أخر الاخبار

برنامج صنع الرسوم المتحركة Flipaclip

برنامج صنع الرسوم المتحركة Flipaclip

 الرسوم المتحركة والكوميديا ليست فقط جانبًا من جوانب الترفيه ، ولكنها أيضًا باب في الخيال البشري وعندما لا تجد المتعة في الحياة ، اقرأ كتابًا فكاهيًا وعند الشعور بالارتباك شاهد رسماً كاريكاتورياً مرحاً وعندما لا تعرف كيف تعبر عن مشاعرك ، يمكنك رسم الصور ولا تزال الرسوم الكاريكاتورية ، والقصص المصورة ، وحتى رسومات الشعار المبتكرة البسيطة ، موجودة بطريقة أو بأخرى في حياتنا اليومية.

صناعة الرسوم المتحركة,flipaclip,رسوم متحركة,صنع رسوم متحركة بالهاتف,تعليم الرسوم المتحركة,الرسوم المتحركة بالهاتف,برنامج رسوم متحركة,شرح flipaclip,الرسم الرقمي,برنامج الرسم,طريقة صنع رسوم متحركة بالهاتف,الرسم بالجوال,صنع انميشن بالهاتف,تعليم الرسم,الرسم بالهاتف,برنامج flip clip,برامج صناعة الانيميشن,شرح برنامج flip clip,برنامج فليب كليب,تعلم الرسم,لصناعة الكرتون flipaclip,كيفية عمل رسوم متحركة,شرح رسوم متحركة,كيف تسوي رسوم متحركة بالجوال
برنامج صنع الرسوم المتحركة Flipaclip

وإذا كنت تريد حقًا تجربة الشعور برسم الرسوم المتحركة أو شخصيات الرسوم المتحركة حقًا ، دون الحاجة إلى شراء الكثير من الأشياء الاحترافية وتريد الاستمتاع برسوماتك البسيطة جرب تطيبيق Flipaclip.

تطبيق Flipaclip هو صانع رسوم متحركة واستوديو فني وأدوات الرسوم المتحركة بالفيديو وفي التطبيق تجعل الرسوم المتحركة إطارًا بإطار ممتعة وسهلة ويمكنك إنشاء رسوم متحركة وإنشاء أفلام رسوم متحركة وتصميم رسوم متحركة فريدة ومثيرة كل يوم ويمكنك أيضًا مشاركة إبداعات الرسوم المتحركة الخاصة بك مع العالم على YouTube و Instagram و TikTok ومنصات شائعة أخرى ، والبحث عن الرسوم المتحركة FlipaClip للحصول على الإلهام.

تم تطوير Flipaclip وإدارته بواسطة فريق موهوب جدًا من Visual Blasters ويتم تحديث التطبيق بشكل متكرر وهذا التطبيق يحطم الأرقام القياسية بملايين التنزيلات من قبل المستخدمين ولا يعيق هذا التطبيق أي تطبيقات أخرى التي تعمل على هاتفك ويستخدم بيئة آمنة على مستوى المؤسسات ويضمن أن بياناتك آمنة ولا تتم مشاركة أي شيء مع أي تطبيق آخر.

طريقة عمل تطبيق Flipaclip :

عن طريق رسم طبقة تلو طبقة في نماذج مقاطع الفيديو ، أو عينة من إطارات الصور وهذه الميزة تم تصميمها خصيصًا للأشخاص الجدد في رسم الشخصيات وعندما تكون في وضع الرسم البياني ، يوفر لك Flipaclip قوالب مرسومة مسبقًا تم إنشاؤها على شكل طبقات ويمكن أن تكون هذه الرسومات ثابتة (في شكل إطارات صور) ، أو يمكن أن تكون ديناميكية (في شكل مقاطع فيديو تصور حركات الشخصية).

وظيفة ممارسة الرسم هذه ليست فقط للمبتدئين ، ولكن أيضًا للمحترفين وعندما تكون متوترًا للغاية مع برنامج الرسم الذي يدعم رسم الرسوم المتحركة المعقدة ، ما عليك سوى الانتقال إلى Flipaclip لاختيار هذه الميزة للحصول على لحظات استرخاء مقترنة بتمرين لطيف ليديك.

وباستخدام ميزات الكاميرا ، التقط صورة ذاتية أو أضف صورة من معرض الصور بهاتفك وسينتج Flipaclip بعد ذلك سلسلة من التأثيرات الرسومية المقابلة حتى تتمكن من إنشاء شخصية كرتونية خاصة بك من صورك الخاصة ، للدخول ببطء إلى عالم الرسوم المتحركة الأكثر تنوعًا.

وما عليك سوى التقاط صورة وإضافة صورة ثم تتبع الخطوط المتوفرة في الصورة وإنشاء الشكل الخاص بك لتتمتع بهذه الميزة المحددة في Flipaclip الواضحة جدًا وتم تصميم هذه الوظيفة خصيصًا للمبتدئين أو لأغراض الترفيه الرسومية فقط.

ولن يكون رسم الرسوم المتحركة للأنيمي مثقلًا بسلسلة من القواعد النمطية كما اعتدنا أن نعرف والأدوات مرتبة ومنظمة وبديهية بشكل واضح وفقط المس ويتضمن ميزات فرعية مثل Brushes و Lasso و Insert Text و Fill و Eraser و Ruler Shape ومع العديد من خيارات الخطوط الرائعة والمناسبة.

بمجرد إتقانها ، يمكنك بعد ذلك استخدام الوظائف المضمنة الأعمق مثل: الرسم على أحجام قماشية مخصصة ، والتي يمكن أن يصل عرضها إلى 1920 × 1920 مم ، وتستطيع الرسم عن طريق القلم الذي يعمل بالطاقة مثل Samsung S Pen أو SonarPen.

