أخر الاخبار

الربح من العملات الرقمية - كيف تجنى المال من العملات الرقمية

كيف تربح من العملات الرقمية مجانا 2023

مع ارتفاع قيمة العملات الرقمية ، سيستفيد مستثمروها من وجود خطة احتياطية والتفكير فيما يجب فعله للربح من العملات الرقمية يعرف المتداولون المتمرسون أنه لا ينبغي عليهم التمسك بتجارة العملات  لفترة طويلة ، في ظل خطر حدوث تصحيح كبير يقضي على مكاسبهم.

كيف تربح من العملات الرقمية مجانا
الربح من العملات الرقمية - Profit from digital currencies


لذلك ، من الجيد أن يكون لديك خطة قوية حول ما سيفعله المرء بعد تحقيق فوز كبير في التشفير السريع ، فقد يكون من المغري تعلم إنفاق المال على شراء سيارة أو شراء بعض السلع الفاخرة الأخرى ، ومع ذلك ، من المهم أيضًا تذكر أن هذه الأصول (السيارات والحقائب الفاخرة والملابس وما إلى ذلك) تميل إلى الانخفاض بمرور الوقت وان الربح من لعملات الرقمية أهم.

وبالتالي؛ بدلاً من إنفاق جميع أرباحك على إهلاك الأصول ، يجب أن تفكر في إعادة استثمار أرباح العملة الرقمية في فرص الأعمال والاستثمار الأخرى. القليل من التبصر والتخطيط سيساعدان المرء على جني أرباح من العملات الرقمية وإعادة استثمارها لرؤية عائد أكبر في المستقبل.

لذلك ، فإن معرفة سعر العملات وشرح كيفية الربح منها و متى تدخل الأسواق وتغادرها لتحقيق أقصى قدر من الربح وتقليل الخسائر هي خدعة جيدة في كتاب تداول العملات الرقمية الناجح ، وبالنظر إلى حالة عدم اليقين في السوق ، يمكن أن تؤثر قرارات المتداول بشكل كبير على مقدار الربح الذي يحصل عليه أو مقدار الربح. هم يصنعون اخسره.


ما هي افضل العملات الرقمية لتحقيق الربح من التداول اليومي؟

قد يريك البحث السريع في شبكة الإنترنت إلى أن العملات المشفرة الرقمية الأكثر شيوعًا وتداول في السوق اليوم هي:
  • البيتكوين- Bitcoin .
  • ال ايثيريوم - Ethereum .
  • ال ريبل - Ripple (XRP)
  • ال لايت كوين- Litecoin .
  • ال نيو- NEO .
  • ال لوتا - IOTA .
  • ال binance .

الربح من العملات الرقمية - Profit from digital currencies
افضل العملات الرقمية لتحقيق الربح

ما هي العملة الرقمية بيتكوين وكيفي استطيع الربح من عملة البيتكوين Bitcoin ؟

بيتكوين هي اشهر عملة رقمية لامركزية، بغير وجود بنك مركزي، يمكنك إرسالها وتداولها من شخص إلى آخر عبر منصات و شبكة البيتكوين بواسطة طريقة الند للند دون ات تحتاج إلى طرف ثالث يسمى(وسيط , كالبنوك).، وهكذا يتم التحقق من جميع حوالات الشبكة البيتكوين مع الجميع باستخدام بداية خاصية التشفير المحافظ ويتم تسجيل العملات بيتكوين في دفتر حسابات منظم يسمى سلسلة الكتل، يتم إنشاء الرقمي وصنع البيتكوين كمكافأة لعملية تشتهر باسم التعدين توفرها منصات التداول للمستثمرين من اجل استثمار أموالهم free .

كم الربح اليومي من تعدين العملة الرقمية بيتكوين؟

لمحة بسيطة عن تعدين عملة البتكوين الرقمية لقد يحصل المخدم الذي يقوم بتعدين عملة البتكوين لك على جائزة مكافأة مقدارها 6.25 بتكوين . ولكن من المحتمل أن ينقص هذا الربح  ليصبح 3.125 بيتكوين وهذا ما يسمى بعملية بالهاليفنغ في عام 2024.

