أخر الاخبار

أفضل تطبيقات لا غني عنها لشهر رمضان

أفضل تطبيقات مفيدة لشهر رمضان

شهر رمضان المعظم الذي ينتظرة المسلمين كل عامل بلهفة و شوق و تجد الجميع يستعد لة إستعداد خالص. إن شهر رمضان لة مكانة عظيمة لدي كل مسلم فهو شهر أخصة الله بنزول القران الكريم علي سيدنا محمد صلي الله علية وسلم. كما امرنا الله بصيامة وكثرة صلاتة وكذلك بإخراج الذكاة.

أفضل تطبيقات لا غني عنها لشهر رمضان
أفضل تطبيقات لا غني عنها لشهر رمضان.

لذلك نجد الجميع يستعد لما بة من روحنيات وعادات نحضرها خصيصا لشهر رمضان. لذلك سوف نتحدث عن أفضل تطبيقات شهر رمضان هي مصادر قيمة لمساعدة المسلمين علي الاستعداد لشهر رمضان الكريم. وتوفير أدوات و موارد تساعد في إدارة الوقت والمهام والعبادات خلال هذا الشهر الفضيل.

أفضل التطبيقات المفيدة لشهر رمضان

إن تطبيقات شهر رمضان مفيدة جدا فهي تساعدة علي تنظيم وقتك و العمل علي الافادة من كل دقيقة في شهر رمضان. حيث نجد إن شهر رمصان فرصة ممتازة لتقرب الي الله و عمل الخير وزيادة الحسنات. سوف تذكر لكم اهم تطبيقات الشهر الكريم التي تساعدنا في عمل كل هذا.
تطبيق المؤذن والقبلة وحصن المسلم.
تطبيق Thakerni.
تطبيق ختمة Khatmah.
تطبيق Muslim pro لعدة لغات.
تطبيق إمساكية رمضان Imsakieh APP.
هذة اهم تطبيقات الشهر الفضيل التي من خلالها نستطيع معرفة تنظيم الوقت لصلاة والذكر والتسبيح. وهناك تكببقات إخري كثير سوف نتحدث عنها فيما بعد.

تطبيق المؤذن والقبلة وحصن المسلم

تطبيق المؤذن والقبلة وحصن المسلم يعتبر من أهم التطبيقات لشهر رمصان. فانة يوفر لك مميزات كثيرة جدا. إنة يقوم بتنبيهك في كل وقت الصلاوات المفروضة. كما انة يقوم ايضا بتوفير كم كبير من الاذكار الجيدة التي تساعدك علي إطمئنان قلبك والتقرب الي الله سبحانة وتعالا.

سوف تجد في تطبيق المؤذن أذكار النوم وأذكار الصباح والمساء واذكار دخول المسجد. يحتوي أيضا التطبيق علي تحديد إتجاة القبلة والصلاة في اي مكان انت متواجد فية. ستجد مميزات كثير في تطبيق المؤذن للحصول علي تطبيق المؤذن إصغط هنا.

تطبيق Thakerni ذكرني للايفون والاندرويد

إن تطبيق ذكرني يعتبر من أهم و أفضل التطبيقات الموجودة لشهر رمضان. وهذا لانة يشمل علي العديد من الاذكار و الادعية الصوتية التي تعمل علي تحفيز حفظ وقراءة الاذكار بإستمرار. واليكم اهم ما يميز تطبيق Thakerni.  
  • اهم ما يميز تطبيق ذكرني بانة يعمل بدون الاتصال بالانترنت.
  • أهم ما يميز تطبيق ذكرني بانة يحتوي علي 8 من الاذكار والادعية المختلفة.
  • أهم ما يميز تطبيق ذكرني ان بامكانك تكرار اي دعاء تريد سماعة.
  • يتميز أيضا تطبيق ذكرني بانة يقوم بعرض وقت وعدد مرات القراءة التي قومت بها.
  • يتميز تطبيق ذكرني بتوفير إمكانية الاستماع الي الاذكار والادعية.
كما انة ايضا متواجد في محركات البحث عن الاذكار عن طريق العنوان او المحتوي. لقد حصل تطبيق ذكرني علي تقيم 4.7 من الاندرويد.