الخطوة الأخيرة هي إنشاء طبقات للصورة ومبدأ عمل صورة أنيمي ، أو إطار للرسوم المتحركة هو إنشاء طبقات وعند استخدام Flipaclip ، ستحصل على ما يصل إلى 3 فصول مجانًا وفي الوضع Premium الذي سنوفره اليوم ، يمكنك إنشاء إطارات بما يصل إلى 10 طبقات.

ميزات تطبيق Flipaclip :

يتيح لك التطبيق إنشاء أعمال فنية باستخدام أدوات عملية مثل Brushes و Lasso و Fill و Eraser و Ruler Forms وإدراج نص بخيارات خطوط متعددة ويمكنك أيضًا الرسم بأحجام قماشية مخصصة - حتى 1920 × 1920.

علاوة على ذلك ، يمكنك الرسم باستخدام قلم حساس للضغط وهو يدعم Samsung S Pen و SonarPen ويعد تحريك الإطار بإطار أمرًا سهلاً للغاية باستخدام جدول زمني للرسوم المتحركة سهل الاستخدام وأدوات عملية.

علاوة على ذلك ، يمكنك إنشاء مقاطع صوتية وإضافتها وتحريرها بسهولة ويمكنك إضافة حوار إلى الرسوم المتحركة الخاصة بك من خلال التسجيل الصوتي واستيراد ملفات الصوت الخاصة بك أيضًا ويتيح لك التطبيق الإبداع من خلال حزم الصوت fx الصوتية المنسقة الشهيرة.

طريقة التصدير في تطبيق Flipaclip:

إذا توقفت للتو عند الصور الثابتة ، فإن المجموعات الثلاث من الوظائف المذكورة أعلاه تكفيك للرسم ولكن إذا كنت تريد عمل رسم متحرك صغير ، فستحتاج إلى هذه الوظيفة الرابعة وأصبحت أداة الفيديو في Flipaclip بسيطة أيضًا ويمكن للمستخدمين إنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بهم عن طريق تجميع الإطارات معًا ، على المخطط الزمني المدمج في Flipaclip ، وميزة شبكة التراكب لإنشاء نعومة لوصلات الإطارات المختلفة.

وعند إنشاء صورة للرسوم المتحركة ، لم ينس Flipaclip إحضار مجموعة من المؤثرات الصوتية ويمكنك اختياريًا إضافة مقاطع صوتية وتحريرها بما يصل إلى ستة مستويات في الإصدار المجاني من Flipaclip وتستطيع تسجيل حوارات شخصياتك الرسومية والتسجيل الصوتي لها باستخدام التسجيل الصوتي ويتم تخزين المقاطع الصوتية في سحابة Flipaclip بحجم صغير وبأفضل جودة ممكنة.

وبعد الانتهاء من خطوات إنشاء الصور ورسم الصور وصنع الرسوم المتحركة ، ستحفظ الملف بصيغة PNG أو JPG أو GIF أو MP4 وتستطيع نشر الفيديوهات بسهولة جداً في يوتيوب أو تيك توك أو الشبكات الاجتماعية الأخرى وباستخدام هذه الميزة تستطيع الحفظ والمشاركة المرنة في التطبيق.

أدوات الفيديو المتحركة :

  • يعتبر تحريك الإطار أمرًا سهلاً للغاية مع وجود جدول زمني للرسوم المتحركة التي تعد سهلة الاستخدام مع الأدوات العملية.
  • عارض إطارات الرسوم المتحركة.
  • مع شبكات تراكب تستطيع توجيه الرسوم المتحركة الخاصة بك .

إنشاء مقطع فيديو مع الصوت :

  • تستطيع إنشاء المقاطع الصوتية وإضافتها وتحريرها بسهولة باستخدام ما يصل إلى ستة مسارات صوتية مجاناً.
  • تستطيع إضافة حوار إلى الرسوم المتحركة الخاصة بك مع التسجيل الصوتي.
  • تستطيع استيراد الملفات الصوتية الخاصة بك بتكلفة منخفضة ولكن في هذا المقال سنوفر لك الإصدار الاخير.
  • مع حزم الصوت fx الصوتية المنسقة الشهيرة تستطيع أن تكون مبدعًا.

صور وفيديوهات متحركة :

  • حرك الصور التي تقوم باستيرادها أو رسمها فوق مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • فيديو الرسوم المتحركة rotoscopes.

• إنشاء مقاطع فيديو :

  • • تستطيع حفظ الأفلام والرسومات المتحركة كملفات MP4 أو GIF.
  • • يتم دعم تسلسلات PNG مع الشفافية.
  • • مشاركة الفيديوهات المتحركة الخاصة بك على يوتيوب.

• إنشاء الأفلام ومشاركتها :

  • • تستطيع مشاركة الرسوم المتحركة الخاصة بك في أي مكان.
  • • تستطيع النشر على تيك توك أو يوتيوب أو إنستجرام أو فيسبوك أو تمبلر.

الإصدار الرسمي  من Flipaclip :

Flipaclip MOD APK إنه تطبيق بسيط جداً لرسم الشخصيات المتحركة والرسوم المتحركة للمبتدئين لممارسة والرسم في هذا التطبيق يعتمد على العملية الرئيسية عند استخدام التطبيق على الخلفيات المتاحة ، وإعادة رسم الشخصيات الخاصة بك وصنعها ، لذلك يكاد يكون من السهل الاستخدام والاقتراب.

وتستطيع الحصول علي التطبيق Flipaclip  عن طريق الرابط المباشر من هنا :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-