أخر الاخبار

لعبة BUBG MOBILE لأجهزة الأندرويد

 لعبة بابجي موبيل لاجهزة الاندرويد 

بابجي لعبة العصر الان لقد استطاعت لعبة بابجي ان تنال إعجاب الشباب بها. لقد تمكنت لعبة BABG MOBILE الانتشار في كل انحاء العالم وليس هذا فقط بل ايضا نجحت نجاح منقطع النظير.  و أصبح يهتم بها الشباب و الكبار و الصغار ايضا أصبح لديهم الهوس بها.

BUBG MOBILE
لعبة BUBG MOBILE لأجهزة الأندرويد.


فالجميع أصبح لا يريد ان يترك التلفون من يدة. لماذا لانة يقوم بالعب في لعبة بابجي. ذلك بسبب ما توفرة اللعبة من جعل نظام اللعبة تبدو حقيقية وواقعية تماما. فإذا كنت ممن تعشقون فنون التحدي.  فإن كنت ممن لديهم شغف بلعبة بابجي مقالة اليوم سوف تشرح كل ما يخص هذة اللعبة إبقو معنا.

تعريف لعبة بابجي

 لعبة بابجي لعبة قتالية من الدرجه الاولي ومن الممكن ان تلعب بابجي من علي أجهزة الاندرويد. تخلق لعبة بابجي عالم إفتراضي محيط بالاثارة حيث تبدو اللعبة كانك في عالم حقيقي من حيث درجة التحكم في اللعبة.

فهي لعبة فردية وجماعية أيضا اللعب فيها يكون قائم علي مجموعات يقومو باللعب مع بعضهم في وقت نفس الوقت وهذا جعل ما جعل الشباب يعشقها فهم كاصدقاء يتفقون علي اللعب سويا لكي يقومو بحماية بعضهم البعض اثناء اللعب. فهي بسيطة فان كنت ان تفوز وتكون انت البطل قم بجمع الكثير من المعدات والاسلحة وانطلق في التحدي.

 مميزات لعبة بابجي لاجهزة الاندرويد

لعبة بابجي للأجهزة الاندرويد تتميز بمميزات كثيرة وهذا ما جعلها الاشهر حول العالم وجعل الجميع ايضا لديهم الشغف للعب بها واليكم هذة المميزات وهي كالاتي.
  1. تتميز لعبة بابجي بان يتم إنشائها بدون مقابل.
  2. تتميز لعبة بابجي بلعب عدد كبير من الاعبين في وقت واحد.
  3. تتميز لعبة بابجي بتصميم جرافيك رائع.
  4. تتميز لعبة بابجي بأحتوائها علي اعداد كبيرة من المعدات ووسائل التنقل.
  5. تتميز لعبة بابجي بتوفير نظام المراكز و المراتب.
  6. تتميز لعبة بابجي بخلق احواء تنافسية بين الاعبين.
كانت هذة المميزات التي توجد بلعبة بابجي والتي تجعلها لعبة الاثارة والمتعة والتحدي. هناك ميزة جميلة جدا وهي تجميع كل الاصدقاء لكي يقومو بالعب في نفس الوقت. وهناك مميزات كثيرة إخري سوف نذكرها لكم فيما بعد.

لعبة بابجي لهواتف الاندرويد

لا تتوفر لعبة بوبجي بدون مقابل سوى على الهواتف الاندرويد سواء آيفون أو أندرويد، وعند الحاجة إلى اللعب على الكمبيوتر أو شاشة كبيرة، لا بد من شراء اللعبة مقابل حوالي 30 دولار أمريكي.  لكن مستخدمي أندرويد يمكنهم لعب PUBG Mobile من خلال الكمبيوتر 

إنشاء محاكي أندرويد بلوستاكس على جهاز الكمبيوتر، والذي يتيح تشغيل تطبيقات أندرويد على أجهزة ويندوز، ثم البحث عن اللعبة وتثبيتها وبدأ اللعب، ويتميز بلوستاكس بإمكانية تعيين مفاتيح خاصة للعب في لوحة المفاتيح، بالإضافة إلى تسريع الألعاب عند العمل على شاشة أكبر، إلى جانب الحصول على إرشادات خاصة بالألعاب مثل لعبة بوبجي.

كيفية لعبة بابجي علي الكمبيوتر

إن كنت تريد أن تقوم باللعب بلعبة بابجي علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك فلا تقلق. فا بإمكانك لعبها علي حهاز الحاسوب الخاص بك ولكن عليك اولا بإتباع بعض الخطواط وهي كما يلي.

  • قم بإنشاء محاكي أندرويد علي جهازك.
  • قم بالذهاب الي متجر جوجل بلاي.
  • قم بإنشاء وتثبيت لعبة BUBG Mobile.
  • ثم إبدء باللعب مباشرا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كانت هذة طريقه إمكانية لعبة بابجي علي الكمبيوتر. إنشاء محاكي أندرويد MEMU على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنظام التشغيل ويندوز. جعل الكمبيوتر يقوم بمهام اجهزة الهواتف وكانهم لا فرق بينهم. 

لعبة BUBG لهواتف جالاكسي

يمكن لمستخدمي جالاكسي نوت 9 الاستفادة من وضع Dex Mode في تشغيل اللعبة على شاشة أكبر، حيث توفر الميزة واجهة أندرويد متعددة النوافذ مثل نظام ويندوز، ما على المستخدم إلا توصيل الهاتف بشاشة أكبر للعرض.

كابل HDMI، وبعدها يمكنه فتح أي تطبيق من تطبيقات أندرويد في واجهة مناسبة للعرض على الشاشة الكبيرة، كما يمكن لمستخدمي هواتف جالاكسي اس 8 واس 8 بلس واس 9 واس 9 بلس وجالاكسي نوت 8 الاستفادة من نفس الميزة، لكن ذلك يحتاج إلى شراء DeX Station أو Dex Pad.


سياسة طريقة اللعب والتحدي في بابجي

توفر لعبة بابجي سياسة معينة لكي تقوم بخوض التحدي والحفاظ علي البقاء علي قيد الحياة بها. وعن طريقة خوض التحدي والتصدي امام الصعاب بها فهذة ما سوف تفعلة بها.
هذة هي الخطوات التي ستقوم بها.
  1. الذهاب لركوب الطائرة.
  2. القيام بتحديد المكان الذى تريد الذهاب الية.
  3. ثم الهبوط في الجزيرة المقام فيها التحدي.
  4. ثم القيام بأخذ المعدات الازمة للحماية.
  5. القيام بحماية نفسك للبقاء صامدا حتة النهاية.
وكانت هذة هو طريقة خوض التحديات في العالم الافتراضي بلعبة بابجي. انها سياسات قد وضعها موسس هذة اللعبة لكي تبدو مثيرة وجيده أيضا. فإن كنت تستطيع خوض هذة التحديات فسارع بركوب الطائرة وعيش التحدي.

الخاتمة.
نستطيع ان نقول ان لعبة بابجي بالفعل تستحق كل هذة السهرة الواسعه. فهي استطاعت خلق عالم افتراضي محاكي تماما للعالم الواقعي. أرجو أن اكون قد استطعت شرح لعبة بابجي بشكل واضح. واخيرا اتمني لزوار موقع تطبيقات اندرويد قضاء وقت ممتع وجميل اللي اللقاء في مقال قادم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-