ماهي افضل منصة للتداول ؟

Binance بينانس هي  اكبر والأفضل منصة لتداول العملات المشفرة . اعتبارًا من شهر يناير 2018 تعتبر بينانس افضل منصة التداول ويرى الاستثمار بينانس هي أكبر منصة لتداول يوجد فيها جميع للعملات الرقمية المشفرة في جميع انحاء العالم .

Binance بينانس افضل منصة تداول عملات رقمية
Binance بينانس افضل منصة تداول عملات رقمية

كيف يمكن جني الربح من العملات الرقمية وإعادة استثمار حصة الربح؟

من الصعب معرفة الوقت المناسب لجني الربح من العملات الرقمية وخاصة للمبتدئين ؛ لأنه غالبًا ما يتم يتضمن تخطيطًا قويًا وانضباطًا ، وعندما يتعلق الأمر بالتداول ، فإن شرح معرفة وقت التوقف هو جزء من كونك ذكيًا وتجنب الخسائر.

علاوة على ذلك ، فإن معرفة كيفية استثمار أرباح العملة الرقمية في قنوات مربحة تتطلب أيضًا مهارات البحث في الانترنت واتخاذ القرارات الصعبة. لمعرفة المزيد حول أساسيات التداول ، يمكنك الاطلاع على الدليل الكامل للتداول في العملات الرقمية وأنواعه وأهميته.

لمعرفة موعد كسب الربح من العملات الرقمية ، يجب أن تسأل نفسك بعض الأسئلة ، وهي:

ما هو سبب شراء هذه العملة الرقمية ؟

على عكس الأسهم ، تعتمد قيمة كل عملة رقمية على عدد الأشخاص الذين يقولون إن لها قيمة. غالبًا ما يستثمر المستثمرون في الأسهم بناءً على تقييم الشركة أو التحليل الفني لكل مواقع تداول ، ولكن في سوق التشفير ، الأمر مختلف قليلاً. لأنه يشبه إلى حد كبير الاستثمار في مستقبل مجتمع يعتقد أن عملة معينة لها قيمة حقيقية.

من الناحية المثالية ، قبل شراء عملة رقمية ، يجب أن يكون لدى المرء سبب جوهري بخلاف مجرد الشراء في الضجيج أو التشويق ، على سبيل المثال ، إذا اشتريت واحدة من العملات الرقمية مثل بتكوين Bitcoin لأنك تعتقد أنه استثمار جيد طويل الأجل ، فمن المحتمل أن تتمسك به اعتمادًا على ذلك. في ظروف السوق ، حيث يمكنك جني الربح ، على سبيل المثال ، إذا كانت توقعات السوق الهابط الوشيك لا تناسبك ، أو ربما ترغب في استثمارها في مجال آخر وإعادة الدخول إلى السوق في وقت أكثر ملاءمة.

ومع ذلك ، إذا أدركت أنك اشتريت عملة جديدة فاخرة لمجرد أنها كانت تحمل اسمًا رائعًا هو الأشهر أو كانت شائعة في ذلك الوقت ، فربما حان الوقت لإعادة التفكير في استراتيجيتك الاستثمارية ، إذا كنت لا ترى أي مستقبل حقيقي طويل الأجل أو قيمة لربح هذه التجارة ولكنك تحقق ربحًا كبيرًا الآن ، يمكنك التفكير في جني أرباحك وإعادة استثمارها و إنشاء تجارة في مكان آخر مجاناً .

