أخر الاخبار

أفضل برامج تعديل الصور لأجهزة الايفون لعام 2023

برامج تصميم الصور باحترافية للايفون

الصور الان أصبحت جزء مهم جدا في حياتنا اليومية وفهي تخليد للحظة معينة نكون فيها علي أجمل هيئتنا. لذلك يبحث الجميع علي طرق لجعل هذه الصورة تبدو رائعة وكأنها تم تصويرها بأحدث كاميرات التصوير.  بحيث تبدو كأنها تمت بطريقة التصوير الاحترافي.

أفضل برامج تعديل الصور لأجهزة الايفون
أفضل برامج تعديل الصور لأجهزة الايفون لعام 2023.

لذلك سوف نتحدث اليوم عن برامج تجعل الصورة تبدو وكأنها حقيقية ورائعة. برامج تعديل الصور والكتابة عليها جعلتنا نلتقط الصور بدون اي خوف او قلق فنحن سوف نبدو في أجمل صورة مثل نجوم السينما.  وذلك بسبب أفضل برامج تعديل الصور للأيفون.

الايفون وبرامج تصميم الصور والكتابة عليها

هناك الكثير من مستخدمي هواتف الايفون يبحثون علي برامج تصميم وكذلك تطبيقات للكتابة علي الصور لهاتف الايفون. لكن لا تقلق هناك الكثير والحديث والمطور باستمرار للهواتف الذكية وخصوصا هواتف الايفون.  ان التكور المذهل الذي أصبحت علية تكنولجيا اليوم و التي جعلتنا نقول انة لا يوجد مستحيل وان كل شى أصبح تحقيقة في الإمكان.

أن كنت تمتلك لديك هاتف ايفون فهذا أمر مذهل حقا بالنسبة لك لأنك الان اصبح بإمكانك و بكل سهولة ان تعمل علي تصميم الصور الخاصة بك عن طريق هاتفك.  توجد العديد من برامج التصميم الخاصة بالصور و تطبيقات الكتابة على الصور احترافية شديدة. لذلك سوف نشرح افضل برامج للايفون في تصميم الصور والكتابة عليها باخترافية شديدة لا مثيل لها.

ما هي افضل برامج التصميم لهواتف الايفون

يوجد الكثير من البرامج المصممة خصيصا لهواتف الايفون والتي لا تعمل الا من خلالها وهي كثيرة فمنها ما هو مخصص للصور ومنها ما هو مخصص للكتابة علي الصور وسوف نذكر لكم الان اهم واحدث هذة التطبيقات وهي كالاتي.
  1. برنامج Snapseed لتعديل الصور.
  2. برنامج VSCO وهو لضبط وتعديل الصور.
  3. برنامح TouchRetouch لازالة الاشخاص والاشياء الغير مرغوب بهم في الصورة.
  4. برنامج Carbon وهو لجعل الصورة بالون الابيض والاسود فقط.
  5. برنامج Mextures وهو عمل مونتاج للصور.
  6. برنامج Afterlight مخصص لتحرير وتعديل الصور.
كانت هذة بعض البرامج المخصصة لعمل تصميم وتعديل الصور علي هواتف الايفون ويوجد غيرها الكثير وسوف نتحدث عنها في وقت لاحق ولكن الان سوف نوضح ونشرح كل البرامج التي تم ذكرها.

برنامج Snapseed لتعديل الصور

برنامج Snapseed لتعديل الصور بانه يجعلك تشعر وكانك تستخدم جهاز حاسوب وليس هاتف نقال فامن خلاله هذا التطبيق تستطيع عمل التعديلات التي تريدها علي صورك ثم تقوم بالحفظ هذة التعديلات علي هيئة مشروع يمكنك غلقة والرجوع الية في اي وقت. كذلك يمكنك إصافة اي تعديلات او ازالة تعديلات سابقة بدون اي مشكلة.