تطبيق Muslim pro

إن تطبيق Muslim Pro يقدم محموعة متنوعة من الوظائف و المميزات المفيدة للمسلمين. في جميع انحاء العالم سوف نقدمها لكم اليوم وهذة المميزات هي.
  1. يقوم التطبيق بإخطار المستخدم باوقات الصلاة بالمنطقة التي يتواجد بها.
  2. يقدم التطبيق إمكانية إختيار الاصوات التي تريدها في الاذان.
  3. يقدم التطبيق التقويم الهجري الكامل مع اهم الاحداث الاسلامية التي حدثت بنفس اليوم.
  4. يقدم التطبيق بتوفير تسخة رقمية للقران الكريم مع إمكانية سماعة باصوات أشهر المقرئين حول العالم.
  5. يقدم التطبيق محموعة جميلة من الادعية المفيدة التي تحتاجها في يومك دائما.
  6. يقدم التطبيق تقديم الاتجاة الصحيح لاتجاة القبلة والصلاة في اي مكان انت متواجد بة.
  7. يتميز التطبيق بانة يدعم اكثر من 5 لغات حول العالم.
يتيح تطبيق مسلم برو أيصا امكانية إخطارك بأماكن المطاعم والمحلات التحارية التي تقدم الطعام الخاص بالمسلمين. وبما يحتوية تطبيق مسلم برو يجعلة دائما من بين افضل التطبيقات الخاصة للمسلمين. للحصول علي التطبيق إضغط هنا.

تطبيق ختمة Khatmah لختم القران الكريم

تطبيق ختمة يعتبر من اهم واحسن التطبيقات الموجود بسهر رمضان. إن جميعنا نقوم بقراءة القران في السهر الفضيل بل ونختمة أيصا عددة مرات. لذلك يقدم لنا تطبيق ختمة تسهيل قراءة القران حيث يقوم بترتيب ورد يومي لنا ثم يقوم بإرسال الاشعارات والتنبيهات المحددة لهذا الورد. 

ويكون هذا بمواعيد محددة. يتيح أيصا التطبيق المصحف المدقق بجودة عالية ويوفر إمكانية القراءة فية. يتميز تطبيق Khatmah بتوافر أذكار الصباح والمساء وايضا امكانية قراءة القران الكريم وفقا للسور والاحزاء. يتميز بانة يعمل بدون الحاجه للاتصال بالانترنت. للحصول علي التطبيق إضغط هنا.

تطبيق إمساكية رمضان Imsakieh App

تطبيق إمساكية رمضان تطبيق يحتاج الية كل مسلم فهو يقوم بعددة وظائف هامة جدا. فهو يقدم كل ما يحتاح الية المسلم من معرفة أوقات الصلاة و يقوم بتحديد إتجاة القبلة. سوف نذكر لكم الان اهم ما يميز تطبيق إمساكية رمضان.
  • يتميز التطبيق بالقيام بمعرفة اوقات الصلاة في مواعيدها.
  • يتميز التطبيق بالقيام بتحديد اتحاة القبلة بكل دقة.
  • يتميز التطبيق بالقيام بعرض التقويم الهجري والميلادي.
  • يتميز التطبيق بالقيام بتحديد مواعيد الاعياد والمناسبات.
  • يتميز التطبيق بتوفير قسم خاص بالادعية والاستغفار.
كانت هذة مميزات تطبيق Imsakieh APP علاوة علي انة يقدم ايضا مسبحة الكترونية تمكنك من التسبيح في اي وقت واي مكان. للحصول علي التطبيق إضغط هنا.

تطبيق صلاتك Salutk

تطبيق صلاتك يقوم بالتعرف علي اتجاة القبلة و معرفت مواقيت الصلاة. يعتبر تطبيق صلاتك من افضل تطبيقات رمضان فانة يساعد علي التحديد الدقيق لاتجاة القبلة وانت في اي مكان. كما انه يعمل ايضا علي التعرف علي مواعيد الصلاة المختلفة مع القيام بالتنبية قبلها لكي تستعد للقيام بها.

يقوم تطبيق Salutk ايضا بتحديد الموعد للصلاة علي حسب الموقع الجغرافي الذي تتواجد انت بة مع التوافق مع الهيئات الفقهية. يقوم التطبيق بتوافر خاصية تحديد طريقة للتنبية من تحديد النغمة التي تريدها او بخاصية الاهتزاز. لقد نال التطبيق إعجاب اكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم. للحصول علي التطبيق إضغط هنا.

الخاتمة.
شهر رمضان المعظم ننتظرة كل عام ونعد لاستقبالة بكل حفاوة فهو يكون ضيف كريم وعزيز علينا. كما انة يكون ضيف خفيف ياتي ويجلس معانا ثلاثون يوما لكننا لا نشعر بهم وكانهم ثلاثة ايام فقط. واخير كل عام والامة الاسلامية بكل خير. وكل عام وزوار موقع تطبيقات اندرويد بالف خير وصحة وعافية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-