أخر الاخبار

تحقيق الربح من Kwai - طرق ربح المال من منصة كواي

تطبيق Kwai وكيفية الربح منه

في الاونه الاخيره كثُرة طرق الربح من الانترنت و لجاء الكثير من الاشخاص بمختلف الفئات العمريه لوسائل مختلفه للربح من الانترنت و احدى طرق الربح التي انتشرت في الاونه الاخيره و اسهلها هي تطبيق Kwai. حيث انه تطبيق يتميز بسهولة استخدامه و بساطته في طريقة الربح منه.

تحقيق الربح من Kwai
تحقيق الربح من Kwai - طرق ربح المال من منصة كواي.

في هذه المقاله سوف اعرض لك بالتفصيل كل ما يخص تطبيق Kwai.  تطبيق Kwai و هو تطبيق مشابه لي تطبيق Tiktok و ايضا يمكن اعتبارة بديلاً لهُ حيث يختص الاثنان بعرض مقاطع الفيديو القصيره و لكن يعتبر برنامج Kwai اسهل في استخدامه . في الاونه الاخيره  اشتهر تطبيق  Kwai من خلال الاعلان عنه في كثير من التطبيقات و هذا ما اكسبه  شهره  كبير.

الربح من تطبيق كواي Kwai

طُرق الربح من الانترنت كثيره و متنوعة من ضمنها منصة Kwai التي اصبحت الان معروفة علي مستوي العالم من حيث المصدقية. حيث اصبح تطبيق كواي احد اشهر التطبيقات الذي يحقق الكثير من الربح للمشتركين به.  

حيث أنك يمكنك تحقيق ما يقارب من 500$ شهرياً و يعتمد هذا على عدد المتابعين و المشاهدين لدى المشترك فإذا كان المستخدم يمتلك الكثير من المتابعين تصبح فرص الربح لديه اكبر وسريعة ومضمونة ايضا.

مميزات تطبيق كواي Kwai

تطبيق Kwai كأي تطبيق تواصل اجتماعي مثل facebook و twettir حيث يعتبر موقع للتواصل الاجتماعي و تكوين الصداقات كما يحتوي على مجموعه من المميزات التي تجعله سهل الاستخدام و تجذبك للعمل عليه. و سوف نعرض لك  تلك  المميزات فيما يلي.

  • 1 - يحتوي على واجهة سهله و بسيطه في استخدامها 
  • 2 - تطبيق متخصص في انشاء الفيديوهات  بطريقه احترافيه و بسيطه و ذلك عن طريق قوالب داخل البرنامج .
  • 3 - يتم تحديث البرنامج و تطويره بنتظام ليجذبك دائما لإستخدامه .
  • 4 - يتيح لك البرنامج وجود ادوات كثيره مثل ادوات القص و الدمج و تجميع اللقطات لصنع فيديو بطريقه احترافيه . 
  • 5 - تطبيق مجاني و بسيط و سهل في استخدامه لجميع الفئات العمريه . 

كما يحتوي تطبيق Kwai على الكثير من المميزات الاخرى حيث يتم التحديث الدائم به و تطويره بإستمرار. لِما لا سارع بتحميله و قم بخوض التجربه الان. زكرنا أن تطبيق Kwai هو احد طرق الربح من الانترنت فكيف يمكنك الاستفاده منه في جني الاموال.

الربح من كواي عن طريق مشاهدة الفيديوهات

تطبيق Kwai هو تطبيق مختص في عرض الفيديوهات القصيره و يمكنك الربح عن طريق مشاهدة هذه الفيديوهات فهي طريقه سهله و مريحه و بسيطه في جني الاموال حيث يعتمد مدى ربحك على نسبة مشاهدتك للفيديوهات فكلما شاهدة فيديوهات اكثر كلما ربحت اكثر. و يمكن أن تجني يومياً اكثر من 50 جنيهاً.

إن هذة الطريقة لا تحتاج منك إلا القيام بإنشاء حساب كواي ثم فتحة وعمل فيديو قصير لك والقيام بنشرة وهنا ياتي دور متابعيك فكلما زاد عدد مشاهدات الاصدقاء والمتابعين لك للفيديو الخاص بك كلما زاد ربحك المالي .