الربح من العملات الرقمية - Profit from digital currencies
كيفية الربح من التداول بالعملات الرقمية

ما النتيجة التي أريدها من الاستثمار في العملات الرقميّة ؟

  1. الكل يريد جني الأموال من التداول في باسم العملات الرقمية مثل البتكوين و بينانس ، ولكن عند التفكير في انك تريد جني الربح ، فإن السؤال هو "ما هو المبلغ الكافي؟" من حيث النتيجة ، هل أنت على استعداد حاليا للمخاطرة بكل شيء وربما تخسر لأنك تعتقد أنك ستستعيد كل ما فقدته عشرة أضعاف ثم تخسر في المرة الأخيرة أيضا.
  2. ليس من السهل التأكد من الموضوع الربح من العملات الرقمية ؛ نظرًا لأنك عمومًا لا تعرف كيف ستتصرف العملة ، على الرغم من أنه يمكنك البيع ورؤية السعر يستمر في الارتفاع وفي جميع المواقع المخصصة للتداول ، فمن الصعب حقًا معرفة ذلك ؛ لأن تعتبر أسعار العملات الرقمية يمكن أن ترتفع أو تنخفض بشكل عام بغض النظر عن البيانات التاريخية لأي موقع يقوم بعملية تداول مباشرة منذ سنوات .
  3. معظم الأوقات ، يكون المفتاح هو التركيز على شبكة النسبة المئوية بسيطة للأرباح التي تحققها العملة بالفعل ، وتختلف تفضيلات الأشخاص بناءً على مقدار المخاطرة التي يرغبون في تحملها ، ومع ذلك ، يهدف معظم المتداولين إلى تحقيق 50٪ على الأقل قبل جني الربح.
  4. يمكنك أيضًا أن تستهدف ربحًا بنسبة 100٪ قبل أن تقرر فرق الشراء ولكن و انصحك هنا ان تتداول في الموقع و اي تطبيق المعروف ، بل ويمكنك أن تستهدف نسبًا أعلى ، وهذا يعتمد على مقدار المخاطرة التي تشعر بالراحة تجاهها ، وقد يعتبر من المغري معرفة إلى أين سيأخذك استثمارك إذا تصل ، على سبيل المثال ، إلى 100٪ أو حتى أكثر من ذلك بكثير.
  5. يجب أن تدرك أن هذه الفترة وهذه منطقة هشة وقد تعرض استثمارك للخطر خسارة آلاف الدولارات ، وهو أمر جيد طالما يمكنك التعامل مع التقلبات الشديدة ، وإلا يجب أن تضع في اعتبارك نسبة مئوية واضحة ؛ للإشارة إلى وقت سحب أرباحك من على شهية طاولة المستثمرين .

هل هناك فرص تداول أفضل للمستثمر؟

يتعلق الاستثمار بإيجاد الفرص المناسبة في الوقت المناسب ، لذلك إذا وجدت شيئًا أفضل مما تستثمر فيه حاليًا مثل التطبيقات التي تتوفر فيها تحليل مضمونة ، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب لجني أرباحك من العملة الرقمية ، ولهذا السبب قد تسأل نفسك إذا كنت على استعداد للتخلي عن استثمارك الحالي لصالح إعادة توجيهه نحو شيء آخر.

تذكر مقدار الربح الذي تخسره عندما تعمل من خلال الذهاب مع الخيار الأول والتخلي عن الخيار الثاني الذي له تكلفة الفرصة البديلة في تطبيقات التداول .

يمكن أن يوفر أيضًا نظرة ثاقبة على خاصية أخرى تجعل العملة الرقمية محفوفة بالمخاطر لاستخدامها في معاملات العالم الحقيقي ، وهي تقلب العملة الرقمية ، أي يجب أن تضع في اعتبارك أنك ستتخلى عن الربح المحتملة للعملات الرقمية الحالية و اسأل نفسك إذا كنت على استعداد هائل لتحمل المخاطرة لان الارباح من تجارة العملات مشفرة تختلف .

 ينطبق هذا أيضًا على المستثمرين الذين لديهم استثمارات متعددة. إذا قررت أنك تفضل أن يكون لديك الوقت والمال لإنفاق استثمار عملتك الرقمية في فرصة أخرى جديدة أو حالية ، فسيتعين عليك موازنة الإيجابيات والسلبيات أيضًا.


