أخر الاخبار

الحصول على لعبة بوكيمون جو 2023

لعبة بوكيمون جو Pokemon GO اخر اصدار 2023

تحميل لعبة بوكيمون جو Pokemon GO آخر إصدار

 سافر بين العالم الحقيقي وعالم Pokemon الافتراضي باستخدام Pokemon GO لأجهزة iPhone و Android. مع Pokemon GO ، ستكتشف Pokemon في عالم جديد تمامًا - عالمك الخاص! يمنحك Pokemon GO الفرصة لاستكشاف مواقع حقيقية والبحث على نطاق واسع عن Pokémon. لازال ظهور المزيد والمزيد من بوكيمون حول العالم مستمر جداً.

Pokemon Go هو تطبيق هاتف ذكي مجاني يجمع بين الألعاب والعالم الحقيقي وتستخدم اللعبة تقنية تتبع المواقع ورسم الخرائط لإنشاء واقع معزز حيث يلتقط اللاعبون شخصيات بوكيمون ويدربونها في مواقع حقيقية وفي هذه المقالة ، نلقي نظرة على كيفية عمل Pokemon Go.

يجب أن يكون عمر المستخدمين 13 عامًا أو أكثر للاشتراك في اللعبة ومع ذلك ، تنص الشروط على أنه يمكن لآباء الأطفال دون سن 13 عامًا الاشتراك في اللعبة نيابة عن أطفالهم.

حول لعبة Pokemon Go الرائعة وحول الشركة المطورة:

هذه اللعبة امتياز مملوك لشركة نينتندو وبدأت حياته في منتصف التسعينيات كلعبة لـ Game Boy وتتمحور اللعبة حول شخصيات خيالية تعرف باسم Pokemon الذي يمسكه البشر Pokemon Trainers ويتدربون على قتال بعضهم البعض وأصبح الامتياز الياباني معروفًا برسوماته الفريدة وشخصياته اللطيفة ونمت اللعبة الشعبية لتصبح امتيازًا ناجحًا امتد ليشمل التلفزيون وبطاقات التداول والكوميديا والألعاب وبعد 20 عامًا وحققت لعبة بوكيمون عودة كبيرة وهذا يعتمد على موقعها الاساسي.

وأحد أسباب شعبية اللعبة هو أنها مجاني للتنزيل ولعبه سهل للغاية وتعتبر اللعبة بالنسبة للعديد من اللاعبين حنينًا إلى الماضي ، وأصبحت اللعبة ظاهرة في أواخر التسعينيات وبداية القرن الحادي والعشرين وهي المرة الأولى التي تدخل فيها لعبة في عالم الواقع الافتراضي.

اللعبة مجانية للتنزيل ويوجد خيار لاستخدام العملة في اللعبة وتسمى عملات Poke ، وتستطيع استخدامها لشراء كرات البوكيمون ولا يحتاج المستخدمون إلى شراء عملة للعب اللعبة كمعظم التطبيقات الأخرى ويستطيع الأباء تقييد عمليات الشراء داخل التطبيقات على هواتفهم وهواتف أطفالهم وتستطيع تقييد عمليات الشراء من خلال الانتقال إلى الإعدادات على الهاتف أو الجهاز اللوحي.

كيف تعمل لعبة Pokemon Go ؟

Pokemon Go بينما يتجول المستخدمون حول الكلمة الحقيقية ، تظهر شخصيات Pokemon على خريطة اللعبة وعندما يقترب المستخدمون من نطاق قريب إلى درجة كافية وسوف يظهر البوكيمون على شاشة الهاتغ حيث يقوم المستخدمون برمي كرات البوكيمون عليهم لكي يلتقطوها والهدف من هذا كله هو جمع أكبر عدد من شخصيات بوكيمون المختلفة.

ميزة أخرى للعبة هي Poke Stops وهي مواقع حقيقية حيث يمكن للمستخدمين عادة جمع كرات Poke مجانية تستخدم للقبض على Pokemon وتستطيع العثور على بيض البوكيمون الذي يفقس فاللعبة وتستطيع إضافته في مجموعتك الخاصة.

هل يوجد وضع متعدد اللاعبين في لعبة Pokemon Go ؟

لا يوجد الان هذا الوضع ولكن المطورين لازالوا يبحثون عن خيارات وضع اللاعبين المتعددين والجزء الاجتماعي الوحيد من اللعبة يحدث عند القتال مع اللاعبين الاخرين لكي تسيطر على صالة الألعاب الرياضية ولا تسمح اللعبة للاعبين بالعب نع أصدقائهم ونتوقع رؤية بعض الإضافات في اللعبة قريباً.

ويستطيع المستخدمين الذهاب إلى صالات الرياضة لكي يتدربوا أو يحاربوا البوكيمون الآخرين وعند الوصول إلى مستوى محدد سوف يُطلب من اللاعبين الانضمام إلى فريق وهذا سوف يمنحهم القدرة على تخصيص البوكيمون الذي التقطته وإذا كانت صالة الألعاب الرياضية من نفس لون فريق اللاعبين يستطيع للمستخدم أن يتدرب في الصالة الرياضية وإذا كانت صالة الألعاب الرياضية هي في لون آخر للفريق ، فسوف يتمكن للمستخدمين الدخول والخوض في هذه الصالة الرياضية.