الربح من Kwai  عن طريق دعوة الاصدقاء

هناك طريقه اخرى للربح من Kwai و ذلك عن طريق دعوتك لاصدقائك لتحميل التطبيق و طريقه اسهل و ابسط للربح . حيث كل ما عليك فعله هو  ان تقوم بنسخ رابط البرنامج و ارساله لأصدقائك و دعوتهم لتحميل التطبيق و خوض التجربه معك.

كل صديق يشترك من خلالك يزيد ربحك بمقدار 50 جنيهاً اي انه  اذا تم اشتراك 100 صديق عن طريقك سوف تربح 5000 جنيها. وهنا نلاحظ ان عملية ربح الاموال تتوقف علي زيادة عدد المتابعين لي وذلك يدعوك لبناء قاعدة جماهرية كبيرة لكي تحصل علي ربح اكثر.

كيفية إنشاء تطبيق كواي Kwai

تطبيق كواي سهل و بسيط في طريقة تحميل حيث كل ما عليك ان تفعله هو ان تذهب لمتجر google play و تبحث عن تطبيق كواي ثم تقوم بتثبيته على هاتفك و من ثم تقوم بتسجيل الدخول للبرنامج و ذلك عن طريق التسجيل بستخدام facebook او تسجيلك برقم الهاتف الخاص بك او بستخدام حساب جوجل الخاص بك

  1. الذهاب الي متجر جوجل بلاي.
  2. الدخول الي تطبيق كواي (Kwai).
  3. قم بتثبيت التطبيق علي الهاتف.
  4. ثم سجل الدخول عن طريق الاميل الخاص بك.
  5. سيتم ارسال رسالة تاكيد لك كارمز تحقيق.
  6. قم بادخالة ثم سجل بياناتك الشخصية.

يشترط البرنامج أن يكون سنك اكبر من 20 عام . و بعد اتمامك لتسجيل دخولك للبرنامج و بمجرد دخولك على التطبيق سوف تجد  زر لدعوة الاصدقاء ما عليك الا الضغط عليه و دعوة اصدقائك و البداء في مشاهدة الفيديوهات و جني اموالك الخاصه.

الربح من كواي عن طريق الاشتراك في وكالة

و من احدى طرق الربح عن طريق تطبيق كواي هي اشتراك في احدى الوكالات التابعه للبرنامج و لكن تعتمد هذه الطريقه على بعض الاشياء مثل عدد متابعينك على منصات التواصل الاجتماعي المختلفه و يتم الاشتراك عن طريق اخد الاشخاص المختصين في ذلك.

و الاشتراك في وكاله تابعه للبرنامج يحقق لك اساليب كثيره لربح المال و من تلك الاساليب الربح من نسب المشاهدات التي تأتيك على فيديوهاتك التي تقوم بنشرها يوميا على البرنامج ولكن تحديد عدد الفيديوهات يكون بإتفاق مسبق مع الوكاله.

الربح من كواي في المملكة العربية السعودية 

يقوم الربح داخل المملكه من تطبيق كواي على مجموعه من السياسات حبث يمتلك التطبيق داخل المملكه سياسه خاصه تضمن لهم تحقيق ارباح هائله من تطبيق Kwai و سوف اعرض لك الان بعض هذه السياسات.

يزيد عدد متابعينك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل سناب شات او انستجرام او تيك توك او يوتيوب و غيرها من المواقع الاخرى يزيد من ارباحك حيث يمكنك ربح ما يقارب من 300$ الي 3000$ شهريا و كلما زاد عدد متابعينك زادة ارباحك بشرط ان تزامن العمل على البرنامج و تقوم بنشر الفيديوهات يوميا.