أفضل طرق تحقيق الربح من العملات الرقمية وإعادة استثمارها

إذا كان هدفك هو الاستمرار في زيادة أرباحك من العملات الرقمية ، فهناك العديد من الخيارات التي يمكنك وضعها في الاعتبار ، وهي:

  1. أنفق جزءًا من أرباحك وأعد استثمار الباقي يتمثل أحد الخيارات في استخدام جزء صغير من أرباح العملة الرقمية قبل إعادة استثمار الباقي ، ومن خلال القيام بذلك ، يمكنك التأكد من أنه يمكنك في النهاية إدارة صرف النقود وكسب مائة بالمائة من أرباحك وتجنب الخسارة الافتراضية التي تبقى هي الأكثر قائمة .
  2.  أنت تحمي نفسك من الخسائر المستقبلية من خلال ضمان عدم خسارة أموالك الأولية ، وينتظر بعض المستثمرين وصول أرباحهم إلى المبلغ الذي قاموا بإيداعه كرأس مال أولي لمنع الخسائر المستقبلية مع توفير طريقة لمواصلة الاستثمار ، علاوة على ذلك ، أنت يمكنك أيضًا إعادة الاستثمار في الاتجاه الصعودي التالي هو بعد أخذ بعض أرباحك قبل إعادة الاستثمار.

استثمر في عملية التعدين

  • يعد استثمار أرباحك من التداول في التعدين خيارًا مربحًا آخر إذا كنت ترغب في إعادة استثمار أرباحك من العملات الرقمية.
  • إذا كنت على دراية بالتكنولوجيا وما يلزم لتعدين البيتكوين بكفاءة ، فهذا خيار جيد بالنسبة لك.
  • يمكنك أيضًا تنويع أرباح العملات الرقمية من خلال إجراء التعدين و تداول ، وبالتالي فتح مصادر متعددة للدخل القائم على العملة الرقمية.
  • في المقابل ، يمكنك أيضًا استخدام الربح من التداول لترقية معدات التعدين ودفع التكاليف ذات الصلة.

بغض النظر عن كون السوق بطيئًا أو راكدًا ، تتيح لك هذه الإستراتيجية جني الأموال عن طريق تعويض الخسائر من أحد مصادر الإيرادات الأخرى ، ومع ذلك ، لتنفيذ هذه الاستراتيجية ، ستحتاج إلى خبرة سابقة في التداول بالإضافة إلى تعدين العملات الرقمية و التسجيل في مواقع التداول و الاستثمار الأكثر شهرة .


استثمر في عملات رقمية جديدة :

تتمثل إحدى الاستراتيجيات التي يستخدمها المتداولون الخبراء في اختيار العملات ذات المخاطر العالية والعائد المرتفع و ICO ؛ لتحقيق مكاسب كبيرة ، يستخدم بعض المتداولين هذا التكتيك للاحتفاظ بأجزاء كبيرة من محافظهم الاستثمارية بالعملات الرئيسية مثل بيتكوين BTC و ETH و Litecoin.

  • بمجرد أن يربحوا الكثير ويغلقون الاستثمار ، يعيدون شرائه بسعر أقل. بعد ذلك ، يمكن استخدام جزء من الربح لتمويل المضاربة المكثفة (المعاملات عالية المخاطر والمكافآت في كل العام) على ICO المبتكرة والعملات المعدنية الرقمية.
  • على سبيل المثال ، إذا قمت بتداول بيتكوين 5 BTC وتمكنت من تحويلها إلى 8 BTC ، فيمكنك استثمار البيتكوين 3 BTC التي كسبتها في عملة جديدة أو مشروع يمكن أن يوفر ما يصل إلى 100x عوائد.
  • إذا نجح المشروع ، فسوف يجعلك مستثمرًا مبكرًا ، وستحصل على مكافآت للتبني المبكر ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت تخاطر فقط بجزء من عملتك الرقمية ولا تزال تحصل على أرباحك من العملات الأساسية.