إن الذي يجعل تطبيق Snapseed مميزا عن غيرة هو وضع Bokeh الذي يكون مسئول القيام بتحويل خلفيات الصور الي خلفية ضبابية علاوة علي القيام بالتركيز علي كل ما هو متواجد في وسط الصورة. بإختصار نستطيع نقول ان كل شئ ممتاز في هذا البرنامج كما انة يحتوي ايضا علي ادوات تحرير احترافية ممتازة علاوة عن الواجهة المتميزة والنظيفة ايضا. للحصول علي تطبيق Snabseed إضغط هنا.

مميزات تطبيق Snapseed

يتمتع تطبيق Sbapseed بمميزات جميلة فهو يحتوي علي كم مميزات جميلة علاوة علي انة لا يكلف شى فهو يتم إنشائة بدون مقابل. اليكم المميزات وهي كالاتي.
  • تطبيق Snabseed يتم إنشائة بدون مقابل.
  • تطبيق Snabseed لدية واجهة نظيفة تماما.
  • تطبيق Sbabseed يمتلك ادوات تحرير سهلة الوصول اليها.
  • تطبيق Snabseed لا يتم عرض إعلانات علية اثناء العمل علية.
  • تطبيق Snabseed لدية القدرة علي التعامل مع صورك بتنسيق JPG وأيضا RAW باحترافية رائعة.
كانت هذة كل ما يتميز به تطبيق Snabseed وكلها ممتازة وتجعلك تريد ان تقوم بالتصوير كل دقيقة لكي تقوم بالتعديل علي هذة الصور وجعلها تبدو رائعة لتكون ذكري جميلة فيما بعد.

تطبيق VSCO لضبط وتعديل الصور

برنامج VSCO لضبط وتعديل الصور يصنف علي انه اكثر من رائع فهو يمتلك كل ما تتخيل من ادوات بحودة علية تعمل علي ضبط وتعديل الصور وبشكل احترافي.  مع هذا التطبيق يمكنك تعديل كل شئ في الصورة بغض النظر عن الادوات الاساسية مثل إقتصاص آطار الصورة. 

هنا سيكون لديك القدرة علي تعديل درجة سطوع الصورة مع تعديل ايضا نسبة تباين التشبع علاوة علي ضبط توازن اللون الابيض مع امكانبة التغير في حرارة الالوان.  يتيح لك تطبيق VSCO إمكانية عمل معاينة علي التعديلات لمعرفة الفرق بين قبل وبعد التعديلات لكي تستطيع تحديد الشكل النهائي والمناسب للصورة. للحصول علي تطبيق VSCO إضغط هنا.

مميزات تطبيق VSCO 

 تطبيق VSCO يصمم على الصور بشكل احترافي و يعد تطبيق المصمم للايفون الاشهر علي الإطلاق لأنه يحظى بشعبية كبيرة.  وذلم لما يوجد به من مميزة جميلة وهي كالاتي.
  1. يتميز تطبيق VSCO بسهولة الاستخدام.
  2. يتميز تطبيق VSCO بتواجد منصة اجتماعية خاصة بة تسمح لك بمشاركة اعمالك عليها.
  3. بتميز تطبيق VSCO باستمرار العمل علي تطوير واجهة المستخدم بشكل دائم.
  4. يتميز تطبيق VSCO بانة يحتوي علي بعض التاثيرات والمرشحات المجانية.
 كانت هذة مميزات برنامج VSCO التي يتميز بها للتعديل علي صور للايفون. يأتي التطبيق بإمكانيات ومميزات رهيبة. بإمكانك ان تقوم بتصميم الصور بكل سهولة و يعد من افضل تطبيقات التعديل المصممة لاجهزة الايفون.

برنامج TouchRetouch لازالة الاشياء الغير مرغوب فيها بالصور

ان تطبيق TouchRetouch من اكثر التطبيقات التي يتم البحث عنها وذلك لما يتوفر بداخلة من ادوات تحرير وفرشاة لتجميل وإزالة الاشياء الصخمة او الاجسام الموحوده في الصور وذلك كلة من غير ان يحدث اي تغير للصورة او حتة حدوث اي تشوية بها.
  
