أخر الاخبار

أفضل إضافات جوجل كروم best Google Chrome extensions

أفضل إضافات جوجل كروم best Google Chrome extensions

عند استخدام محركات البحث المختلفة قد يكون من الأمور الهامة وضع إضافات (Extensions) إلى هذه المتصفحات المختلفة والتي تعمل على جعل التصفح على الإنترنت مهمة سهلة وأكثر متعة، وإضافات محرك بحث جوجل هي عبارة عن برامج صغيرة أو أدوات إضافية حيث يتم إضافتها إلى محركات البحث المختلفة مثل فايرفوكس وجوجل كروم أو مايكروسوفت ايدج وغيرها من المحركات التي تدعم هذه الإضافات الجميلة والتي تجعل التصفح أكثر سهولة وتلبية لأغراض المستخدم.

أفضل إضافات جوجل كروم best Google Chrome extensions

هل تبحث عن أفضل الأدوات التي تسهل عليك إستخدام جوجل كروم ولم تجد ما تبحث عنه لا تقلق لأننا نوفر لك 5 أدوات أستخدمها أنا في إستخدام جوجل كروم لانها مميزات رائعة وانا أعلم أنك سوف تحتاجها.

هل كنت تبحث من قبل عن اداة لحظر المواقع الضارة أو الإباحية او كنت تبحث عن أداة تسمح لك بحفظ مقاطع الريلز والقصص او كنت تبحث عن أداة تبعد القيود لفك حظر النسخ من المواقع المقيدة , اليك افضل الادوات المميزة والتي سوف تحتاجها بكل تأكيد.

1- ZenMate:

ZenMate هو برنامج شبكة خاصة افتراضية. عند تشغيل ZenMate VPN ، فإنك تتصل بخادم آمن من موقع بعيد وتصبح جميع بياناتك مشفرة بتقنية من الدرجة العسكرية. وبواسطة هذه الطريقة تستطيع إخفاء عنوان الخاص بك وتستطيع البقاء آمنًا ومجهول الهوية عند إخفاء عنوان IP عند التصفح.

كل ما يتطلبه الأمر لإعداد ZenMate هو نقرة واحدة. قم بتنزيل التطبيق للجهاز الذي تستخدمه بالنقر هنا. قم بتشغيل برنامج التثبيت عندما يكون التنزيل جاهزًا ، ثم انقر فوق شعار ZenMate للاتصال وحماية نشاط الإنترنت الخاص بك.

يوفر ZenMate VPN امتدادًا مجانيًا لمتصفح متاحًا لكل من Google Chrome و Mozilla Firefox و Opera. تتمتع تطبيقات سطح المكتب والأجهزة المحمولة بفترة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام.

يستخدم ZenMate VPN أفضل تقنية تشفير من الدرجة العسكرية لحماية جميع بيانات الإنترنت الخاصة بك. لدى ZenMate أيضًا سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات. مما يعني أنه من الثانية التي تتصل فيها بالتطبيق ، لا يمكن لأي شخص ، بما في ذلك ZenMate ، تتبع نشاطك على الإنترنت.

ولكي تبداء بإستخدام هذه الأداة الرائعة قم بتحميلها من هنا :



2- Evernote Web Clipper:

استخدم امتداد Evernote لحفظ الأشياء التي تراها على الويب في حساب Evernote الخاص بك وهو امتداد للمتصفح يتيح لك حفظ الأشياء الشيقة التي تجدها على الويب مباشرة في حساب Evernote الخاص بك وقم بالتقاط الأفكار والإلهام من أي مكان بسهولة. احفظ المقالات وصفحات الويب ولقطات الشاشة مباشرةً في Evernote.

احفظ ما يهمك عن طريق قص صفحات الويب أو المقالات أو ملفات PDF واحفظها في Evernote. التقاط الشاشة للصفيحات الكاملة أو الأجزاء التي تريدها فقط - بدون تشتيت الإعلانات والأشرطة الجانبية.

تخصيص المقاطع الخاصة بك وقم بالتقاط لقطة شاشة لصفحة ويب ، ثم أضف النقاط البارزة والنص والتعليقات التوضيحية الأخرى. باستخدام Web Clipper ، يمكنك التأكد من وضوح ما هو مهم في لمح البصر.

حافظ على المحتوى منظمًا وضع علامة على ما تحفظه حتى يسهل العثور على أبحاثك وصورك وأفكارك والمزيد باستخدام الكلمات الرئيسية. يمكنك أيضًا إضافة عناوين وحفظ المحتوى إلى دفتر الملاحظات الذي يبدو منطقيًا.

تجاوز الإشارات المرجعية واحفظ عناوين URL الخاصة بصفحات الويب والصور والأوصاف في دفتر ملاحظات Evernote ذي الصلة واحتفظ بكل المحتوى ذي الصلة في مكان واحد يسهل العثور عليه.