الاستثمار في العقارات المؤجرة

يعد استثمار أرباح العملة الرقمية في العقارات المؤجرة طريقة مربحة أخرى لكسب الدخل من أرباح التداول الخاصة بك. حيث يمكنك كسب دخل سلبي من تداول العملات الرقمية لفترة طويلة ، يمكنك أيضًا توفير جزء من أرباح العقارات المؤجرة لإعادة الاستثمار في ممتلكاتك من العملات الرقمية عندما يحين وقت الصعود التالي.

إذا لم تكن قد استثمرت في العقارات مطلقًا ، فقد يكون الأمر مخيفًا في البداية ، ولكن مع وجود المستشارين المناسبين والأبحاث الكافية ، يعد هذا أحد أكثر الاستثمارات استقرارًا وربحًا التي يمكنك إنفاق أرباح العملة الرقمية عليها.

كيفية الربح من العملات الرقمية
الربح من التداول في العملات الرقمية

شراء الأسهم الموزعة

  • تعد حصص الربح أيضًا فرصة استثمارية رائعة ، حيث قد تجد أن العقارات المؤجرة ليست مناسبة لك أو قد ترغب في تنويع استثماراتك ؛ لتعظيم نمو أرباح العملة الرقمية.
  • تدفع الأسهم الموزعة للمستثمرين من أرباحهم.
  •  بعض الأمثلة على الشركات التي تدفع لمستثمريها كل بضعة أشهر هي عمالقة التكنولوجيا آبل ومايكروسوفت.
  • مع خطة توزيع أرباح معدة بشكل صحيح ، يمكن للمستثمرين الحصول على دخل من استثماراتهم في الأسهم كل شهر.

ضع أرباحك بعيدًا

قد يجني المتداولون أرباحًا على شكل عملات معدنية لإبقاء رأس مالهم بعيدًا عن المخاطر المرتبطة بالتداول اليومي ، على سبيل المثال ، إذا كنت تتداول البيتكوين Bitcoin وكنت قادرًا على تحويل 2 BTC إلى 2.4 BTC ، فيمكنك إرسال 0.4 BTC إلى بارد. محفظة تخزين أو محفظة غير متصلة بالإنترنت ، يمكن أيضًا الاحتفاظ بالمبلغ كمركز طويل مع جميع الربح الأخر التي قمت بتخصيصها.

لاحظ أنه لا يمكنك الوصول بسرعة إلى هذه العملات المعدنية إذا كنت ترغب فجأة في استثمارها في اللحظة التي يبدأ فيها السوق في دخول موسم الثور مرة أخرى ، وللتحوط ضد هذا ، يمكنك أيضًا اتخاذ صفقات بيع عندما يكون السوق هبوطيًا لتعويض الخسائر المحتملة التي قد يحدث. التي تكبدتها عملات البنك الخاص بك.

هناك خيار آخر حول استثمار الربح وهو الاحتفاظ بالنقد ، والذي قد لا يكون مجزيًا مثل الآخرين ولكنه لا يزال خيارًا قابلاً للتطبيق ، ويمكنك إيداع مكاسب التشفير في حساب التوفير لفرص الاستثمار المستقبلية أو الانتظار للشراء خلال السوق التالي تراجع.


طرق أخرى للاستفادة من أرباح العملات الرقمية

في حين أنه ليس بالضرورة خيارات إعادة الاستثمار ، فإليك بعض الطرق الذكية الأخرى لضمان استخدام أرباح التشفير الخاصة بك بشكل جيد ، وأهمها:

HODL

تمت صياغة مصطلح HODL عندما أخطأ شخص ما في كتابة كلمة Hold في منتدى تشفير ، واعتقد البعض أنها تعني "انتظر الحياة العزيزة". الآن ، هذا يعني كلا المصطلحين في التشفير ، عندما يتعلق الأمر بجني الربح مقابل الاحتفاظ بالعملات الرقمية ، فإن كلاهما خياران قابلان للتطبيق. للتقدم بناءً على محفظتك المالية وهدفك.