الربح من خلال المشاهدات بالمملكه السعودية

يمكنك الربح ايضا من خلال المشاهدات حيث ان نسبة الربح التي تحققها من خلال المشاهدات على التطبيق داخل المملكه تتراوح بين 4$ الي 300$ و تبداء في تحقيق هذه النسبه بدايه من 3500 مشاهده.  دعوة الاصدقاء حيث يعتبر قيامك بدعوة اصدقائك في المملكه يحقق الكثير من الارباح

عند دعوتك لـ50 صديق في الاسبوع لتحميل التطبيق سوف تربح نسبه ما يقارب 5.8 على كل دعوه لكل صديق.  ماذا تنتظر الان لتحميل التطبيق فإذا كنت مقيم بالمملكه قم بتحميل البرنامج للاستفاده منه و تحقيق ارباحك او اذا كان لديك صديق يقيم في المملكه يمكنك نصحيته و دعوته لتحميل برنامج كواي و تحقيق ارباحه الخاصة.

كيفية سحب الربح من تطبيق كواي

إن اول الاسأله التي تأتي على خاطرك لجرد سماعك لكلمة الربح هو كيفية سحب اموالك بعد تحقيقها من تطبيق kwai . سوف اعرض لك بالتفصيل طرق سحب ارباحك من تطبيق kwai

  • السحب عن طريق الحساب البنكي.
  • السحب عن طريق تحويل رصيد الي هاتفك.
  • السحب عن طريق فودافون كاش او اتصالات كاش.

هذة طرق السحب المتاحة في تطبيف كواي وسوف نشرح كيفية طرق السحب لكل طريقة علي حدا وهي كالاتي.

السحب من خلال الحساب البنكي

تعتبر الحسابات البنكيه هي اضمن و افضل الطرق لحفظ او سحب الاموال . و لتقوم بسحب اموالك عن طريق حسابك البنكي سوف يعرض عليك البرنامج صفحة بيانات و يطلب منك ان تقوم بملئها و بإدخال رقم حسابك البنكي التي تود تحويل ارباحك علية

يتم كل هذا بصيغة IBAN . و اذا كنت لاا تعلم كيف تحصل على رقم حسابك بصيغة IBAN ما عليك الا ان تقوم بالاتصال على البنك المتواجد به حسابك و تطلب منهم حسابك البنكي بصيغة  IBAN و سوف يتولى الامر.

السحب من خلال تحويلة الي رصيد بهاتفك

 تقوم بسحب ارباحك من منصة kwai  عن طريق رصيد الهاتف و ذلك بعد تجميع مبلغ معين من المال و يتم تحويله الى هاتفك بشكل رصيد حقيقي و يمكنك استخدماه بالطريقه التي تفضلها. عليك ان تعلم انك لو من مستخدمين شركة ڤودافون.

يجب ان تعلم ان شبكة فودافون لا تسمح لك باستخدام الرصيد الا في المكالمات فقط لذلك نعلمك ان لا يمكنك استخدام ارباحك إلا على شكل رصيد فقط على عكس باقي شبكات الهاتف المحمول. وكانت هذة شرح لطريقة سحب الارباح بتحويل رصيد الي هاتفك

السحب من خلال فودافون كاش و إتصالات كاش

اذا كنت من المقيمين بدولة مصر العربيه و كنت من مستخدمين شبكة ڤودافون او اتصالات فإنك تستطيع سحب اموال عن طريق محفظة ڤودافون كاش او إتصالات كاش . حيث تتيح لك شركة ڤودافون و اتصالات انشاء محفظتك الخاصه عن طريق شريحتك و التي يمكنك استخدامها لسحب او ايداع المال

الان اخبرني هل مازلت تشكك في طرق الربح من الانترنت. لا اعتقد هذا فقد عرضنا عليك طرق سريعه و متعدده و سهله يمكنك من خلالها استغلال وقتك و تحقيق ارباحك الخاصه و من داخل منزلك دون اي تعب او تعقيد مع ضمان الارباح.

الخاتمه.

 من المفروض ان نكون علي دراية بان لكل مجال مميزاته و عيوبه و لكل منا هوايات و قدرات خاصه و ميول معينه يجب مراعتها للتعامل مع المجال الذي اتجهة للربح منه . الان ما عليك الا ان تخوض التجربه بنفسك و واخيرا اتمنب لزوار موقع تطبيفات اندرويد التوفيق و النجاح.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-