الانضمام إلى الفريق والمعركة :

في مرحلة معينة من اللعبة ، سيُطلب منك الانضمام إلى أحد الفرق الثلاثة. بمجرد انضمامك إلى فريق ، ستكتسب القدرة على تخصيص بوكيمون الخاص بك لفتح مواقع صالة الألعاب الرياضية أو إلى صالة ألعاب رياضية حيث قام أحد أعضاء الفريق بالفعل بتعيين بوكيمون ويستطيع كل لاعب ان يضع بوكيمون واحد فقط في كل صالة ألعاب رياضية وسوف تحتاج إلى العمل مع لاعبين آخرين في فريقك لكي تبني دفاع قوي لايردع ويمكن العثور على صالات رياضية في مواقع حقيقية.

إذا طالب فريق منافس بصالة ألعاب رياضية ، فيمكنك تحديها باستخدام بوكيمون لمحاربة بوكيمون الذي يدافع عن الصالة الرياضية وتستطيع اختيار أي بوكيمون سوف ينضم معك في المعركة ويحتوي كل بوكيمون على نوعين من الهجمات ، ويمكنه أيضًا تفادي هجمات بوكيمون المدافعة إذا قمت بالتمرير إلى اليسار أو اليمين. إذا فاز بوكيمون الخاص بك بالمعركة ، فسيتم تقليل دافع بوكيمون المدافع. عندما ينخفض دافع كل بوكيمون مدافع إلى الصفر ، يفقد الفريق المدافع السيطرة على الصالة الرياضية ، ويمكنك أنت أو أي لاعب آخر السيطرة عليها من خلال تخصيص بوكيمون للدفاع عنها.

تستطيع اللعب بنظارات شركة أبل AR الواقعية :

تعمق في متعة لقاءات Pokemon مع وضع AR + ، وهي ميزة متوفرة على iPhone 6s والطرازات الأحدث التي تعمل بنظام iOS 11 أو أعلى. يأخذ وضع AR + ميزة الواقع المعزز في Pokemon GO إلى أبعد من ذلك من خلال وضع Pokemon الذي تصادفه بقوة في المشهد أمامك. مع AR + ، يمكنك الاقتراب من بوكيمون لتسهيل التقاط الصورة المثالية أو ترتيبها. لكن كن حذرًا وأنت تقترب من بوكيمون ، أو قد تخيفه.

هذه اللعبة تستخدم تكنولوجيا صحيحة :

"التكنولوجيا" ، لا نعني الميزات المبتكرة التي ناقشناها باستفاضة من قبل. بدلاً من ذلك ، نتحدث عن التكنولوجيا المستخدمة لتشغيل التطبيق وكان لدى Pokémon سلسلة من ألعاب الفيديو لمدة عقدين من الزمن ، ولكن معظمها اقتصر على أنظمة الألعاب المحمولة Nintendo الرائدة. ومع ذلك ، توسعت Pokémon هذه المرة نحو منصة متاحة بسهولة أكبر وتمارس بشكل جيد بالفعل في أذهان المستهلكين: الهواتف الذكية.

ويعرف الجميع كيفية استخدام الهاتف الذكي في الوقت الحاضر ، ويمتلك الجميع تقريبًا واحدًا. يعني هذا الانتشار في كل مكان أن الوصول المحتمل لهذا التطبيق كان ملايين الأشخاص من جميع الأعمار والأجناس والمواقع ، على عكس الجمهور المستهدف الأصغر نسبيًا لوحدة تحكم Nintendo.

وتستطيع الان تحميل اللعبة من موقعنا الذي يوفر لك جميع الاصدارات لجميع الهواتف ويوفر أيضا التطبيقات المدفوعة مجاناً والعادية ويوفرها لاجهزة الاندرويد والايفون وأجهزة الكمبيوتر.


وتستطيع الان تحميل لعبة Pokemon Go على الاندرويد عن طريق الرابط المباشر من هنا والاستمتاع بها مع اصدقائك:



وتستطيع ايضاً تحميل لعبة Pokemon Go للايفون واجهزة الايباد من هنا :



كيف تقوم بتسجيل الدخول في لعبة Pokemon Go ؟

هناك خياران للاشتراك في اللعبة ويمكن للمستخدمين استخدام حساب Google الخاص بهم لتسجيل الدخول ، وبدلاً من ذلك يمكن للمستخدمين إنشاء حساب Pokemon Go Trainer Club ، والذي يأتي مع مزايا إضافية (الاشتراك في النشرة الإخبارية ورموز الألعاب). بمجرد إعداد الحساب ، يمكن للمستخدمين إنشاء ملفهم الشخصي واختيار اسم المستخدم الخاص بهم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-