مع ذلك ، يعد HODL رائعًا إذا كان لديك محفظة ضخمة لا تحتاج إلى بيعها في أي وقت في المستقبل القريب ، ولكن بدلاً من ذلك ، قم بتحصيل ممتلكاتك لزيادة مبلغ المال الذي لديك ، خاصة إذا كان التشفير الذي اخترته هو قوية ومجزية نسبيًا ، مثل Ether ، على سبيل المثال خاصة بعد الترقية إلى POS.

منح التشفير

يُعد تقديم العملة الرقمية طريقة رائعة لدعم مؤسسة خيرية أو كنيسة أو بنك طعام أو سبب إيمانك بها ، وتتخصص منظمات مثل The Giving Block في تسهيل تبرعات التشفير للمنظمات غير الربحية.

بمجرد التبرع ، يمكن أيضًا أن تكون العملات الرقمية معفاة من الضرائب ويمكن أن تساعد في تعويض مكاسب العملة الرقمية ؛ يعد التبرع بالعملات الرقمية طريقة رائعة لمساعدة الآخرين مع تقليل العبء الضريبي. عندما تتبرع بعملة الاستضافة لمؤسسات غير ربحية ، ستتلقى خصمًا ضريبيًا على قيمة العملة الرقمية بدلاً من دفع ضريبة أرباح رأس المال.

استشر محاسب ضرائب

شيء واحد يجب عليك فعله بعد الفوركس التي ظهرت كسب مبلغ ضخم من العملات الرقمية هو دفع ضرائبك. في الولايات المتحدة ، أرسلت مصلحة الضرائب الأمريكية رسائل إلى أكثر من 10000 من حاملي العملات الرقمية تحذرهم من دفع ضرائبهم على أرباح العملات الرقمية أو إجراء تصحيحات.

يمكن أن يوقعك التهرب الضريبي في المتاعب وسينتهي بك الأمر بخسارة المزيد من الأموال من العقوبات ، ويمكن أيضًا أن يتعرض دافعو الضرائب للملاحقة الجنائية لعدم دفع ضرائبهم على العملة الرقمية.

دفع فواتيرك الحالية

قد يكون تفكيرك في وسائل إنفاق أرباحك على شيء جديد ، ولكن قبل القيام بذلك ، تأكد من سداد الديون أولاً ، عن طريق سداد بطاقتك الائتمانية والفواتير والتي وتعتبر الأخرى قبل أن تتفاخر في شيء ما ، وبهذه الطريقة ، يكون لديك صورة أوضح مقدار الفائض الذي لديك بعد سداد كل شيء ، ويمكنك بعد ذلك تخصيص جزء لإعادة الاستثمار وجزء لتنفقه كيفما تشاء.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن عدم سداد ديونك عندما يكون لديك ما يكفي من المال لسدادها يشبه تمامًا منح البنوك أموالًا مجانية ، من خلال عدم الدفع في الوقت المحدد ؛ إنهم أحرار في معاقبتك وفرض رسوم تأخير عليك ، والتي سيتعين عليك دفعها لاحقًا.


في النهاية 

اذا ارت ان تربح من لتداول في الإنترنت سيكون في اليوم 100 دولار بدون أي رسومات يمكنك ان تستثمر فلوسك في افضل مكان التداول لكي تحقق ربح اكبر بوقت اقل وأيضا هناك عملات رقميه ملحوظة تدفع أرباحًا لمالكيها والتوقعات مثل منصة NEO و KuCoin و BTMX ، ويمكن لمالكي هذه العملات المشفرة كسب مبالغ كبيرة من المال كدخل سلبي فقط عن طريق الاحتفاظ بها في محافظهم الاستثمارية في جهازك.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم بعض منصات التشفير مثل network Storm Gain اهتمامًا بالعملة المشفرة التي تستخدمها. المستخدم في أغلب الأحيان , اتمنى انك استفدت معنا من جميع المعلومات التي تدعم الأفكار والربح من استراتيجية تجارة العملات الرقمية الأجنبية في هذا المقال الواحد .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-