إن برنامج TouchRetouch يستطيع ان بقوم بإزالة الاجسام الغير مرغوب فيها من الصورة وتجميلها وجعلها مليئة بالحيوية ونابضة للحياة وكل ذلك يقوم بة التطبيق باحترافية كبيرة. علاوة علي ذلك سوف تجد أداة للاصلاح السريع لجميع الاخطاء الموجودة في الصور.  للحصول علي البرنامج إضغط هنا.

مميزات برنامج TouchRetouch

يحتوي تطبيق TouchRetouch علي الكثير من المميزات مثلة كباقي التطبيقات الاخري ولكنه يتميز بادوات ليست موحوده بباقي التطبيقات الاخري أيضا. والتي تجعلة مميز تماما وهذة المميزات هي كالاتي.
  • يتميز تطبيق TouchRetouch بسرعتة و سهولة إستخدامة.
  • يتميز تطبيق TouchRetouch بإحتوائة علي جميع الادوات في الشريط العلوي والسفلي ايضا.
  • يتميز تطبيق TouchRetouch بوجود اداة Clone Stamp التي تسمح لك بنسخ العناصر الداخلية لصورك وتركيبها في اماكن مختلفة دون ملاحظة التعديل.
  • يتميز تطبيق TouchRetouch بامكانية تصدير صورك بتنسيقات عالية الحودة.
  • يتميز تطبيق TouchRetouch علي احتوائة اداة تنثيق الصور عالية الجودة بتنثيق JPG و RAW و TlFF.
كانت هذة ما يتمتع به برنامج TouchRetouch من مميزات لا يمكن ان تجدها في تطبيق اخر فهو مصمم خصيصا لاجهزة الايفون.  وأيضا لكي تستمتع بعمل تغيرات علي صورك وتحعلها اكثر جمالا.

برنامج Carbon لتحويل الصور الي أبيض و أسود

تطبيق Carbon هو برنامج مخصص لإضافة مؤثرات باللون الابيض والاسود علي الصور.  إن إصافة اللون الابيض أو الاسود علي الصور يجعلها تبدو إحترافية وعالية الجودة. يوجد بالتطبيق اكثر 50 تأثير مختلف من مؤثرات الابيض و الاسود علاوة علي وجود العديد من المرشحات ايضا.

إن برنامج Carbon يعد من أحسن و أفضل التطبيقات الموجوده علي متجر App Store المخصص في تحويل الصور الملونة الي صور باللون الابيض والاسود.  كما يمكنك في هذا التطبيق إضافة القليل من المرشحات وادوات التحرير الي صورك لتبدو احترافية تماما. للحصول علي التطبيق إضغط هنا

مميزات تطبيق Carbon

ان تطبيق Carbon يتميز بروعته و سهولة استخدامة. كما انة يتميز أيضا بدعمة لتنثيقات JPG و RAW كما انة مجاني تماما ولكن يمكنك من خلالة الي الترقية للاستفادة من العديد من المرشحات.  اليكم بعض ما يتميز بة التطبيق.
  1. يتميز تطبيق Carbon بانه يحتوي علي العديد من مرشحات لون الابيض وألاسود الاحترافية.
  2. يتميز تطبيق Carbon بسهولة امكانية التعديل علي المرشحات الموجودة مسبقا.
  3. يتميز تطبيق Carbon بإحتوائة علي العديد من ادوات التحرير لضبط درجات الالوان.
  4. يتميز تطبيق Carbon باحتوائة علي تأثير البوكيه لاضافة خلفية ضبابية والتركيز علي الاجسام الموجوده في وسط الصوره.
كانت هذة كل ما يتميز بة برنامج Carbon والتي تجعلك تبحث عنة لكي تقوم باضافة اللون الابيض والاسود الي صورك وكذلك بحزف كل من لا ترغب بة في صورك وجعلها تبدو احترافية و نابصة بالحياة.

الخاتمة.
ان أجهزة الايفون تحتاج دائما الي تطبيقات مميزه ومطورة بشكل مستمر. لذلك قمنا بذكر بعض من برامج تعديل الصور المخصصة لأجهزة الايفون لكي يصبح صورك جميلة كنجوم السينما. وأخيرا اتمني لمتابعي موقع تطبيقات اندرويد التوفيق والنجاح الدائم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-