ولكي تبداء بإستخدام هذه الأداة الرائعة قم بتحميلها من هنا :


3- Block Site :

تريد أن تعرف كيفية منع موقع على شبكة الإنترنت؟ لقد حصلت على تغطيتها! ما عليك سوى إضافة مواقع الويب إلى قائمة الحظر الخاصة بك وسنتكفل بالباقي ، وسنعرض بعض الصور المضحكة حقًا إذا حاولت الانتقال إلى المواقع أثناء حظرها

يمكنك الآن إزالة جميع مواقع الويب المُشتتة والضارة من حياتك عن طريق حظرها بينما تحتاج إلى البقاء في المنطقة وتكون منتجًا. يمكنك حتى ضبط مؤقت التركيز والتأكد من أنك على المسار الصحيح طوال اليوم أثناء العمل أو المدرسة.

تتيح لك ميزة مؤقت وضع التركيز التحكم في جدولك عبر مؤقت تقنية بومودورو. قسّم مهامك إلى فترات زمنية ، عادةً 25 دقيقة تليها استراحة قصيرة. باستخدام "وضع التركيز" ، يمكنك تعيين الأوقات التي يتم فيها تعطيل مواقع الويب ومتى تتصفح بحرية - لا حاجة لقوة الإرادة.

وهل تساءلت يومًا عن كيفية حظر محتوى البالغين على جهازك؟ حسنًا ، يمكنك الآن ... بسهولة! مع مانع البالغين المدمج الذي يحظر جميع المواقع المعروفة للبالغين بشكل افتراضي مع التأكد من أنك لا ترى أي محتوى غير لائق.

هناك الكثير من النصائح المتاحة ولكن مع الميزات المختلفة في التطبيق وتمديد جدول إدارة الوقت الخاص بك لن يبدو أبدًا بشكل أفضل. ستتمكن من إنجاز جميع مهامك وسيظل لديك الوقت لتتصفح مواقعك وتطبيقاتك المفضلة فيما بينهما.

وإذا كنت قد حظرت تطبيقًا أو موقعًا إلكترونيًا ، فيمكنك إلغاء قفله برمز مرور من اختيارك ، مما يجعل المماطلة أكثر صعوبة. يمكنك أيضًا حماية صفحة الخيارات بكلمة مرور لمنعك من إزالة المواقع بسهولة من قائمتك.

ولكي تبداء بإستخدام هذه الأداة الرائعة قم بتحميلها من هنا :


4- Absolut Enable Right Click And Copy :

هل مررت بموقع لفت انتباهك محتواة واردت ان تحفظ النص أو تقوم بنسخة ولاكن هذا الموقع يعمل قيود للنسخ واللصق , لا تقلق فهذه الاداة تسمح لك النسخ واللصق دون أي مشاكل.

.احصل على أفضل تجربة تصفح بدون قيود وقيود في عالم متصل بالإنترنت , وقم بفك القيود للنسخ وفك القيود للسماح لزر click بالعمل وبعد تشغيل هذه الأداة تستطيع نسخ من أي موقع لايسمح لك النسخ واللصق.

ومن أبرز مميزات هذه الأداة الرائعة هي :

  •  إزالة حماية نسخ النص من جميع مواقع الويب.
  •  فرض قوة التمكين والسماح بنقر زر الماوس الأيمن.
  •  السماح بالنسخ والتمييز.
  •  يمنحك خيار تعطيل الرسائل المزعجة.
  •  إعادة تمكين قائمة السياق.
  • الوضع المطلق قم بتضمين لفرض إزالة أي نوع من الحماية التي ليست فيه أية فائدة.

ولكي تبداء بإستخدام هذه الأداة الرائعة قم بتحميلها من هنا :




5- story saver :

هل رأيت قصة أو مقطع ريلز واعجبك وأردت حفظه ولم تستطيع حفظ لعدم توفر خيار الحفظ في فيسبوك أو إنستجرام لاتقلق لوجود هذه الأداة الرائعة والتي تسمح لك بتحميل أي فيديو من الفيسبوك والإنستجرام.

وكل ما عليك فعلة سوى تنزيل وحفظ القصص من Facebook و Instagram و WhatsApp و باستخدام Story Saver ، يمكنك تنزيل أي قصة من Facebook و Instagram و WhatsApp بنقرة بسيطة إصلاح مشكلات Instagram يتم تحديث Instagram بشكل متكرر في الوقت الحالي ولا يتأثر التطبيق بالتحديث.

يسمح لك Story Saver حفظ الصور ومقاطع الفيديو القصص وكل ما عليك فعله هو تثبيت هذا الامتداد ، سيظهر رمز في الزاوية العلوية اليسرى من المتصفح قم بالنقر فوق هذا الرمز وسيتم تنزيل القصة ، أوه شيء آخر سيعيد الامتداد تسمية القصة إلى شيء يمكن قراءته.

ولكي تبداء بإستخدام هذه الأداة الرائعة قم بتحميلها من هنا :


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-