجلعه دائما في مقدمة التطبيقات من هذا النوع.


ما طرق سحب الربح من تطبيق Bigo live

و الان بعد ان حققنا ارباحنا الخاصه كيف يمكن ان نسحبها. كما زكرنا ان الهدايه التي تقدم لك تتحول الي حبات فاصولياء و انك تجني 1$ على كل 210 حبه و يمكنك سحب ارباحك  بداية من 35$ الي 100$ فأكثر.

يتم ذلك عن طريق تحويل الارباح الي حسابات البنوك المختلفه الخاصه بك او يمكنك سحب ارباحك من اي حدى شركات تحويل الاموال. و تعد هذه ايضا من مميزات برنامج بيجو لايف.


كيف تصبح وكيل Bigo live

يمكنك ايضا ان تصبح وكيلا لدى برنامج بيجو لايفو لكن اولا يجب عليك معرفة شروط الوكاله التي سوف تكون تابع لها و عليك ايضا تنفيذ شروطها و تتلخص هذه الشروط في ان تكون ممتلك لحساب بنكي بالدولار و ذلك حتى يتم تحويل الارباح عليه

و يجب عليك ان تضيف صناع محتوى الي منصة البرنامج و اذا كنت من مقيمين دول الخليج فعليك تزويد المنصه 5 من صناع المحتوى. و من بعد مرور الشهر الاول تقوم بإضافه 5 اخرون من صناع المحتوى. و من بعد مرور الشهر الثاني سوف تقوم بإضافة 5 اخرون. و اذا كنت من مقيمين منطقه خارج الخليج سوف تحتاج الي مضاعفة عدد صناع المحتوى.

حيث سوف يتوجب عليك اضافة 10 من صناع المحتوى و بعد مرور الشهر الاول تضيف 10 اخرون و بعد مرور الشهر الثاني تقوم بإضافة 10 اخرون. و من ثم تتجه الي الموقع الرسمي الخاص بتطبيق بيجو لايف و تقوم بملئ استماره التقدم كوكيل و سوف يأتيك الرد بالقبول او الرفض بعد اسبوع من التقديم.

الخاتمة.

و الان قد علمت كل شئ عن تطبيق بيجو لايف بداية من طرق التحميل و الي كيفية الاربح منه و مميزاته و اعتقد انك لن تندم على خوض تجربة استخدامه و تحقيق اراباحك الخاصه بطريقه مميزه و سهله و ممتعه و بدون تعقيد و في النهايه اتمنى ان اكون قد قدمة لك شئ ينعش خاطرك و يحفزك على التقدم و تحقيق ما تتمنى بالطريقه التي تفضلها. واتمني لزوار موقع تطبيقان اندرويد التوفيق والنجاح.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-