أخر الاخبار

افضل 5 برامج لتصميم الفيديو للاندرويد والايفون 2023

أفضل 5 برامج لتصميم الفيديو للأندرويد والايفون 2023

على الرغم من توفر العديد من برامج تصميم الفيديو لأجهزة Android و iPhone، إلا أنه قد يكون من الصعب على المستخدمين الاختيار من بينها لعدة أسباب - أهمها أن العديد من هذه البرامج يتم دفعها مقابل إضافة علامة مائية إلى الفيديو. ومع ذلك، لا تقلق، فهناك الكثير من افضل 5 برامج لتصميم الفيديو للاندرويد والايفون 2023 برامج صانع الفيديو التي لا تضيف علامة مائية أو شعارًا على الفيديو الخاص بك. 


ليس ذلك فحسب، بل يوفر لك برنامج صانع الفيديو أيضًا الكثير من الأدوات لتحرير الفيديو، ومكتبات ضخمة من الصور والموارد لاستخدامها أثناء تصميم مقاطع الفيديو. حتى أن بعضها يحتوي على ميزات إضافية لتحرير الصور والصوت! لذا، إذا كنت ترغب في تطبيق تصميم فيديو، فأنت في المكان الصحيح. نقدم مراجعات أفضلها أدناه، وشرح مزايا وعيوب كل تطبيق.


أن إنتاج  وتصميم الفيديو يكتسب شعبية بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، حيث يصمم ملايين الأشخاص مقاطع الفيديو الخاصة بهم وينشرونها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Facebook و Instagram، باستخدام برامج صنع الفيديو. بعض الناس يريدون استخدامه. صمم وأنشأ مقاطع الفيديو الخاصة بك ولكن لا تعرف أفضل صانع فيديو، سأقدم أفضل 5 برامج لإنشاء مقاطع فيديو بسهولة


أفضل 4 برامج لتصميم الفيديو

ألا تعرف كيفية تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك أو الحصول على فيديو محترف لتسجيل الميزات وتعديلها؟ الغرض من مقال اليوم هو عرض أفضل برامج تصميم الفيديو التي يمكنك استخدامها لإنشاء محتوى فيديو أنيق واحترافي بغض النظر عن تجربتك. فيما يلي أفضل 5 برامج لتحرير الفيديو.


ملاحظة: أفضل برنامج لصناعة الفيديو سنقدمها لك فقط للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android.



1- KineMaster


كينغ ماستر هو برنامج لإنتاج وتحرير مقاطع الفيديو، وهو محرر فيديو احترافي كامل الميزات لأجهزة Android لا يقوم فقط بقص ملفات الوسائط واقتصاصها بشكل صحيح، بل يتعامل أيضًا مع مقاطع فيديو وصور وطبقات نصية متعددة. إنه أيضًا أحد أفضل أنظمة Android المتاحة. برنامج انشاء الفيديو هناك.

يتضمن هذا التطبيق الرائع مجموعة واسعة من الميزات والأدوات التي تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم وتعديلها بأكثر الطرق احترافية، ومع ذلك، يحتوي KineMaster على خلل قد لا يعمل مع بعض الأشخاص، ولكن هذا يعتبر خطأ لأن شعار KineMaster يظهر على أي فيديو تقوم بتحريره في KineMaster. بالإضافة إلى ذلك. يمكن تجنب هذا العيب عن طريق شراء نسخة مدفوعة




PowerDirector -2


باور دايركتور هو أحد أشهر برامج تصميم الفيديو لأجهزة Android الذكية، مع أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم. هذا بسبب الميزات العديدة التي يقدمها وسهولة الاستخدام التي تسمح حتى للمبتدئين بتنزيل مقاطع الفيديو إنشائها أو تعديلها بأنفسهم. من السهل تغييرها.

أهم الميزات التي تأتي مع هذا التطبيق هي تحرير الفيديو متعدد المسارات، وتأثيرات الفيديو ، والحركة البطيئة، وقلب الفيديو، وإضافة الموسيقى وقطعها، والدمج، والتدوير، وإضافة نص، وتحرير الخلفية، وأدوات أخرى مثل الخلفيات. أكثر. مزج.ما هي الوظائف الأخرى التي يمكن أن يؤديها PowerDirector ليكون ناجحًا؟ من نقاط البيع الشائعة التعليقات التوضيحية. قم بمزامنة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع التسجيلات الصوتية الخاصة بك، وإنشاء تسجيلات متعددة للكلام، وإضافة نص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بتأثيرات في الوقت الفعلي.


VideoShow -3

فيديو شو هو تطبيق يستخدم لإنشاء مقاطع فيديو حصرية إما بالكاميرا المدمجة أو عن طريق دمج مجموعة من الصور في فيديو وتعزيز ما بعد الإنتاج بوظائف التحرير القوية لمساعدتك على إنشاء مقاطع فيديو احترافية.

الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هي أنه يسمح للمستخدمين بإنشاء فيديو كامل من البداية وإضافة الموسيقى والملصقات والصور والأصوات التي تساعد المستخدمين على إنشاء مقاطع فيديو وعروض شرائح أفضل، كل منها يحتوي على أدوات إصلاح شائعة.هذه الميزات كافية لجعل VideoShow أحد أفضل برامج تصميم الفيديو حيث يستخدمه أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم يستخدمونه للأجهزة المحمولة الخاصة بهم.




VivaVideo -4

من المثير للدهشة أن لدينا قائمة بأفضل برامج تصميم الفيديو، لكن VivaVideo ليس موجودًا عليها. VivaVideo هو محرر فيديو للأجهزة الذكية بواجهة خالية من العيوب وتصميم وتخطيط جميل وسهل الاستخدام وحتى تجربة احترافية للمستخدمين المبتدئين أو المحترفين.

يتمتع البرنامج بالعديد من المزايا ويمكن للمستخدمين التنقل بسهولة باستخدام شريط التمرير أسفل الشاشة. يتم عرض جميع مقاطع الفيديو أو الصور الخاصة بالمستخدم على الصفحة الرئيسية، ويمكن للمستخدمين إكمال عملية تحرير الفيديو وتقطيعه عبر الإنترنت من واجهة واحدة، ما عليك سوى اتخاذ بضع خطوات بسيطة لإنشاء فيديو احترافي. يمكن. فصل.بالإضافة إلى ذلك، يحظى VivaVideo بشعبية كبيرة بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم مع أكثر من 500 مليون مستخدم على أجهزة Android و iOS.




FlexClip -5

فليكس كليب هو محرر فيديو على الإنترنت يسمح لك بإنشاء وتعديل مقاطع الفيديو، ودروس التسويق وأي فيديو (كبير أو صغير) بدون رسوم أو علامات مائية، بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك FlexClip الوصول إلى ملايين الصور عالية الدقة ومقاطع الفيديو والصوت غير التجاري لإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي، كما أن لديها ميزة تسجيل الصوت وميزة الكتابة التي تتيح لك إضافة أي نص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، وتعيينها عند ظهورها واختيار لونها. لذا، إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وفعالة لإنشاء فيديو بمظهر احترافي، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. لا يوجد بديل لك غير Flex Clip



كان هذا كل شيء في هذه المقال  لأفضل برامج تصميم الفيديو! نأمل أن تكون قد وجدت هذه المقالة مفيدة وأن لديك الآن فكرة أفضل عن البرنامج الأفضل لاحتياجاتك. كما هو الحال دائمًا، إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات، فلا تتردد في التواصل معنا عبر نموذج الاتصال الخاص بنا أو عبر التعليقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-